جيجابايت تعلن عن الفائزين فى مسابقة “Initial K” على موقع HWBOT
المتسابق SuicidePhoenix يثبت أنه الأسرع فى استخدام معالجات Intel® K Sku
May 16, 2011
تايبيه- تايوان- السادس عشر من مايو 2011. أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة والعديد من مكونات الحاسب عن الفائزين فى مسابقة “Initial K” لرفع تردد التشغيل والتى استضافها موقع HWBOT.org, وهم SuicidePhoenix فى المركز الأول و يليه CoolBits فى المركز الثانى وأخيراً Mad22 فى المركز الثالث


           SuicidePhoenix                                                    CoolBits                                                                 Mad222     

تبعا للأبراج الصينية يعتبر العام الحالى هو عام الأرنب الذى يرمز إلى السرعة كما أن شهر إبريل الماضى شهد ظهور أرنب عيد القيامة فى الدول الغربية، لذلك فقد رأينا أن نحظى سويا بقدر من المتعة من خلال إقامة مسابقة لمعرفة إلى أى مدى تبلغ سرعة هواة رفع تردد التشغيل فى استخدام لوحاتنا الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية P67. وكما يتضح من اسمها فإن مسابقة جيجابايت "Initial K Contest" ترتكز على معالجات K sku من إنتل.
 
و انقسمت المسابقة إلى 6 مراحل شملت اختبارات Max CPU Clock، SuperPI 1M، Super PI 32M، Wprime 1024 وPifast بحيث تم تسجيل النقاط التى أحرزها أول ثمانية متسابقين فى كل مرحلة ليتم بعد انتهاء المراحل الستة إعلان المتسابقين الثلاثة أصحاب أعلى نقاط كفائزين بالمسابقة.
 
Winners Circle

Ranking Winner Location CPU Motherboard
1 SuicidePhoenix Germany Intel® Core™ i7 2600K GA-P67A-UD7
2 Coolbits Italy Intel® Core™ i7 2600K GA-P67A-UD5-B3
3 Mad222 Hong Kong Intel® Core™ i7 2600K GA-P67A-UD7-B3

تهانينا للفائزين. وبصفته الفائز الأول بالمسابقة سوف يحصل SuicidePhoenix على لوحة رئيسية X58A-OC من جيجابايت فى حين سيحصل كل من Coolbits و Mad222 على لوحة رئيسية P67A-D3-B3 من جيجابايت.
 
لمزيد من المعلومات عن مسابقة جيجابايت “Initial K” برجاء زيارة: http://hwbot.org/competition/gbt_initial_k


شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}