AORUS RGB M.2 NVMe SSD
عيش عظمة الانتصار
أداء تخزينى فائق
من خلال بروتوكول NVMe الجديد تقدم وحدة تخزين AORUS RGB M.2 SSD سرعات فائقة : حتى 3480MB/sec لعمليات القراءة، و حتى 2000MB/s لعمليات الكتابة. SSD . بالإضافة إلى ذلك، تحافظ وحدة التبديد الحرارى على انخفاض درجة حرارة شريحة التحكم و الذاكرة لضمان عدم تأثر أداء وحدة التخزين SSD . هذا مهم بشكل خاص للاعبين لأن المكونات تسخن بشكل كبير أثناء اللعب. استعد لدخول عالم الجيل القادم من عالم الحاسبات لتستمتع بألعاب و جرافيك أكثر سرعة و سلاسة.
متوافقة مع جميع أجهزة الكمبيوتر
يتوافق M.2 2280 مع جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر لصغر حجمه. فهو يتوافق مع اللوحات الرئيسية التى تحتوى على واجهات M.2 التى اصبحت أكثر شيوعًا هذه الأيام. لذلك يمكنك الحصول على زمن استجابة اسرع عند استخدام وحدات تخزين SSD
تقنية RGB Fusion
أول وحدة تخزين RGB M.2 SSD قادرة على مزامنة مؤثرات الإضاءة مع اللوحات الرئيسية*. تدعم 5 مؤثرات ضوئية وهى(ثابتة،نبض،وميض،وميض مزدوج ودورة لونية)
*برجاء مراجعة قائمة اللوحات الرئيسية المتوافقة.
برنامج RGB Fusion
من خلال واجهة استخدام سهلة تقدم لك تقنية RGB Fusion إمكانيات أفضل لتخصيص مؤثرات الإضاءة عبر جميع المنتجات و المكونات المتوافقة بحاسبك. يمكنك تخصيص بيئة ألعابك بأسلوبك الخاص الذى يعكس شخصيتك و مشاركة أسلوبك المميز مع الأصدقاء و ذلك بدءاً من اللوحة الرئيسية و كارت الجرافيك وصولاً إلى الأجهزة و الوحدات الملحقة بالحاسب. الأوضاع الجديدة المخصصة للألعاب تتيح للمؤثرات الضوئية التفاعل مع بعض الألعاب المختارة لتعيش معها تجربة ألعاب لن يمكنك نسيانها.
تطبيق SSD Tool Box
تطبيق SSD Tool Box الجديد يساعدك على متابعة حالة وحدة التخزين SSD ، حيث يقدم لك معلومات عامة عنها مثل اسم الموديل و نسخة إصدار FW و و مستوى الأداء و طرق تحسين الأداء و كذا درجة الحرارة باستخدام وحدة استشعار حرارى. بالإضافة إلى ذلك هناك خاصية Secure Erase التى تتيح للمستخدم مسح جميع البيانات. يمكنك تحميل تطبيق SSD Tool Box من قسم الدعم.
*قد تختلف خصائص تطبيق SSD Tool Box باختلاف الموديل.
نحن نضمن جودة منتجاتنا
الأداء الفائق
هو نتاج لاختبارات ذات معايير صارمة
التركيب
الأبعاد
السعة التخزينية* الموديل سرعة قراءة متتابغة MB/s** سرعة كتابة متتابعة MB/s** قراءة عشوائية IOPS** كتابة عشوائية IOPS**
256GB AORUS RGB M.2 NVMe SSD 256GB
( GP-ASM2NE2256GTTDR )
3100 MB/s 1050 MB/s 180K 240K
512GB AORUS RGB M.2 NVMe SSD 512GB
( GP-ASM2NE2512GTTDR )
3480 MB/s 2000 MB/s 360K 440K
*ملحوظة: 1جيجابايت = 1بليون بايت. 1تيرابايت = 1تريليون بايت. قد تختلف السعة التخزينية الفعلية باختلاف الموديل.
**السرعات المعروضة بناءً على بيئة اختبار داخلية. قد يختلف الأداء الفعلى باختلاف الموديل.