معها تصبح أنت الفائز

وزن خفيف مريح لمحترفى الألعاب

تصميم كلاسيكى يناسب كلتا اليدين و وزن خفيف أقل من 80 جرام يوفر لك الراحة التامة و يمنع الإصابات و الإجهاد المصاحب لمسابقات الألعاب الضارية التى تستغرق وقتاً طويلاً.

حساس ضوئى بسرعة 6200 Dpi

تحتوى ماوس AORUS M2 على حساس ضوئى احترافى بسرعة (Pixart 3327) 6200 dpi و القادر على رفع السرعة بمعدل 220 ips و 30G الأمر الذى يجعل بين يديك أعلى درجات الدقة التى تحصل بها على ميزة تنافسية عالية أثناء اللعب. هذة القدرة على رفع السرعة بمعدلات زيادة 100 dpi تتيح لك انتقال سلس من الماوس القديم من خلال ضبط المستوى الذى يناسب أسلوبك فى اللعب و ألعابك التى تفضلها و ذلك بشكل دقيق.

وحدات سويتش Omron لعمر يصل إلى 50 مليون ضغطة

يحتوى كل مفتاح من مفتاحى الماوس على سويتش Omron ياباني الصنع يمنحك راحة فائقة عند الاستخدام و استجابة فائقة للمسات أصابعك. هذا و قد تم تصميم وحدات سويتش Omron لضمان أطول عمر افتراضى يتجاوز 50 مليون ضغطة.

تصميم مريح لكلتا اليدين يناسب جميع أساليب الإمساك بالماوس

تصميم مناسب لكلتا اليدين يوفر لك الراحة التامة سواء كنت تستخدم أسلوب المخلب أو أسلوب أطراف الأصابع عند الإمساك بالماوس و تحريكها.

أسلوب أطراف الأصابع

أسلوب المخلب

تقنية RGB Fusion 2.0

من خلال 16.7 مليون لون قابلة للتخصيص و كذا العديد من أنماط الإضاءة، يمكنك اختيار مؤثرات الإضاءة المفضلة لديك أو مزامنة الإضاءة مع منتجات AORUS الأخرى. تحميل برنامج AORUS Engine

دورة
الانتقال بسلاسة بين جميع الألوان

دورة
الانتقال بسلاسة بين جميع الألوان

ثابت
اختر لوناً للإضاءة الثابتة

وميض
اختر لوناً لتأثير الوميض

وميض مزدوج
اختر لوناً لتأثير الوميض المزدوج

تنفس
اختر لوناً يتوهج و يخبو

ما وراء التصميم

سيد الظلام

فى الليل الحالك يحلق الصقر متربصاً بفريسته. و حتى عندما تكاد تكون الرؤية معدومة، يحدد الصقر موقع فريسته بدقة متناهية و ينتظر فى صبر اللحظة الحاسمة لينقض و يقتل. ببصره الحاد يصبح الصقر سيد الظلام و و يفرض نفوذه ليسيطر على ظلام الليل، و بنفس الطريقة تنشر AORUS نور إبداعها ليشرق به عالم AORUS الواسع.

خصائص فنية

تعديل سرعة DPI بسهولة أثتاء اللعب

قم بتعديل سرعة DPI بسرعة و سهولة أثتاء اللعب بما يناسب أسلوبك المفضل مع الألعاب المختلفة. هنالك مؤشر دليلى على جانب الماوس يوضح لك السرعة التى تقوم بضبطها.

مفاتيح قابلة للبرمجة مع حفظ إعدادات كل مفتاح

كل مفتاح فى ماوس AORUS M2 يمكن ضبطه و برمجته من خلال AORUS Engine لتنقيذ أوامرك و يتم حفظ إعدادات كل مفتاح مباشرة.

معالج ARM

و من خلال معالج 32-bit ARM تقدم لك ماوس AORUS M2 أداء يتسم بمعدل تباطؤ منخفض و قدرة معالجة ذات سرعة مذهلة.

معرض الصور

تابع AORUS

اعرف المزيد عنا