أقوى تقنيات التبريد

نظام التبريد

تقدم AORUS أحدث تقنيات التبريد الشامل لجميع مكونات كارت الجرافيك. ليس فقط معالج الجرافيك هو ما نوليه اهتمامنا، بل أيضاً دورة إمداد الطاقة و دوائر MOSFET و ذلك من أجل ضمان استمتاعك بمزيد من استقرار الأداء عند كسر السرعة مع عمر أطول لكارت الجرافيك. نظام التبريد WINDFORCE يحتوى على 3 مراوح بحجم 82مم وهو أكثر أنظمة التبريد تطوراً و الذى يزخر بالعديد من الخصائص المبتكرة التى توفر لكارت الجرافيك أعلى كفاءة تبريد.

جمال التصميم

تقنية RGB FUSION 2.0

مع 16.7M اختيار للإضاءة القابلة للضبط و التخصيص و العديد من مؤثرات الإضاءة، يمكنك الآن اختيار مؤثر إضاءة مخصص او جعل كارت الجرافيك يتزامن مع اجهزة AORUS الاخرى فى مؤثرات الاضاءة.

دورة لونية

الضمان

ضمان 4 سنوات

نحن نريدك أن تستمتع معنا بتجربة لن يمكنك نسيانها. و هذا هو ما جعلنا نقدم لك – بالإضافة إلى ضماننا المعتاد 3 سنوات – سنة إضافية من الحماية الكاملة لكارت الجرافيك الخاص بك بدون أى تكلفة قد تتحملها. تفضل بالتسجيل على الموقع الالكترونى خلال 30 يوم من الشراء لتستمتع بضمان 4 سنوات.

تابع AORUS

اعرف المزيد عنا

* سرعة الألعاب “Game Clock” : هى السرعة المتوقعة لمعالج الجرافيك عند تشغيل لعبة قياسية تتوافق مع معدل TGP (Total Graphics Power) القياسى. قد تختلف النتائج الفعلية لسرعة الألعاب.
*جميع الصور المعروضة بهذه الصفحة للتوضيح و الاطلاع فقط.