جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية Super4™

لوحات رئيسية تم تصنيعها باستخدام المكونات الأعلى جودة مدعومة بالشريحة الرئيسية H61 من إنتل

2011/06/09


تايبيه- تايوان- التاسع من يونيو 2011- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن إطلاقها لسلسلة اللوحات الرئيسية Super4™ لتكون أحدث إصدارات الجيل القادم من اللوحات الرئيسية المدعومة بشريحة انتل الرئيسية H61 Express لتدعم الجيل الثانى من معالجات Core "Sandy Bridge" من شركة إنتل. تم تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت بأفضل المكونات وأعلاها جودة وكذا بالعديد من الخصائص الفريدة التى تفتح الباب نحو آفاق جديدة لجودة أداء الحاسبات الشخصية.
 
ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس شركة جيجابايت لشئون الخدمات والتسويق الدولى قائلا : " فى عالم صناعة اللوحات الرئيسية تعتبر جيجابايت هى أول من قام باستخدام مكونات عالية الجودة مثل المكثفات الصلبة وذلك لكى نقدم لعملائنا لوحات رئيسية على أعلى مستويات الجودة. ومن خلال سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة Super4™ ، فإن جيجابايت تتمنى ان تحقق طموحات المستخدمين من خلال تقديم العديد من الخصائص المتميزة والمكونات فائقة الجودة والتى قد لا يجدونها إلا فى اللوحات الرئيسية الأغلى ثمناً. "
 
اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت
من خلال الجمع بين مكونات على أعلى مستويات الجودة والعديد من الخصائص الفنية، تضمن سلسلة اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت أعلى درجات الاستقرار فى أداء الحاسب وعمر افتراضى أطول للمكونات وذلك بدون التأثير على جودة الأداء أو فاعلية الخصائص المتميزة أو قابلية توصيل المكونات.
 





أمان فائق

تقنية DualBIOS™ مع دعم الأقراص الصلبة التى تفوق سعتها التخزينية 3TB ( تقنية Hybrid EFI Technology )
صمام كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل USB
مكثفات صلبة يابانية الصنع ذات قدرة على العمل حتى 50.000 ساعة

تحتوى جميع اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت على خصائص متميزة تعمل على توفير الحماية اللازمة ضد المخاطر التى قد يتعرض لها الحاسب وكذا إطالة عمره الافتراضى. ويشمل ذلك تقنية DualBIOS™ التى تضمن لك عدم حدوث أى مشكلة لحاسبك بسبب تلف وحدة BIOS . بالإضافة إلى ذلك فقد تم تخصيص صمام كهربائى مستقل لكل منفذ من منافذ التوصيل USB لتجنب حدوث أى مشكلة غير مرغوب فيها لأى من هذه المنافذ وأيضا لحماية أى وحدات USB متصلة بالحاسب من التعرض لأى تلف وكذلك حماية بياناتك الهامة أثناء نقلها عبر منافذ التوصيل USB. وتحتوى جميع اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت على مكثفات صلبة يابانية الصنع والتى تضمن إطالة العمر الافتراضى لحاسبك من خلال قدرتها على العمل حتى 50.000 ساعة كحد أدنى .

 





سرعة فائقة

دوائر IC لمزيد من القدرة على رفع تردد التشغيل
الجيل الثانى من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 2
مضاعفة الطاقة الكهربية ثلاثة مرات 3 x لمنافذ التوصيل USB + تقنية الشحن السريع On/Off Charge

تضمن لك خاصية السرعة الفائقة من جيجابايت الاستمتاع بأقصى سرعة أداء لحاسبك وأقصى سرعة لنقل البيانات وكذلك أقصى سرعة لشحن الأجهزة المتصلة بالحاسب. وتضمن لك الشريحة المدمجة لرفع تردد التشغيل مع الجيل الثانى من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت أن يحقق معالج حاسبك أعلى مستويات الأداء. كما أن تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية ثلاثة مرات 3 x لمنافذ التوصيل USB من جيجابايت تعمل على توفير مزيد من التوافق مع وحدات USB وكذلك سرعة أكبر لشحن أجهزة USB المتصلة بالحاسب مثل وحدات التخزين المحمولة وذلك بدون الحاجة إلى استخدام منفذى توصيل USB. ويتيح الكم الكبير من الطاقة الذى توفره تقنية مضاعفة الطاقة الكهربية 3 x لمنافذ التوصيل USB أن تتم عملية الشحن لأجهزة iPad و iPhone و iPod بسرعة أعلى حتى 40% بالمقارنة بمنافذ التوصيل USB التقليدية وفى نفس الوقت تتيح تقنية الشحن السريع On/Off charge شحناً أكثر سرعة لهذه الأجهزة حتى عندما يكون حاسبك مغلقاً أو فى وضع الاستعداد.
 






توفير فائق

دوائر منخفضة المقاومة Lower RDS(on) MOSFETs
• ملفات بقلب من سبيكة الفريت
درجة حرارة أقل للمنطقة المحيطة بمعالج الحاسب
الكفاءة فى توفير الطاقة

لقد تم تزويد جميع اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت بأفضل المكونات وأعلاها جودة والتى تضمن لك حاسباً يعمل بأعلى مستويات الكفاءة فى توفير الطاقة. وتعمل الدوائر منخفضة المقاومة Lower RDS(on) MOSFETs على التقليل من فقد الطاقة بتبديد الحرارة الناتجة. كما تعمل الملفات المصنوعة بقلب من سبيكة الفريت على التقليل من فقد الطاقة من خلال قدرتها على تنظيم واختزان الطاقة. كل هذا يؤدى إلى توفير هائل فى الطاقة وهو الأمر الذى يعود بالنفع على كل من المستخدم والبيئة وفى نفس الوقت عدم التأثير على أداء الحاسب بأى شكل من الأشكال.

 





صوت مذهل

صوت عالى النقاء HD بدرجة نقاء 108dB (جودة صوت أفضل حتى 3 مرات ونصف )

ما زال التطوير فى الوسائط المتعددة عالية النقاء HD يتسارع يوما بعد يوم وتتطور معها تقنيات الصوت لتحقق أفضل جودة صوتية ممكنة للمستخدم. وتدعم جميع اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت صوت محيطى ممتاز 7.1 surround فضلاً عن وحدة التحويل المبتكرة القادرة على إنتاج صوت بدرجة نقاء 108dB معدل الصوت إلى الضوضاء (SNR) . وذلك يعنى أن يستمتع المستخدم بجودة صوتية أفضل ومعدل أقل للضوضاء المصاحبة للصوت عند استماعه إلى أحدث محتويات الصوت عالية النقاء HD.
 

GIGABYTE Super4™ Models

GA-P61-USB3-B3 GA-P61-DS3-B3 GA-HA65M-D2H-B3
GA-H61M-USB3-B3 GA-H61M-D2-B3 GA-H61M-S2V-B3

 
لمزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية Super4™ من جيجابايت برجاء زيارة :
http://arabic.gigabyte.com/MicroSite/283/super4.html

 

شارك هذه الأخبار عبر فيس بوك وتويتر