الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك يظهر مع سلسلة لوحات H61 من جيجابايت
حماية مطلقة من مشاكل الحاسب اليومية فقط من جيجابايت
Aug 30, 2011




تايبيه- تايوان- الثلاثين من أغسطس 2011- أعلنت اليوم شركة جيجابايت، رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك، أطلقت اليوم أحدث تقنياتها في عالم اللوحات الرئيسية وهي الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك. أول الموديلات التي ستشهد ظهور الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك ستكون الموديلات المدعومة بالشريحة الرئيسية H61 من إنتل. هذه التقنية الجديدة تضم مجموعة من المزايا والخصائص التي تعمل على توفير حماية مطلقة من مشاكل الحاسب اليومية مثل التعرض للرطوبة العالية، وشحنات الكهرباء الاستاتيكية، والانقطاع المفاجىء للتيار الكهربي ودرجات الحرارة المرتفعة.

 
" الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك يعتمد على النجاح الذي حققته الأجيال السابقة من تقنية التحمل الفائق، مع إضافة تقنيات جديدة تمنح للمستخدمين الحماية المطلقة لحاسباتهم في ظروف التشغيل اليومية" هكذا علق هنري كاو، نائب رئيس قطاع اللوحات الرئيسية بشركة جيجابايت، وأفاض "شعار الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك هو وعد منّا لعملاءنا بثبات الأداء وراحة البال بدرجة لا يمكن تصورها"

الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت - النسخة الكلاسيك
سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تتضمن مجموعة فريدة من الخصائص والمزايا التي تضمن لكل المستخدمين حماية فائقة لحاسباتهم، بما توفره من رؤية بعيدة المدى لكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تصيب الحاسب خلال التعامل اليومي.
 

حماية من الرطوبة
لا يوجد ما هو أخطر تأثيراً على العمر الافتراضي لحاسبك من الرطوبة، وفي معظم أنحاء العالم فإن الرطوبة الموجودة في الهواء ترتفع في بعض الفصول بما يؤثر سلباً على الحاسبات. سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق (النسخة الكلاسيك) تم تصميمها لتضمن للمستخدم ألا يتعرض لأي مشكلة على الإطلاق بسبب الرطوبة، وذلك باستخدام مادة زجاجية جديدة في صناعة اللوحة الرئيسية بما يضمن عدم تأثرها بالرطوبة. تقنية تصنيع جسم اللوحات الرئيسية من مواد زجاجية تعتمد الآن على مادة زجاجية جديدة تعمل على تقليل المساحات البينية بين الألياف، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على مقاومة الرطوبة التي لا تتمكن من اختراق هذه المسافات البينية الضيقة. عند المقارنة بالمادة التقليدية، والتي كانت المسافات البينية بين أليافها أكبر، فإن المادة الجديدة توفر قدراً أكبر من الحماية للحاسب ضد الرطوبة.





حماية من الماس الكهربي
كل اللوحات الرئيسية من سلسلة الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تعتمد على استخدام دوائر مدمجة ذات قدرة أكبر على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية مقارنة بالدوائر المدمجة التقليدية. هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية تعتمد على دوائر مدمجة ذات قدرة أكبر بثلاث مرات على مقاومة تفريغ شحنات الكهرباء الاستاتيكية مقارنة بالدوائر المدمجة التقليدية، وهو ما يعني حماية مطلقة للّوحة الرئيسية وكل المكونات التي يتم تركيبها عليها ضد أي أخطار محتملة قد تنتج عن الكهرباء الاستاتيكية.





 


حماية من انقطاع التيار الكهربي
إذا واجهت انقطاعاً مفاجئاً للتيار الكهربي لأي سبب، فإن سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تم تصميمها بما يضمن ألا يؤدي ذلك الانقطاع إلى مشاكل خطيرة لحاسبك. كل اللوحات الرئيسية من هذه السلسلة مزودة بالتقنية المبتكرة وحدة التشغيل الرئيسية المزدوجة DualBIOS وهو ما يعني حماية أكيدة ضد أعطال وحدة التشغيل الرئيسية. تقوم هذه التقنية المبتكرة باستعادة إعدادات وحدة التشغيل الرئيسية من النسخة الاحتياطية، إذا ما أصيبت الوحدة الأساسية بأي عطل.سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تتميز أيضاً بوجود دوائر مدمجة قادرة على مواجهة الارتفاع الغير متوقع لمستوى التيار الكهربي، والذي يمكن أن يحدث في أي وقت، وتوفر هذه الدوائر المدمجة حماية فائقة للّوحة الرئيسية والحاسب ضد المشاكل والأعطال التي قد تنتج عن مثل هذه الارتفاعات الغير متوقعة.

 


حماية من الحرارة العالية
سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت (النسخة الكلاسيك) تنفرد باستخدام مكونات مختارة تجعل حاسبك الشخصي قادراً على مواجهة درجات الحرارة العالية في أقصى ظروف التشغيل، دون أن يتعرض للمشاكل التي تنتج عن ارتفاع درجة الحرارة. استخدام المكثفات الصلبة في هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية يضمن خفض درجة الحرارة الكلية للّوحة الرئيسية و في نفس الوقت يحافظ على كفاءة التشغيل. كما أن استخدام الدوائر الكهربية منخفضة المقاومة يعد عاملاً حاسماً لمواجهة ارتفاع درجة حرارة اللوحة الرئيسية أثناء التشغيل مقارنة بالدوائر الكهربية التقليدية. هذا المزيج الفريد بين أكثر المكونات جودة وملائمة لظروف التشغيل القاسية، يجعل هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية مثالية لضمان عمر افتراضي أطول وثبات أكبر للأداء.


 


سلسلة H61 من جيجابايت
أول الموديلات التي ستشهد ظهور الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك ستكون الموديلات المدعومة بالشريحة الرئيسية H61 من إنتل. هذه الموديلات تدعم الجيل الثاني من سلسلة المعالجات Sandy Bridge من إنتل، وتدعم مزايا الجرافيك المدمج التي توفرها هذه الشريحة الرئيسية. كما أن هذه الموديلات تقدم للمستخدم مجموعة من المزايا الفريدة التي تمنح تجربة رائعة وبسعر مناسب.
 
مزايا إضافية من جيجابايت
كل اللوحات الرئيسية المدعومة بالجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك ستكون مجهزة بمجموعة من تقنيات وخصائص جيجابايت الرائعة مثل تقنية TouchBIOS والتي تعد طريقة تقارب الخيال للتعامل مع BIOS. كما أن هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية تدعم الجيل المرتقب من معالجات إنتل المصنعة بتقنية 22 نانومتر، وتدعم الجيل الأحدث من واجهات التوصيل PCI Express Gen. 3.


 


أول الموديلات التي ستشهد ظهور الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك ستكون الموديلات التالية والمدعومة بالشريحة الرئيسية H61 من إنتل:

GA-H61-S3 GA-H61M-DS2 GA-H61M-S2P-B3 (1.1)

 
يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق – النسخة الكلاسيك بزيارة الموقع: www.ultradurable4.com
 

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}