جيجابايت تبدأ شراكة طويلة الأجل مع شركة LUCIDLOGIX
أول ملامح الشراكة الجديدة هو الترخيص باستخدام واسع النطاق لبرنامج الجرافيك الافتراضي Virtu™ GPU مع الجيل القادم من سلسلة اللوحات الرئيسية 6 من جيجابايت
May 05, 2011

تايبيه- تايوان- الخامس من مايو 2011- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك والعديد من مكونات الحاسب عن بدء شراكة جديدة مع شركة Lucidlogix وهى الشركة المنتجة لتقنية الجرافيك الافتراضي Virtu™ GPU. وأول ملامح هذه الشراكة هو استخدام تقنية Virtu™ على نطاق واسع مع الجيل القادم من سلسلة اللوحات الرئيسية 6 من جيجابايت كما أنها تضع حجر الأساس لإرساء قواعد التعاون طويل الأجل بين الشركتين. 

ويعلق على ذلك هنرى كاو- نائب رئيس شركة جيجابايت لشئون البحوث والتطوير قائلاً : " إننا نشعر بالحماس الشديد تجاه شراكتنا الجديدة مع شركة Lucid وذلك نظراً للانتشار الذى نتوقع أن تحققه تقنية الجرافيك التبادلى switchable graphics فى سوق الحاسبات الشخصية والذى تستحوز جيجابايت على نصيب كبير منه. إننا نؤمن بأن تقنية Virtu سوف تضيف الكثير إلى لوحات جيجابايت الرئيسية من خلال معالج الجرافيك المدمج فى معالجات Sandy Bridge من Intel كما سوف تتيح للمستخدم المرونة فى اختيار وتحديد مستوى أداء الجرافيك الذى يتناسب مع طبيعة الأعمال التى يمارسها على حاسبه الشخصى. "  

و يقول أوفير ريميز - رئيس ومؤسس شركة LucidLogix : " نحن فخورون بهذه الشراكة مع شركة جيجابايت ونحن على يقين من ان مستخدمى لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم معالجات Sandy Bridge سوف يستمتعون بالإمكانيات التى ستتيحها لهم تقنية Lucid GPU من خلال الاختيار بين استخدام كل من معالج الجرافيك المدمج فى معالجات Intel بما يدعمه من قدرات عرض متقدمة للوسائط أو استخدام كارت الجرافيك المنفصل بما يدعمه من عروض جرافيك قوية ثلاثية الأبعاد تتطلب كم أكبر من الطاقة وذلك مع الحرية الكاملة للمستخدم فى اختيار أى نوع من كروت الجرافيك. "

و سوف تكون لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم تقنية Virtu™ متاحة بعد الإصدار المرتقب للجيل القادم من سلسلة شرائح إنتل الرئيسية 6. هذا و سوف تدعم سلسلة اللوحات الرئيسية 6 أحدث أنظمة BIOS على مستوى العالم وهو Touch BIOS™ من جيجابايت والذى يتميز بواجهات رسومية سهلة الاستخدام تحتوى على أيقونات يتم من خلالها ضبط إعدادات الحاسب بسهولة والتنقل بين قوائم BIOS. إصدارات اللوحات الرئيسية التى تدعم تقنية Virtu 
 

GIGABYTE Motherboard Models
Z68X-UD3H-B3 Z68A-D3H-B3 Z68MX-UD2H-B3 Z68MA-D2H-B3
 
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم تقنية Virtu برجاء متابعة  موقع جيجابايت الرسمى و ومدونة جيجابايت اليومية.


شارك هذه الأخبارعبر فيس بوك وتويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}