جيجابايت تطلق الأداة الحصرية EZ Smart Response

أسهل وأسرع طريقة لتثبيت تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل

2011/05/31

تايبيه- تايوان- الحادى والثلاثون من مايو 2011. أعلنت اليوم شركة جيجابايت، رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك والعديد من مكونات الحاسب، عن إطلاقها لأداة EZ Smart Response سهلة الاستخدام والتى تتيح للمستخدم تثبيت تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل بضغطة واحدة على مفتاح الفأرة – حتى إذا كان نظام تشغيل الحاسب معتمداً على التوصيل IDE - وذلك بدون الحاجة إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل Windows .
 
"ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو – نائب رئيس شركة جيجابايت لشئون التسويق والمبيعات العالمية - قائلا : " إن واحدة من أهم المزايا التى تقدمها لوحات جيجابايت الرئيسية الجديدة المدعومة بشريحة Z68 Express هى دعمها لتقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل والتى تتيح لعملائنا زيادة غير عادية فى سرعة وكفاءة أداء حاسباتهم. نتمنى ان تقوم الغالبية العظمى من عملائنا بتشغيل هذه التقنية والاستفادة منها ولذلك قمنا بابتكار أداة فريدة من نوعها وهى أداة EZ Smart Response سهلة الاستخدام والتى تتيح للمستخدمين تثبيت تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل بسهولة فائقة ليستمتعوا فى الحال بكل ما تضيفه هذه الأداة إلى حاسباتهم من مميزات وقدرات جديدة ."
 
ولمرة أخرى تثبت جيجابايت ريادتها لعالم صناعة اللوحات الرئيسية وذلك بدعمها لتقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل من خلال إعلانها عن إصدار أول لوحات رئيسية فى العالم مدعومة بشريحة Z68 ومزودة بواجهات توصيل mSATA هذا بالإضافة إلى اللوحة الرئيسية Z68XP-UD3-iSSD والجارى طرحها قريبا مرفقاً معها وحدة تخزين من سلسلة SSD 311 من إنتل ذات سعة 20GB. وبإصدارها لأداة EZ Smart Response تصبح جيجابايت هى الشركة الوحيدة التى تتيح لعملائها – سواء كانوا يستخدمون وحدات تخزين SSD قياسية أو واجهات توصيل mSATA المدمجة – سرعة تثبيت تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل بضغطة واحدة على مفتاح الفأرة.
 
معلومات عن أداة EZ Smart Response من جيجابايت
أداة EZ Smart Response من جيجابايت هى إحدى التطبيقات البسيطة التى تتيح للمستخدم ضبط حاسبه بسرعة وسهولة للعمل مع تقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل. فيما مضى كان تشغيل تقنية الاستجابة الذكية Smart Response يجبر المستخدم على الدخول إلى إعدادات BIOS لتعديل نظام حاسبه إلى خاصية RAID وهو ما يتطلب بعد ذلك إعادة تثبيت نظام تشغيل الحاسب مرة أخرى من جديد. وبعد إتمام هذه المرحلة يضطر المستخدم إلى تثبيت اداة Rapid Storage من إنتل وكذلك ضبط تقنية الاستجابة الذكية Smart Response وإعدادها للعمل. وهنا تأتى أداة EZ Smart Response سهلة الاستخدام من جيجابايت لتقوم بكل ذلك أتوماتيكيا ولتوفر على المستخدم مشقة تنفيذ هذه الخطوات المعقدة وهو ما يتيح له الاستمتاع فوراً وبدون مجهود بقدرات جديدة لحاسبه.

تقنية الاستجابة الذكية Smart Respons من إنتل
تم تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية Z68 من جيجابايت بتقنية الاستجابة الذكية Smart Response المرتقبة من إنتل والتى تتيح للمستخدم الاستمتاع بسرعة أداء تعادل سرعة الأنظمة التى تدعم أقراص التخزين من النوع SSD. وتعمل هذه التقنية من خلال ذاكرة مباشرة cache لتحتفظ بالتطبيقات التى يتكرر استخدامها وذلك من أجل تحسين أداء الحاسب وسرعة استجابته. وفى واقع الأمر فإن لوحات جيجابايت الرئيسية Z68 المدعومة بتقنية الاستجابة الذكية Smart Response من إنتل قادرة على التفوق في سرعة الأداء على الحاسبات التي تستخدم أقراص التخزين hybrid drive بما يفوق الضعفين (برنامج الاختبار PC Mark Vantage HDD test) وكذلك التفوق في سرعة الأداء على الحاسبات التي تستخدم أقراص التخزين HDD بما يعادل 4 أضعاف (برنامج الاختبار PC Mark Vantage HDD test) هذا بالإضافة إلى رفع كفاءة الأداء حتى 60% زيادة عن الحاسبات التى تستخدم أقراص التخزين HDD وذلك فى برنامج الاختبار PC Mark Vantage Suite.

لمشاهدة عرض لأداة EZ Smart Response من جيجابايت برجاء زيارة: http://www.youtube.com/watch?v=kVrR9KMdqek