جيجابايت تعلن عن مسابقة ‘Spring Extreme’

ارفع تردد تشغيل معالج AMD إلى أقصى حد واربح لوحة رئيسية 990FXA-UD7

2012/02/14
تايبيه، تايوان، الرابع عشر من فبراير 2012 - أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك عن أحدث مسابقاتها لرفع تردد التشغيل وهي مسابقة ‘Spring Extreme’ والتي يستضيفها موقع HWBOT.org
 
مع حلول الربيع ونسيمه العطر تدعو جيجابايت كل من يمتلك معالج AMD ولوحة رئيسية من جيجابايت أن يتصدى لأربعة مراحل ضارية سوف تحدد بشكل حاسم ونهائي من الذى يستحق التربع على عرش أنظمة AMD فضلاً عن حصوله على اللوحة الرئيسية الأكثر تقدماً 990FXA-UD7 من جيجابايت.
 
مراحل مسابقة ‘Spring Extreme’
مرحلة 1 – Super PI 1M
مرحلة 2 – Super PI 32M
مرحلة 3 – PiFast
مرحلة 4 - PC Mark 05
 
وسوف تستمر مسابقة ‘Spring Extreme’ خلال الفترة من 15 فبراير حتى 15 مارس 2012 على أن يحصل الفائز الأول على لوحة رئيسية 990FXA-UD7من جيجابايت بينما يحصل كل من الفائزين الثاني والثالث على لوحة رئيسية 990FXA-UD5 و 990FXA-UD3 على الترتيب. هذه المسابقة مفتوحة لجميع أعضاء موقع HWBOT . فى حالة التعادل يتم الاحتكام إلى النقاط المسجلة فى برنامج الاختبار PC Mark 05 لتحديد الفائز بالمسابقة.
 
لمعرفة التفاصيل الكاملة عن قواعد المسابقة، برجاء زيارة صفحة المسابقة على موقع HWBOT.org : http://hwbot.org/competition/gbt_spring_extreme
 
عن اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 من جيجابايت
لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 لتتيح أنظمة عمل فائقة السرعة والكفاءة لأحدث سلسلة معالجات FX من AMD . وتتميز اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 بتصميم فريد من نوعه يحتوى على مكونات متميزة مثل الصمامات الكهربية منخفضة المقاومة للحماية من مخاطر الانخفاض المفاجىء فى التيار الكهربى وضمان إمداد أكثر استقراراً ووفرةً للطاقة. هذه المزايا أهلت اللوحة الرئيسية 990FXA-UD7 لتكون الاختيار الأمثل لتفجير طاقات معالجات Bulldozer من AMD .
 
لمزيد من المعلومات برجاء زيارة:
http://arabic.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=3880#ov