X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  • تدعم معالجات APU من السلسلة A-series ذات المقبس FM2+/FM2 من AMD
  • تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus من جيجابايت
  • تصميم رقمى بالكامل لإمداد المعالج بالطاقة 6+2 من شركة IR
  • تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
  • دعم تقنية CrossFire™ لتركيب 2 كارت جرافيك
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت لشحن وحدات USB
  • 8 منافذ USB 3.0 مع تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3x لمافذ USB من جيجابايت
  • واجهات HDMI, Dual-link DVI, D-sub لتركيب ثلاث شاشات عرض
  • حماية فائقة لمنفذ التوصيل الشبكى GbE LAN و منافذ USB من تفريغ الشحنات الكهربية
  • مؤشرضوئى لتحديد الأعطال مدمج على اللوحة الرئيسية ومفاتيح مدمجة للتحكم السريع فى أداء الحاسب
  • تصميم جديد لوحدة التبديد الحرارى باستخدام أنابيب حرارية لمزيد من كفاءة التبريد.
  • سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2+
    تعتمد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2+ على الشريحة الرئيسية A88X من AMD و تتميز بمقبس المعالج الجديد FM2+ لمعالجات APU فضلاً عن تصميمها الذى يتيح الحصول على أقصى استفادة ممكنة من معالجات Kaveri المرتقبة من AMD و فى نفس الوقت الحفاظ على التوافق مع المعالجات الحالية ذات المقبس FM2 و تتيح معالجات AMD ذات المقبس FM2+ دعماً مباشراً لواجهات التوصيل PCI Express gen 3.0 ذات سرعة نقل البيانات 8 GT/s و كذا تقنيةDX11.1 من خلال نواة المعالج 'Steamroller' فائقة الأداء. كما تتيح أيضاً معالجات AMD ذات المقبس FM2+ دعماً مباشراً لعروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K باستخدام واجهات HDMI
  • الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus
    يأتى إصدار تقنية Ultra Durable™ 5 Plus لأول مرة من خلال سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 و هى التقنية التى تجمع العديد من الخصائص و المكونات التى تتيح للمحترفين أداءً يحطم الأرقام القياسية بالإضافة إلى التبريد الفائق و إطالة العمر الافتراضى للوحة الرئيسية.
  • تبريد فائق
    تصميمات جديدة بالكامل لوحدات التبديد الحرارى
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتصميمات جديدة لوحدات التبديد الحرارى لتتيح تبريد فائق للمناطق الأكثر أهمية على اللوحة الرئيسية مثل دورة إمداد الطاقة و الشريحة الرئيسية. هناك العديد من تصميممات وحدات التبديد الحرارى و التى تشمل التبريد باستخدام المراوح و التبريد السلبى بدون استخدام المراوح و أيضاً التبريد المائى. كل هذه التصميمات تضمن التبريد الفائق لدورة إمداد الطاقة مع الأداء المستقر حتى فى أقصى ظروف التشغيل.
  • أداء فائق

    تصميم رقمى بالكامل من شركة IR® لإمداد المعالج بالطاقة
    تستخدم لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus موصلات PWM متميزة و شرائح PowIRstage™ من شركة International Recifier® و هى مكونات رقمية 100% مما يتيح دقة فائقة فى إمداد الطاقة لمعالجات الجيل الرابع من إنتل. لقد تم تصميم كل من موصلات PWM المتميزة و شرائح PowIRstage™ من شركة IR® تصميماً فريداً من الصفر بحيث يحققا معاً أفضل أداء و أفضل تبريد من أجل توفير أقصى درجات قوة الأداء للمستخدمين.


  • أمان فائق

    تقنية UEFI DualBIOS™ من جيجابايت
    تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية DualBIOS™ من جيجابايت. و هى تقنية حصرية من جيجابايت توفر الحماية الضرورية لواحدة من أكثر مكونات حاسبك أهمية ألا و هى وحدة BIOS . و تتلخص تقنية DualBIOS™ من جيجابايت فى أنها تتيح للوحتك الرئيسية وحدة BIOS احتياطية بخلاف الوحدة الأساسية و هو ما يوفر الحماية من تلف وحدة BIOS الذى قد تسببه الفيروسات أو تعطل أى من مكونات الحاسب أو رفع تردد تشغيل الحاسب بشكل غير صحيح أو انقطاع التيار الكهربى أثناء عملية التحديث.
  • منافذ USB 3.0 عديدة و متميزة
    8 منافذ توصيل USB 3.0
    تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus مجالاً أوسع للاستفادة من السرعة الفائقة لنقل البيانات و توصيل العديد من الوحدات الملحقة بالحاسب و ذلك من خلال 8 منافذ توصيل USB 3.0 تدعمها اللوحة الرئيسية. هذا و قد تم تخصيص صمام كهربى مستقل لكل منفذ من هذه المنافذ العشرة بحيث إذا تعرض أى منها للتلف لا تتأثر المنافذ الأخرى و بالتالى حماية الوحدات المتصلة بالحاسب.
  • حماية من الرطوبة
    يمكن أن تتسبب الرطوبة بمشاكل خطيرة للدوائر الكهربية الموجودة على اللوحة الرئيسية. تركيبة الألياف الزجاجية الجديدة المستخدمة في تصنيع لوحات جيجابايت الرئيسية تعمل على الحماية من حدوث ماس كهربي في الدوائر الكهربية للّوحة الرئيسية من خلال تضييق المسافات البينية الموجودة داخل قاعدة اللوحة الرئيسية.

  • حماية من انقطاع التيار الكهربي
    جيجابايت تستخدم دوائر مدمجة للحماية من الزيادة المفاجئة في التيار الكهربي.
  • حماية من الكهرباء الاستاتيكية
    سلسلة اللوحات الرئيسية من جيجابايت تتميز بوجود دوائر كهربية مدمجة ذات درجة مقاومة عالية تساعد على حماية اللوحة الرئيسية ضد تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية.

  • دعم تعدد وحدات العرض باستخدام AMD CrossFire
    امكانيات أكثر مرونة للجرافيك – دعم توصيل حتى 2 كارت جرافيك باستخدام 2 way CrossFire(تعمل بسرعة 8x وعرض النطاق الترددي X8)، وهو ما يمنح أفضل أداء ممكن للجرافيك للاّعبين الذين يرغبون في زيادة عدد إطارات العرض بدون التأثير على وضوح الصورة.
  • تقنية الجرافيك المزدوج من AMD
    تدعم سلسلة الشرائح الرئيسية FM2+ تقنية الجرافيك المزدوج من AMD لتتيح للمستخدم تقوية أداء الجرافيك ثلاثى الأبعاد عن طريق تركيب كارت جرافيك مستقل من سلسلة Radeon™ HD 6000 * الأمر الذى يزيد من سرعة تتابع الكادرات من خلال الاستفادة من إمكانيات كل من كارت الجرافيك المستقل و معالج الجرافيك المدمج و ذلك فى نفس الوقت و الاستمتاع بأحدث الألعاب الالكترونية.

    1- برجاء استخدام معالج A-series APU و كارت جرافيك مؤهلين للعمل مع تقنية الجرافيك المزدوج من AMD . لمزيد من المعلومات برجاء التوجه إلى موقع AMD :
    http://www.amd.com/us/products/technologies/dual-graphics/Pages/dual-graphics.aspx#3
  • تقنية Eyefinity من AMD
    من خلال دعمها للعديد من واجهات توصيل شاشات العرض فى نفس الوقت، تتيح لك تقنية Eyefinity من AMD إمكانيات جديدة و مبتكرة للاستمتاع بمساحة عرض هائلة و رؤية شاملة من خلال صورة بانورامية لعرض الجرافيك.
  • دعم توصيل ثلاث شاشات عرض

    تعتبر سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2+ هى أولى اللوحات الرئيسية التى أحسنت استغلال تقنية Eyefinity من AMD لتتيح للمستخدم توصيل حتى ثلاث شاشات عرض رقمية ذات درجة وضوح عالية و هو ما يساعد على المزيد من الاستفادة من الحاسب و مزيد من الاستمتاع برؤية بانورامية عند ممارسة الألعاب. شكراً لتقنية Eyefinity من AMD

    ملحوظة: قد تختلف الخصائص التى تدعمها تقنية Eyefinity من AMD باختلاف نظام تشغيل Microsoft المستخدم، ننصح باستخدامWindows Vista/7/8 ، برجاء التوجه إلى موقع AMDالرسمى (www.amd.com) لمزيد من المعلومات.
  • واجهة التوصيل Display Port
    تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية واجهة التوصيل Display Port و التى تعتبر الجيل القادم من واجهات توصيل الجرافيك و التى يصل معدل نقل البيانات بها إلى 10.8 Gbps و هو معدل يفوق واجهات التوصيل التقليدية مما يسمح بعرض مليارات من الألوان مع أسرع معدل refresh rate و كذلك أكبر درجة عمق لونى color depths .
  • منفذ توصيل Dual-link DVI


    لقد تم تصميم سلسلة اللوحات الرئيسية A من جيجابايت بحيث تزيد من قدرة الإمكانات الهائلة لسلسلة المعالجات A مرفوعة السرعة من شركة AMD و ذلك لتتيح للمستخدم مزيد من الاستمتاع بعروض الجرافيك من خلال تقنية DX11® للعمل مع أحدث الألعاب و كذا رفع كفاءة و سلاسة عروض الفيديو عالية الجودة HD إلى درجة غير مسبوقة مع دعم العروض ذات درجة الوضوح الفائقة التى تزيد عن 2560 x 1600 pixels من خلال منفذ التوصيل Dual-link DVI
  • عروض فيديو فائقة الوضوح Ultra HD بدرجة 4K
    درجة الوضوح 4K هى المحطة القادمة فى طريق تطور العروض فائقة الوضوح لتوفر للمستخدم وضوحاً غير مسبوق و واقعية مبهرة لعروض الفيديو و ذلك من خلال ما يقارب 4,000 pixels فى الوضع الأفقى أى ما يتعدى أربعة أضعاف وضوح العروض الشائعة اليوم. سلسة اللوحات الرئيسية FM2+ تدعم عروض الفديو بدرجة وضوح 4K بواسطة معالج جرافيك مدمج FM2+ APU من خلال منفذ DisplayPort و HDMI.
  • واجهة عرض HDMI
    تعتبر واجهة العرض HDMI هى أحدث واجهات عرض الوسائط عالية الوضوح و القادرة على توفير نطاق لنقل البيانات تصل سعته إلى 5Gb/s و كذا نقل صوت عالى الجودة من خلال ثمانى قنوات. و من خلال قدرتها على نقل بيانات رقمية غير مضغوطة، تستطيع واجهة العرض HDMI التقليل من تداخل الإشارات الناتج عن تحويل البيانات من رقمية إلى تناظرية و ذلك سواء كانت المواد التى يتم نقلها مرئية أو مسموعة. بالإضافة إلى ذلك تتوافق واجهة العرض HDMI مع HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection) مما يتيح لك عرض محتويات Blu-ray أو HD DVD و أى من المحتويات المحمية الأخرى.
  • طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية
    حصرياً من جيجابايت طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و التى تعمل على توفير ممرات لتوصيل الطاقة بين المكونات ذات قدرة على التعامل مع مستويات الطاقة القصوى مع قدرتها أيضاً على تبديد الحرارة بعيداً عن منطقة إمداد المعالج بالطاقة. هذا الأمر ضرورى لضمان قدرة اللوحة الرئيسية على التعامل مع مستويات الطاقة المتزايدة التى يحتاجها الحاسب عند رفع تردد التشغيل.
  • حماية قصوى لمنافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB من تفريغ الشحنات
    لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.
  • صمام كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل USB
    إن كل منفذ من منافذ التوصيل USB الموجودة بسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 يصاحبه صمام كهربى مخصص له بشكل مستقل مما يمنع حدوث تلف لمنافذ USB الأخرى و هو ما يوفر الحماية لبياناتك عند قيامك بنقلها.
       
    تصميم جيجابايت المتميز باستخدام صمام
    كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل USB
    التصميم التقليدى باستخدام صمام كهربائى واحد
    للعديد من منافذ التوصيل USB
  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge
    تتيح تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPhone, iPad , iPod Touch و ذلك باستخدام منافذ التوصيل USB من جيجابايت و التى تتميز بمضاعفة طاقتها الكهربية ×3 بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية و ذلك مع ميزة أخرى و هى إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام...المزيد
    *نتيجة لقصور فى تصميم الهاتف المحمول قد يتطلب الشحن توصيل الهاتف أولا بالحاسب الشخصى قبل بدء PC S4/S5 و ذلك لإتمام عملية الشحن السريع. قد تختلف كفاءة الشحن باختلاف إصدار الهاتف.
    *دعم تقنية الشحن السريع قد يختلف باختلاف الموديل.
    On/Off Charge Driver download
  • التوافق مع قوانين حماية البيئة ErP
    ErP هو أحد القوانين التى تنظم التعامل مع البيئة فى دول الاتحاد الأوربى و يهدف إلى تحسين استخدام الطاقة للحفاظ على البيئة و توفير حياة أكثر صحة. و تماشيا مع هذا الهدف تقدم لك جيجابايت لوحات رئيسية على أعلى مستوى من الأداء و فى نفس الوقت ذات قدرة كبيرة على توفير الطاقة
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.