جيجابايت تطرح اللوحة الرئيسية Z68XP-UD3-iSSD متضمنة قرص تخزين SSD من سلسلة 311 من إنتل بسعة 20GB
جيجابايت تطرح اللوحة الرئيسية Z68XP-UD3-iSSD متضمنة قرص تخزين SSD من سلسلة 311 من إنتل بسعة 20GB
May 27, 2011



تايبيه – تايوان – 27 مايو 2011 – أعلنت اليوم شركة جيجابايت تكنولوجي، رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة ومكونات الحاسب، أن لوحتها الرئيسية الجديدة Z68XP-UD3-iSSD المدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 من إنتل ستكون متضمنة لقرص تخزين SSD بسعة 20GB من سلسلة أقراص التخزين 311 من إنتل. قرص التخزين SSD ذو الواجهة mSATA والمبني على تقنية التخزين (الخلايا أحادية المستوى) SLC، يتيح للمستخدمين مزايا الأداء القوي التي توفرها تقنية الاستجابة السريعة Smart Response من إنتل دون الحاجة إلى شراء أو توصيل أي وحدات إضافية. من المتوقع أن تصبح هذه اللوحة الرئيسية متاحة للمستخدمين أوائل يونيو للشراء عبر الإنترنت من خلال مجموعة مختارة من البائعين حول العالم.

"نحن مسرورون للغاية كوننا أول شركة في العالم تطرح لوحة رئيسية متضمنة لقرص تخزين SSD من سلسلة 311 من إنتل" ريتشارد تشن، نائب رئيس شركة جيجابايت للمبيعات العالمية والتسويق، معلقاً على هذا الحدث. "يدرك عملاؤنا المميزات الكبيرة التي تمنحها تقنية الاستجابة السريعة Smart Response من إنتل لأداء الحاسب، ولوحتنا الرئيسية Z68XP-UD3-iSSD هي الطريقة المثلى للاستفادة من هذه المزايا وبسهولة."

 

" نستطيع الآن أن نوفر لمستخدمينا مزايا الاستجابة السريعة لأقراص التخزين SSD بدمجنا لقرص تخزين من سلسلة SSD 311 من إنتل، والمعد للعمل مع تقنية الاستجابة الذكية من إنتل، مع اللوحة الرئيسية Z68XP-UD3-iSSD من جيجابايت." هكذا علق بيت هازن، مدير تسويق مجموعة حلول الذاكرة بشركة إنتل. "عرض كهذا يمنح لمستخدمينا فرصة الاستفادة من قدرات أقراص التخزين SSD عند استخدامها كوحدات ذاكرة مباشرة، دون عناء التكلفة العالية لهذا النوع من أقراص التخزين."

 
تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل

تم تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت بتقنية الاستجابة الذكية المرتقبة Smart Response من إنتل والتى تتيح للمستخدم الاستمتاع بسرعة أداء تعادل سرعة الأنظمة التى تدعم أقراص التخزين SSD. و تعمل هذه التقنية من خلال ذاكرة مباشرة cache ذكية لتحتفظ بالتطبيقات التى يتكرر استخدامها وذلك من أجل تحسين أداء الحاسب وسرعة استجابته. وفى واقع الأمر فإن لوحات جيجابايت الرئيسية Z68 المدعومة بتقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل قادرة على الوصول إلى أكثر من ضعف سرعة الأجهزة المدعومة بأقراص التخزين hybrid drive (برنامج الاختبار PC Mark Vantage) والوصول إلى 4 أضعاف سرعة الأجهزة المدعومة بأقراص التخزين HDD (برنامج الاختبار PC Mark Vantage)


موديلات اللوحات الرئيسية التي تدعم mSATA من جيجابايت (بإجمالي 5 موديلات)

Z68XP-UD3-iSSD (متضمنة قرص تخزين من سلسلة SSD 311 من إنتل) Solid-State Drive 311 Series)  
Z68XP-UD3 Z68XP-D3 Z68AP-D3 Z68P-DS3

ستقوم جيجابايت بعرض اللوحة الرئيسية GA-Z68XP-UD3-iSSD متضمنة قرص التخزين من سلسلة SSD 311 من إنتل خلال معرض كمبيوتكس 2011. للمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية GA-Z68XP-UD3-iSSD، رجاء زيارة موقعنا الرسمي:  http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=3896
 

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}