نظام التبريد WINDFORCE 3x

يتميز نظام التبريد المبتكر WINDFORCE 3x باحتوائه على 3 مراوح ذات تصميم فريد 80مم و اتجاه دوران متبادل، و 2 أنابيب حرارية عالية الجودة من النحاس الخالص، و أنابيب حرارية تتصل مباشرة بمعالج الجرافيك لسرعة نقل الحرارة و تبديدها، و خاصية استجابة مراوح التبريد بحيث تعمل أو تتوقف تبعاً لدرجة الحرارة. إن كل هذه التقنيات المبتكرة للتبريد تحافظ على درجة حرارة منخفضة لكارت الجرافيك فى أى وقت و هو ما يوفر لك أداء أكثر قوة و أكثر استقراراً.

مراوح تدور فى اتجاه متبادل

تقدم جيجابايت ابتكارها المتميز "اتجاه الدوران المتبادل للمراوح" و هو الحل الوحيد و الأمثل لمعالجة مشكلة تشتت تيار هواء التبريد عند استخدام ثلاث مراوح. حيث أن دوران الثلاث مراوح فى اتجاه واحد يؤدى إلى تعارض تيارات الهواء التى تنتجها كل مروحة و هو ما يسبب تشتت للتدفق المطلوب لتيار هواء التبريد و بالتالى انخفاض كفاءة التبريد. و لهذا قامت جيجابايت بتعديل اتجاه دوران المروحة الوسطى إلى اتجاه معاكس، الأمر الذى يجعل تيار الهواء الذى تنتجه المروحتين الجانبيتين يتدفق فى نفس الاتجاه. هذا الابتكار يقلل من تشتت تيار الهواء و يحسن تدفقه بشكل مثالى.

اتجاه دوران متبادل

تدفق سلس لتيار الهواء

تبريد أفضل

دوران تقليدى

تيار هواء مشتت

تبريد أقل كفاءة

تصميم فريد لشفرات مروحة التبريد

تقوم حواف المروحة ذات الشكل المثلث بشق تيار الهواء و تمريره بسلاسة عبر الممرات ثلاثية الأبعاد المحفورة على سطح المروحة، و هو ما يحسن من دورة تدفق الهواء بشكل كبير.

مروحة ذكية ثلاثية الأبعاد

تظل مراوح التبريد فى وضع الإيقاف عند التحميل العادى على معالج الجرافيك وعدم تعرضه لارتفاع الحرارة و ذلك مع الألعاب ذات التحميل المنخفض على المعالج. سوف يستمتع عاشقو الألعاب بألعابهم فى بيئة هادئة تماماً عندما يكون التحميل بسيط على نظام الحاسب أو فى وضع الخمول.

أنابيب حرارية ذات اتصال مباشر بمعالج الجرافيك

لقد تم تصميم الأنابيب الحرارية المصنوعة من النحاس الخالص بحيث تسمح بأكبر مساحة ممكنة من الاتصال المباشر بمعالج الجرافيك من أجل مزيد من سرعة نقل الحرارة و تبديدها. كما تغطى هذه الأنابيب الحرارية منطقة دوائر إمداد الطاقة و تتصل بها اتصالاً مباشراً من خلال طبقة معدنية ذات مساحة كبيرة من أجل ضمان أفضل تبريد ممكن.

أنابيب حرارية مركبة

تجمع الأنابيب الحرارية المركبة بين كل من التوصيل الحرارى و النقل الحرارى لمزيد من كفاءة انتقال الحرارة بين سطحين صلبين، و هو ما يرفع من قدرة التبريد بنسبة كبيرة.

دورة
الانتقال بسلاسة بين جميع الألوان

ثابت
اختر لوناً للإضاءة الثابتة

وميض
اختر لوناً لتأثير الوميض

وميض مزدوج
اختر لوناً لتأثير الوميض المزدوج

تنفس
اختر لوناً يتوهج و يخبو

أكثر قوة و صلابة

قوة تحمل هائلة و قدرة فائقة على كسر السرعة

يستخدم كارت الجرافيك تصميم يحتوى على 6+2 مرحلة لإمداد الطاقة ليتيح لدوائر MOSFET العمل فى درجة حرارة منخفضة. و أيضاً تصميم خاص للحماية من ارتفاع الحرارة و توزيع أحمال الطاقة لكل دائرة MOSFET ، هذا بجانب الملفات الكهربية و المكثفات فائقة التحمل التى توفر أداء ممتاز و عمر أطول (مراحل امداد الطاقة المرجعية للكارت 4+2)

مؤشرات الطاقة

فى حالة عدم استقرار التيار الكهربى الخاص بواجهات PCI-E ، يقوم مؤشر الطاقة الذكى بتبيهك بإضاءة LED .

إضاءة متواصلة :
تم فصل كابل الطاقة

إضاءة مطفأة :
إمداد مستقر للطاقة

إضاءة وامضة :
إمداد غير مستقر للطاقة

شريحة حماية خلفية من المعدن

تضيف الشريحة المعدنية الخلفية مزيداً من الصلابة لكارت الجرافيك لتوفر له الحماية الكاملة، و فى نفس الوقت تمنحه شكلاً أنيقاً.

أصدر أوامرك من مقر القيادة

واجهة البرنامج و خصائصه تتوقف على كل موديل على حده.

برنامج محرك AORUS للجرافيك

تتيح لك واجهة الاستخدام المتطورة ضبط السرعة، و الجهد الكهربى، وأداء المروحة، والطاقة و ذلك أثناء التشغيل تبعاً لمتطلبات الألعاب المختلفة.

تحميل

* All the images in this page are for illustration only.