جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية X79
لوحات رئيسية تدعم التقنيات الجديدة و الحصرية <span dir="ltr">3-Way Digital Engine</span> و<span dir="ltr">3D Power™ </span>و <span dir="ltr">3D BIOS™ من جيجابايت
Nov 14, 2011

تايبيه- تايوان- الرابع عشر من نوفمبر 2011. أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن إطلاقها لأحدث سلسلة من لوحاتها الرئيسية للمستخدمين المحترفين ألا وهى سلسلة X79. وتأتى هذه السلسلة الجديدة من اللوحات الرئيسية مدعومة بالشريحة الرئيسية X79 Express بالإضافة إلى دعمها لأحدث معالجات الجيل الثانى Core™ i7 (Sandy Bridge-E) من شركة Intel® والمصممة للوصول إلى أقوى وأحدث أجهزة الحاسبات. الأمر الذى جعل هذه السلسلة الجديدة من اللوحات الرئيسية قادرة على الجمع بين الأداء فائق التميز وفى نفس الوقت جعلها تضع معايير جديدة لمزيد من المرونة عند تركيب الكروت والمكونات المختلفة وكذا التحكم بها. إن تقنية 3D Power™ أو الطاقة ثلاثية الأبعاد من جيجابايت تتميز بابتكار جديد من نوعه بالكامل يحتوى على ثلاث محركات رقمية للطاقة 3-way Digital Power Engine وهو ما يتيح لك التحكم التام فى إمداد حاسبك بالطاقة. أما تقنية 3D BIOS™ أو وحدات بيوس ثلاثية الأبعاد من جيجابايت فتقدم للمستخدم بيئة رسومية أكثر شمولاً و سهولة لإعدادات UEFI BIOS.
 
و يعلق على هذا الحدث تيم هاندلى- نائب مدير تسويق اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " إن سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة X79 من جيجابايت سوف تتيح للمحترفين قدرة غير مسبوقة على التحكم فى مكونات حاسباتهم. حيث أن كل من تقنية 3D Power و 3D BIOS من جيجابايت تتيح لمحترفى الألعاب ومحترفى رفع تردد التشغيل والمصممين المحترفين التحكم التام فى كل جزء من حاسباتهم الشخصية. "


تقنية 3D Power™ من جيجابايت (فى انتظار براءة الاختراع)
تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X79 تقنية جيجابايت الجديدة والحصرية 3D Power™ أو الطاقة ثلاثية الأبعاد والتى تعتمد على ثلاثة محركات رقمية للطاقة 3-way Digital Power Engine تعمل على التحكم التام فى إمداد الطاقة لكل من دوائر توصيل طاقة المعالج PWM و وحدات الذاكرة. وتتميز تقنية 3D Power™ من جيجابايت باحتوائها على دوائر رقمية للتحكم في توصيل طاقة المعالج PWM بالإضافة إلى ثلاث وحدات تحكم رقمية ليس فقط للتحكم في الجهد الكهربي لوحدات الذاكرة ولكن أيضاً للتحكم في الجهد الكهربي لوحدة التحكم بالذاكرة المدمجة داخل المعالج VTT وذلك للتحكم فى إمداد الطاقة بمنتهى الدقة أثناء التشغيل. كما يتيح برنامج استخدام تقنية 3D Power™ العديد من أدوات التحكم وذلك من خلال واجهة رسومية سهلة الاستخدام الأمر الذى يسمح بضبط مستويات تحميل التيار الكهربى و كذلك التحكم فى الجهد الكهربى لتجنب التلف الذى قد ينتج عن ارتفاعه هذا بخلاف ضبط كل من تردد معالج الحاسب وتردد وحدة التحكم بالذاكرة المدمجة داخل المعالج وكذا تردد وحدات الذاكرة رباعية القنوات وكل ذلك أثناء التشغيل.

لمزيد من المعلومات عن 3D Power™, برجاء زيارة الرابط التالى: 

 http://www.youtube.com/watch?v=7EKd-F3sC1Q


تقنية 3D BIOS™ من جيجابايت (فى انتظار براءة الاختراع)
اعتماداً على تقنيتنا الجديدة UEFI DualBIOS™ (وهي النظام الذي يتحكم في عمل الحاسب قبل تحميل نظام التشغيل وبدء العمل به) تأتى تقنية 3D BIOS™ أو بيوس ثلاثية الأبعاد من جيجابايت لتقدم تصوراً جديداً لبيئة عمل BIOS التقليدية لتجعلها أكثر سهولة للمستخدمين المبتدئين. وتحتوى تقنية 3D BIOS™ من جيجابايت على إعداد متقدم advanced mode به جميع الخصائص و الوظائف كاملة وذلك للمستخدمين ذوى الخبرة كما تحتوى أيضاً على إعداد رسومى 3D Mode يتيح للمستخدم مزيد من الخبرة فى التعامل مع BIOS من خلال توضيح كيفية تأثير إعدادات BIOS على أداء مكونات حاسباتهم.

 

           3D Mode                                                                 Advanced Mode

To find out more information about 3D BIOS™, please visit: 
http://www.youtube.com/watch?v=KpsfDE2Kh-E


الشريحة الرئيسية X79 من Intel
لقد تم تصميم جميع لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة X79 لتضمن لك الحصول على أفضل أداء لأحدث معالجات الجيل الثانى Core™ i7 من شركة Intel فضلاً عن دعمها للعديد من الخصائص التى تهم المحترفين الأمر الذى يجعلها تضيف مزيداً من الكفاءة إلى أحدث الشرائح الرئيسية التى أصدرتها شركة Intel . هذا الجيل الجديد من المعالجات يدعم المقبس الجديد LGA 2011 ويعتمد على أحدث تصميم بنائي طورته Intel، ويأتى هذا الجيل من المعالجات الجديدة لتحتوى على عدد من الأنوية قد يصل إلى 6 أنوية وذاكرة مباشرة L3 بسعة 15MB وكذلك ذاكرة DDR3 رباعية القنوات. ومع العدد الغير مسبوق لقنوات نقل البيانات PCI Express والتي تصل إلى 40 قناة، سوف يتمكن هواة الألعاب من الاستمتاع بأقصى أداء للجرافيك عند تركيب العديد من كروت الجرافيك باستخدام تقنيات SLI™ أو CrossFireX™ .


اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 من جيجابايت
تأتى اللوحة الرئيسية G1.Assassin 2 من جيجابايت لتجمع بين كل من الأداء غير المسبوق للشريحة الرئيسية الجديدة X79 والتصميم المتميز G1.Killer من جيجابايت والذى حصل على العديد من الجوائز لما يقدمه من إضافات إلى عالم الألعاب الالكترونية مثل جودة الصوت التى تماثل كروت الصوت المستقلة والتى يدعمها معالج صوت رقمى (20K2) من شركة Creative والذى يتيح تقنيات X-Fi Xtreme Fideility® وEAX® Advanced HD Audio 5.0. وهناك أيضاً شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2100 والتى تحقق أفضل استخدام للتوصيل الشبكى ليستمتع معها المستخدم بالألعاب الجماعية على الانترنت. هذا بالإضافة إلى تركيب حتى ثلاث كروت جرافيك باستخدام SLI™ أو CrossFireX™ الأمر الذى يتمكن معه المستخدم من الاستمتاع بالألعاب ثلاثية الأبعاد بمستوى أداء غير مسبوق.


اللوحة الرئيسية X79-UD7 من جيجابايت
لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية X79-UD7 من جيجابايت من أجل الأبطال حيث أنها تدعم تقنيات متخصصة لرفع تردد التشغيل إلى أقصى درجة. و تحتوى اللوحة الرئيسية X79-UD7 على دوائر رقمية بالكامل لتوصيل طاقة المعالج PWM و كذلك تحتوى على أربع واجهات تركيب كروت PCIe لتركيب أربع كروت جرافيك. هذا بالإضافة إلى العديد من الخصائص التى سوف تساعد محترفى رفع تردد التشغيل على ضبط أحدث معالجات الجيل الثانى Core™ i7 من شركة Intel® . ومع تقنية OC-VRM الحصرية من جيجابايت سوف تجد مكثفات POScaps المبتكرة والتى تضمن لك سهولة عزل المكونات. أما تقنية OC-Touch فتتيح للمستخدم رفع التردد أثناء التشغيل باستخدام مفاتيح تحكم مدمجة لتغيير ترددات مضاعف السرعة. وهناك تقنية OC-DualBIOS™ والمزودة بمفتاح تحكم على لوحة التوصيل الخلفية يتيح التنقل السريع بين إعدادين مختلفين من إعدادات BIOS لتشغيل أى منهما. هذا بالإضافة إلى مفتاح حذف قيم سيموس Clear CMOS و أيضاً مفتاح رفع تردد التشغيل OC button للتحميل الفورى لإعدادات تردد التشغيل المطلوب. هذا بخلاف تقنية OC-PEG التى تتيح مزيد من الطاقة الإضافية اللازمة لتقوية اداء الجرافيك من خلال موصلات SATA باستخدام واجهتى SATA لتضمن بذلك إمداد الطاقة اللازمة التى تحتاجها كروت للجرافيك عند استخدام SLI™ أو CrossfireX™ .


اللوحة الرئيسية X79-UD5 من جيجابايت

تعتبر اللوحة الرئيسية X79-UD5 من جيجابايت مركز متكامل ومتطور لمعالجة الوسائط. إن محترفى التصميمات الهندسية الذين يستخدمون أحدث تطبيقات CAD وأحدث برامج تصميم الوسائط المتعددة سوف يشعرون بالفارق الهائل الذى تحققه هذه اللوحة الرئيسية التى تدعم ثمانية واجهات تركيب وحدات ذاكرة DDR3 هذا بجانب التقنية المبتكرة 3D Power من جيجابايت الأمر الذى يؤهل وحدات الذاكرة ومعالج الحاسب لتحقيق أقصى قدرات الأداء والعمل مع التطبيقات الشاقة ذات الأحمال الثقيلة. كما أضافت جيجابايت إلى لوحة التوصيل الخلفية مفتاح تحكم لرفع تردد التشغيل OC button ليمكنك رفع كفاءة الأداء بشكل فورى عند الحاجة إلى ذلك.


حصرياً من جيجابايت - كارت إضافي Bluetooth 4.0 / Wi-Fi *
تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية X79 و بشكل حصرى علىكارت إضافي يتم توصيله بواجهة توصيل PCIe لدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 و IEEE 802.11 b/g/n Wi-Fi . وتشمل تقنية Bluetooth 4.0 الجديدة تقنية Smart Ready والتى تم طرحها لأول مرة بأجهزة الهاتف المحمول مثل جهاز Apple® iPhone® 4s الجديد. هذا الأمر يجعل نقل المحتويات الهامة من أجهزة الهواتف الذكية أو tablet الخاص بك أكثر سهولة وسرعة من ذى قبل.
 
*قد تختلف هذه الخاصية باختلاف التوزيع المحلي


إصدارات سلسلة اللوحات الرئيسية X79 من جيجابايت

GIGABTE X79 Series
 G1.Assassin 2 X79-UD7 X79-UD5 X79-UD3


لمزيد من المعلومات عن سلسلة اللوحات الرئيسية X79 من جيجابايت برجاء زيارة :
http://www.gigabyte.com/MicroSite/304/x79.html


 
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}