جيجابايت تعرض أحدث لوحاتها الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 والمزودة بواجهات توصيل mSATA وذلك فى معرض Computex 2011

كما تعرض أيضا سلسلة لوحاتها الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية 900 من AMD والتى تم إطلاقها فى الآونة الأخيرة

2011/05/31


 

تايبيه- تايوان- الحادى والثلاثين من مايو 2011. مرة أخرى تشارك جيجابايت- رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك ومكونات الحاسب- بحماس شديد فى معرض كمبيوتكس لعام 2011 حيث تقوم بعرض أحدث إصداراتها من سلسلة اللوحات الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 Express والتى تم إطلاقها حديثاً والتى تعتبر أول لوحة رئيسية فى العالم مزودة بواجهات توصيل mSATA لوحدات التخزين SLC SSD من إنتل وذلك للعمل بكفاءة مع تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل. كما ستقوم جيجابايت أيضا بعرض سلسلة اللوحات الرئيسية G1.Killer المصممة للألعاب الإلكترونية، بجانب اللوحة الرئيسية X58A-OC. كل هذا بالإضافة إلى سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة المدعومة بالشريحة الرئيسية 900 من AMD. يا لها من منتجات متميزة سوف تجعل من معرض كمبيوتكس لعام 2011 حدثاً لا يُنسى.
 
أنظمة إنتل
فى البداية سوف يتم تقديم عروض حية لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية Z68 Express من إنتل والتى تدعم الجيل الثانى من معالجات Core™ من إنتل. وتشمل هذه السلسلة اللوحة الرئيسية Z68XP-UD3 والتى تعتبر أول لوحة رئيسية للحاسب الشخصى يتم تزويدها بواجهات توصيل mSATA والمصممة للعمل بكفاءة مع وحدات التخزين من النوع SSD التي تدعم تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل وهو ما يتيح للمستخدم الاستمتاع بسرعة أداء تعادل سرعة الأنظمة التى تستخدم وحدات تخزين SSD فقط. كما تتميز أيضا سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 بتقنية Touch BIOS™ من جيجابايت وهى طريقة جديدة ومبتكرة لضبط إعدادات BIOS بسهولة فائقة.
 
كما ستقوم جيجابايت بعرض أحدث إنتاجها من اللوحات الرئيسية المدعومة بالشريحة الرئيسية X58من إنتل والتى تشمل اللوحات الرئيسية المصممة للألعاب الإلكترونية من سلسلة G1-Killer والتى تتكون من G1.Assassin و G1.Sniper و G1.Guerrilla والتى تتميز بالعديد من المزايا والخصائص الرائدة من كبار المصنعين مثل Creative و Bigfoot Networks بالإضافة إلى بعض من مزايا جيجابايت الحصرية الجديدة. لقد تم تجهيز سلسلة اللوحات الرئيسية G1-Killer لتخوض مع محترفى الألعاب الالكترونية حروب الدمار الشامل. بالإضافة إلى ذلك سوف تقوم جيجابايت بعرض اللوحة الرئيسية X58A-OC والتى تعتبر أول لوحة رئيسية متخصصة يتم تصميمها لرفع تردد التشغيل من أجل محترفى هذه الرياضة والتى تدعم العديد من الخصائص التى لم يعهدها المستخدم من قبل لرفع تردد التشغيل وعزل المكونات.
 
أنظمة AMD
ولننتقل إلى أنظمة AMD حيث قامت جيجابايت بتقديم سلسلة لوحاتها الرئيسية 900 والتى تدعم الإصدار المرتقب من معالجات AMD FX ذات الثمانية أنوية والتى تدعم أيضا أحدث تقنيات تركيب العديد من معالجات الجرافيك حيث تشمل بعض الإصدارات التى تدعم تركيب 4 كروت جرافيك باستخدام تقنية Crossfire™ X من AMD™ أو تقنية SLI™ من NVIDIA® وذلك لأول مرة. ومن خلال دعمها لأحدث الشرائح الرئيسية من AMD - وهى 990FX و 990X و 970 - فإن سلسلة اللوحات الرئيسية 900 من جيجابايت تجمع بين الاستقرار المذهل للأداء وأفضل تصميم لإمداد الطاقة وهو ما يتيح للمستخدم أقصى استفادة ممكنة من الأنوية المتعددة لمعالجات FX من شركة AMD .
 
للاطلاع على أحدث منتجات جيجابايت لهذا العام تفضل بزيارتنا فى معرض كمبيوتكس ,

صالة 1,قاعة D002

 

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر