X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 Classic المدعوم بكمية مضاعفة من مادة النحاس لدرجة حرارة أقل أثناء العمل
  2. دعم النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقةDES Advanced ، المدعومة بأربعة مراحل لتوصيل الطاقة باستخدام مكونات عالية الجودة على اللوحة الرئيسية.
  3. تدعم معالجات Intel CoreTM 2 متعددة النواة والمعالجات المصنعة باستخدام رقائق بسمك 45nm بسرعة 1600 MHz (باستخدام رفع تردد التشغيل)
  4. تدعم الذاكرة DDR2 مزدوجة المسار بسرعة 1200+ لأداء متميز للنظام
  5. أداء رائع للجرافيك باستخدام واجهة توصيل PCI-E 2.0 x16
  6. تتميز بمنفذ شبكات مدمج عالي السرعة بسرعة Gigabit
  7. شريحة صوت عالية الجودة ذات 8 قنوات صوتية
  • مقدمة


    اللوحة الرئيسية GA-EP43-US3L تتميز بدعم الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 النسخة الكلاسكية المدعوم بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية، والذي يعمل على خفض درجة حرارة النظام وبالتالي على تحسين الأداء بشكل كبير.اللوحة الرئيسية GA-EP43-US3L مدعومة بالشريحة الرئيسية P43 من Intel وتدعم أحدث معالجاتIntel CoreTM 2 متعددة النواة بسرعة واجهة معالج تصل إلى 1600MHz، كما تدعم الذاكرة مزدوجة المسار من النوع DDR2 بسرعة تفوق+ 1200MHz. بالإضافة إلى ذلك فإن اللوحة الرئيسية GA-EP43-US3L تتميز بدعم النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced لضمان توفير هائل للطاقة وكفاءة عالية في الأداء.
  • التوافق مع متطلبات Windows 7 WHQL
    نالت هذه اللوحة الرئيسية التي تدعم معالجات Intel شهادة التوافق مع نظام التشغيل Windows 7 بعد فحص نتائج اختبارات WHQL التي خضعت لها في معامل شركة Microsoft. تعتمد Microsoft على اختبارات WHQL لتحديد مدى توافق المكونات المادية والبرامج المختلفة مع أنظمة التشغيل التي تنتجها الشركة. وتعد هذه اللوحة الرئيسية من أول اللوحات الرئيسية التي تدعم نظام التشغيل المرتقب Windows 7... المزيد


  • الجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3 Classic ‏(دوائر تنظيم طاقة المعالج)‏


    لمرة أخرى تثبت GIGABYTE ريادتها لعالم صناعة اللوحات الرئيسية بطرحها لسلسة اللوحات الرئيسية المدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائق UD3. السلسلة الجديدة من اللوحات الرئيسية لا يقتصر تميّزها على الجودة العالية للأداء، ولكنها تتميز أيضاً بتصميم مبتكر وفريد. هذا التصميم هو الأول في عالم صناعة اللوحات الرئيسية الذي يتميز بكمية مضاعفة من مادة النحاس التى تدخل في تركيب اللوحة الرئيسية، حيث تم مضاعفة كمية مادة النحاس الموجودة في تركيب الطبقات التى تتكون منها اللوحة الرئيسية، وهو ما يعمل على رفع كفاءة استخدام الطاقة وزيادة استقرار الأداء عند رفع تردد التشغيل. سلسة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE والمدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائقClassic UD3 (دوائر تنظيم طاقة المعالج) مدعومة أيضاً بمجموعة مزايا التحمل الفائق التى تتميز بها كل اللوحات الرئيسية من GIGABYTE مثل المكثفات الصلبة يابانية الصنع الموجودة في دوائر تنظيم طاقة المعالج والتى يصل عمرها الافتراضي إلى 50,000 ساعة عمل، ودعم تقنية وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS (والتى تمنح حماية مضاعفة لوجود شريحتين لوحدة التشغيل الرئيسية). سلسلة اللوحات الرئيسية من GIGABYTE المدعومة بالجيل الثالث من تقنية التحمل الفائقClassic UD3 (دوائر تنظيم الطاقة للمعالج) توفّر استقراراً في الأداء ولوحات رئيسية يعتمد عليها وتمنحها عمراً افتراضياً طويلاً، لتتناسب مع احتياجات المعالجات فائقة الأداء والمكونات الأخرى المطلوبة للتعامل مع التطبيقات والألعاب ذات المتطلبات العالية.


  • دعم الذاكرة المزدوجة المسار DDR2 حتى سرعة 1200+MHz
    اختبر بنفسك آخر ما توصلت له تقنيات الذاكرة الحديثة ، فهى تتيح استخدام الذاكرة مزدوجة المسار DDR2 بسرعة تصل حتى 1200+MHz لتتيح القدرة على العمل مع الجيل القادم من التطبيقات بأقل قدر من الطاقة المستهلكة ، مما يوفر اداء متفوق وتلبية لكافة احتياجات التطبيقات المختلفة.
    * رجاء مراجعة "قائمة أنواع الذاكرة المدعومه" للمزيد من المعلومات.
  • واجهة التوصيل PCI-E 2.0
    واجهة التوصيل PCI-E 2.0 تضاعف نطاق تمرير البيانات القياسي من 2.5 Gbit/s إلى 5 Gbit/s، ويعني هذا أن واجهة توصيل بسرعة x32 يمكنها نقل بيانات بسرعة 16 GB/s في كل اتجاه، تتميز كذلك واجهة التوصيل PCI-E 2.0 بنظام متطور لنقل الملفات من نقطة إلى نقطة وكذلك تصمي بنائي متطور للبرامج الخاصة بها.
  • النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة Dynamic Energy Saver Advanced
    النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced تقدم توفير أفضل للطاقة وأداء أفضل للنظام. النسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced هى تقنية توفير الطاقة الوحيدة في العالم التى تعتمد على مكونات عالية الجودة موجودة على اللوحة الرئيسية تسمح باستخدام دورة توصيل طاقة متعددة المراحل( 4 مراحل).و لذا فإن دعم خاصية توصيل الطاقة للمعالج VRD 11.1 يسمح للٌوحات الرئيسية المدعومة بالنسخة المتطورة من التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES Advanced بالعمل باستخدام المرحلة الأولى من مراحل توصيل الطاقة وهو ما يعنى زيادة ملحوظة في مستويات توفير الطاقة.

    عند تطوير التقنية الذكية لتوفير الطاقة DES، وضعت GIGABYTE في الاعتبار محترفي رفع تردد التشغيل (OC)، وذلك لإعطائهم فرصة الاستفادة من دورة توصيل الطاقة متعددة المراحل لأداء أكثر استقرارًا.
  • رفع تردد التشغيل بسرعة وبدون مجهود بضغطة واحدة
    برنامج Quick Boost من GIGABYTE يقدم 3 مستويات لزيادة أداء المعالج؛ فبضغطة بسيطة على مستوى الأداء المطلوب تتم عملية رفع تردد التشغيل بسرعة وبدون مجهود بالنسبة للمستخدمين المبتدئين أو المحترفين على حد سواء
  • برنامج ضبط النظام – النسخة السادسة
    GIGABYTE أعادت تصميم برنامج ضبط النظام EasyTune بالكامل للوصول إلى النسخة السادسة EasyTune6 لتسهيل ضبط نظام التشغيل للحصول على أفضل أداء ممكن. سواء كنت مستخدم محترف أو حديث العهد بالكمبيوتر، فإن برنامج ضبط النظام EasyTune6 سيمنحك الأدوات التى تسهل عليك استخدام جهازك.


  • تقنية الحماية المزدوجة باستخدام وحدتى BIOS
    تقنية DualBIOS™ هى تقنية مبتكرة من جيجابايت تقوم باسترداد إعدادات BIOS فى حالة تعرض وحدة BIOS الرئيسية للتلف و ذلك باستخدام وحدتى BIOS . و تتيح هذه التقنية استرداد سريع و سلس لإعدادات BIOS التى قد تتعرض للتلف بسبب الفيروسات أو بسبب التحديث الخاطئ

  • اعتمادًا على طول أسلاك توصيل الشبكة يتم ضبط كمية الطاقة المستهلكة ، مما يعني توفير يصل ٳلى 10% من كمية الطاقة المستهلكة.
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.