جيجابايت تعلن عن مسابقة ‘Locked ‘n’ Loaded’ على موقع HWBOT

معالجات Intel® Core™ تستعد لخوض المعارك

2011/09/30

أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث مسابقاتها لرفع تردد التشغيل و ذلك بالتعاون مع موقع HWBOT.org, ألا و هى مسابقة ‘Locked ‘n’ Loaded’
 
و يستطيع جميع محترفى رفع تردد التشغيل الاشتراك فى مسابقة ‘Locked ‘n’ Loaded’ التى تنظمها جيجابايت و ذلك باستخدام أى من معالجات Sandy Bridge من شركة Intel و كذا أى لوحة رئيسية من لوحات جيجابايت ذات مقبس المعالج LGA 1155 و أى أسلوب من أساليب التبريد. و وكمحاولة لجعل فرص المتسابقين متساوية فإن مسابقة ‘Locked ‘n’ Loaded’ تتطلب أن يتم ضبط مضاعف السرعة لمعالجات Sandy Bridge عند 31x و بذلك يمكنك المشاركة و الفوز بجوائز رائعة حتى إذا كنت تستخدم معالج Intel® Core™ i3 2100 بسرعة 3.1GHz . و سوف يحصل الفائز الأول على لوحة رئيسية Z68XP-UD4 من جيجابايت بينما يحصل الفائز الثانى على لوحة رئيسية Z68XP-UD3P أما الفائز الثالث فسوف يحصل على لوحة رئيسية Z68XP-UD3 . حظ سعيد للجميع.
 
مرحلة 1 : السرعة القصوى للذاكرة DDR3 مع برنامج CPUz
مرحلة 2 : أقصى سرعة مع برنامج Super PI 32M
و سوف تستمر المسابقة لمدة شهر بداية من الأول من أكتوبر 2011 حتى الحادى و الثلاثين منه و هو آخر موعد لإرسال النقاط التى تم إحرازها. ملحوظة: فى حالة التعادل بين أكثر من متسابق بإحراز نفس النقاط يصبح المتسابق صاحب أعلى سرعة للذاكرة DDR3 هو الفائز.
 
للاطلاع على قوانين المسابقة كاملة و مزيد من التفاصيل برجاء زيارة صفحة المسابقة التى يستضيفها موقع :
http://hwbot.org/competition/gbt_lockednloaded