X
مقارنة
إعادة الاختيار
يمكنك إضافة حتى 5 موديلات فقط للمقارنة بينها و ذلك للمرة الواحدة.
إغلاق
 
  1. تصميم جديد بالكامل لتقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 classic
  2. تدعم الجيل الثالث من معالجات Core™ من إنتل المصنعة بتقنية 22nm و كذا الجيل الثالث (ذات المقبس LGA1155)
  3. التقنية المتميزة للشحن السريع On/Off Charge لأفضل و أسرع شحن لأجهزة iPad, iPhone , iPod Touch
  4. دعم الجيل الثالث من واجهات PCI Express
  5. تصميم رائد يدعم مكثفات صلبة بالكامل
  6. خاصية Touch BIOS™ التى تتيح سهولة تعديل إعدادات BIOS مباشرة بدون الاضطرار إلى إعادة تشغيل الحاسب
  7. معالج جرافيك متطور HD 2000/3000 من إنتل مدمج فى معالج الحاسب
  8. التقنية المبتكرة Smart 6 لتعامل أكثر ذكاءً مع حاسبك
  9. حماية فائقة باستخدام Dual UEFI BIOS مع إمكانية بدء التشغيل من وحدات التخزين ذات السعة 3TB+
  • الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت - النسخة الكلاسيك



    حماية من الرطوبة
    قد تسبب الرطوبة تلفاً شديداً فى الدوائر الالكترونية للوحة الرئيسية، و لذلك قامت جيجابايت بتقديم تصميم جديد يعتمد على استخدام مواد زجاجية (فيبرجلاس) جديدة فى تصنيع جسم اللوحة الرئيسية الأمر الذى يعمل على منع القصور الذى قد يحدث فى توصيل التيار الكهربى بسبب الرطوبة و ذلك من خلال تقليل المساحات البينية بين الألياف التى تدخل فى تركيب جسم اللوحة الرئيسية.

       
     
    حماية من الماس الكهربي
    تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية من سلسلة الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق على دوائر مدمجة ذات قدرة عالية على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية و بالتالى توفير الحماية الكاملة للوحة الرئيسية.

       
       
    الحماية من انقطاع أو ارتفاع التيار الكهربى
    تعمل تقنية DaulBIOS من جيجابايت على توفير الحماية اللازمة ضد التلف الشديد الذى قد ينتج عن الانقطاع أو الارتفاع المفاجىء فى التيار الكهربى و ذلك أثناء تحديث إعدادات BIOS حيث تقوم هذه التقنية أتوماتيكياً باستعادة إعدادات وحدة التشغيل الرئيسية من النسخة الاحتياطية.
    سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تتميز أيضاً بوجود دوائر مدمجة قادرة على مواجهة الارتفاع الغير متوقع لمستوى التيار الكهربي.

       
       
    حماية من الحرارة العالية
    تستخدم جيجابايت فى تصنيع لوحاتها الرئيسية مكثفات صلبة بالكامل و دوائر Low RDS(on) MOSFETs منخفضة المقاومة و التى تتميز بقدرتها على العمل بكفاءة فى درجات الحرارة العالية و ذلك حتى 50.000 ساعة عمل.


  • دعم معالجات انتل المصنعة بتقنية 22nm


    تدعم لوحات جيجابايت الجيل التالى من معالجات إنتل المصنعة بتقنية 22nm
  • صممت لتدعم الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCI Express


    لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية من جيجابايت بحيث تتيح لهواة الألعاب الالكترونية أحدث تقنيات الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCI Express و ذلك للحصول على أقصى سعة ممكنة لنطاق تمرير بيانات كروت الجرافيك المستقلة الجديدة.
    * يتوقف دعم الجيل الثالث من واجهات التوصيل PCIe على توافقية المعالج وكارت الإضافة.
  • خاصية Touch BIOS من جيجابايت ‏(في انتظار براءة الاختراع)‏
    طريقة جديدة ومبتكرة لتعديل إعدادات BIOS
    إن التنقل بين قوائم BIOS من أجل ضبط إعدادات الحاسب هو امر شاق على المستخدمين الذين قلما يستخدمون مفاتيح المهام " F " على لوحة المفاتيح لتنفيذ مهام محددة فضلا عن عدم إمكانية استخدام الفأرة. لذلك حاولت بعض أنظمة BIOS التي تدعم معايير EFI حل هذه المشكلة بإتاحة بيئة عمل تدعم استخدام الفأرة. إلا أن كثيراً من هذه الأنظمة ظل مفتقرا إلى سهولة الاستخدام الفعلية التى يحتاجها أغلب المستخدمين. و من هنا تم ابتكار تقنية Touch BIOS™ حيث قام مهندسو جيجابايت بإعادة دراسة الطريقة التى يتعامل بها المستخدمون مع إعدادات BIOS من أجل إتاحة مزيد من السهولة سواء باستخدام لوحة المفاتيح أو الفأرة أو الشاشات التى تعمل باللمس. و فى واقع الأمر فإنه عند استخدام شاشة تعمل باللمس سوف تصبح تقنية Touch BIOS™ سهلة الاستخدام مثلها مثل أغلب التطبيقات على جهاز iPhone.
  • تصميم مواصفات توصيل الجهد الكهربي VRD 12 الجديد
    سلسلة اللوحات الرئيسية 6 من جيجابايت تم تصميمها لتتوافق مع مواصفات توصيل الجهد الكهربي VRD 12 من إنتل، وتقدم للمستخدمين مزايا جديدة مثل SerialVID التي تعمل على نقل بيانات التحكم في الطاقة ما بين المعالج ووحدة التحكم في الجهد الكهربي. وهو ما يمنح كفاءة أكبر للتحكم في نقل الاشارات بين المعالج ووحدة التحكم في دورة توصيل الطاقة، مما يؤدي إلى الحصول على لوحة رئيسية قادرة على توصيل الطاقة الكهربية بكفاءة غير مسبوقة.
  • تقنيات الجرافيك المتقدمة التى تدعمها معالجات الجرافيك HD Core 2000/3000 من Intel

    تقنية Quick Sync Video من Intel
    تتيح تقنية Quick Sync Video من Intel® معالجة ملفات الفيديو و إجراء تعديلات عليها بسرعة فائقة و كذا مشاركتها مع الأصدقاء.

    تقنية InTru™ 3D من Intel
    يتيح الجيل الثانى من معالجات Intel® Core™ تقديم عروض Blu-Ray Stereo 3D مذهلة عالية الوضوح (1080p) من خلال واجهة HDMI 1.4

    تقنية Advanced Vector Extensions (AVX) من Intel®
    تزيد من كفاءة أداء كل من Accelerated Floating Point و Vector Computing Intensive Applications و ذلك بأقل استهلاك ممكن للطاقة

  • تقنية الشحن السريع On/Off Charge
    تتيح تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت شحنا أكثر سرعة لأجهزة iPhone, iPad , iPod Touch و ذلك باستخدام منافذ التوصيل USB من جيجابايت و التى تتميز بمضاعفة طاقتها الكهربية ×3 بالمقارنة بمنافذ التوصيل التقليدية و ذلك مع ميزة أخرى و هى إمكانية الشحن أثناء تشغيل الحاسب أو أثناء الإيقاف المؤقت أو حتى أثناء الإيقاف التام...المزيد
    *نتيجة لقصور فى تصميم الهاتف المحمول قد يتطلب الشحن توصيل الهاتف أولا بالحاسب الشخصى قبل بدء PC S4/S5 و ذلك لإتمام عملية الشحن السريع. قد تختلف كفاءة الشحن باختلاف إصدار الهاتف.
    *دعم تقنية الشحن السريع قد يختلف باختلاف الموديل.
    On/Off Charge Driver download
  • تقنية Hybrid EFI و تقنية DualBIOS لدعم الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت
    تجمع تقنية Hybrid EFI كل المميزات التى أودعتها جيجابايت فى BIOS مثل استقرار الأداء بجانب التوافق مع المنتجات الأخرى التى تدعم أقراص صلبة ذات سعة تخزينية 3 تيرابايت. و بالتالى يمكن لجيجابايت أن توفر للمستخدم أقصى استفادة ممكنة و ذلك من خلال التحديث السريع و السهل لإصدار BIOS باستخدام أداة @BIOS و المتاحة مجانا على موقع جيجابايت.
    تقنية DualBIOS™ هى تقنية مبتكرة من جيجابايت تقوم باسترداد إعدادات BIOS فى حالة تعرض وحدة BIOS الرئيسية للتلف و ذلك باستخدام وحدتى BIOS . و تتيح هذه التقنية استرداد سريع و سلس لإعدادات BIOS التى قد تتعرض للتلف بسبب الفيروسات أو بسبب التحديث الخاطئ. بالإضافة إلى ذلك فإن تقنية DualBIOS™ أصبحت الآن تدعم بدء التشغيل من الأقراص الصلبة ذات السعة التخزينية 3 تيرابايت أو أكثر بدون الحاجة إلى تقسيم القرص الصلب partitioning و بالتالى تتيح مجالا أوسع لاستخدام وحدات التخزين المرتقبة ذات السعات التخزينبة الكبيرة و التى لا يتم تقسيمها.
  • الخواص الذكية Smart 6 أسلوب ذكى للتعامل مع حاسبك الشخصى
    التقنيات الستة الذكية مصممّة لتكون سهلة الاستخدام، وتجمع بين ستة برامج تمنح للمستخدمين قدر أكبر من السهولة والقدرة على التحكم في الحاسب الشخصي. تسمح لك التقنيات الستة الذكية بزيادة سرعة أداء حاسبك، خفض وقت التحميل، الحفاظ على سرية البيانات واستعادة البيانات المفقودة بسهولة متناهية.


    أداة Smart QuickBoot
    لاجتياز مرحلة بدء التشغيل بسرعة فائقة

    أداة Smart DualBIOS
    أداة تذكير ذكية للتعامل مع حاسبك الشخصى
    أداة Smart QuickBoost
    رفع تردد تشغيل الحاسب بضغطة واحدة على الفأرة
    أداة Smart Recorder
    حراسة حاسبك الشخصى من المتطفلين
    أداة الاسترداد السريع للبيانات Smart Recovery 2
    استعادة الملفات المفقودة بسرعة و سهولة
    أداة Smart TimeLock
    التحكم بالميقاتى فى وظائف حاسبك الشخصى
  • تقنية AutoGreen – توفير الطاقة التى يستهلكها الحاسب باستخدام بلوتوث هاتفك المحمول
    تعمل تقنية AutoGreen على توفير الطاقة أتوماتيكياً وذلك بضبط الحاسب على وضع الخمول عندما يكون هاتفك المحمول الذى يدعم البلوتوث بعيدا عن حاسبك الشخصى.
    ملحوظة: لا توجد وحدة استقبال إشارات البلوتوث مع لوحات جيجابايت الرئيسية. لاستخدام هذه التقنية يجب تركيب وحدة استقبال إضافية.
  • التوافق مع قوانين حماية البيئة ErP
    ErP هو أحد القوانين التى تنظم التعامل مع البيئة فى دول الاتحاد الأوربى و يهدف إلى تحسين استخدام الطاقة للحفاظ على البيئة و توفير حياة أكثر صحة. و تماشيا مع هذا الهدف تقدم لك جيجابايت لوحات رئيسية على أعلى مستوى من الأداء و فى نفس الوقت ذات قدرة كبيرة على توفير الطاقة
* كل المعلومات المذكورة للاطلاع فقط. وتحتفظ جيجابايت بالحق في تعديلها أو مراجعتها في أي وقت دون اخطار مسبق.
* مستوى الأداء المعروض اعتماداً على أقصي القيم الافتراضية للواجهات والتي زودنا بها المصنعين المختلفين والذين وضعوا المعايير القياسية لهذه الواجهات. وقد يختلف مستوى الأداء الفعلي باختلاف مواصفات الحاسب.
* كل العلامات التجارية والشعارات هي ملك لحامليها.
* نظرأً لخصائص الحاسب القياسية، فإن قدراً من السعة الكلية للذاكرة يتم استخدامه من قبل الحاسب ولذلك تصبح سعة الذاكرة الحقيقية أقل من السعة المذكورة على وحدات الذاكرة.