جيجابايت تعرض سلسلة لوحاتها الرئيسية 7 خلال معرض CeBIT 2012
وتعلن عن تقنيات جديدة للوحاتها الرئيسية تشمل محرك رقمي بالكامل للتحكم فى الطاقة والجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4
Mar 06, 2012

تايبيه، تايوان، السادس من مارس 2012- يسعد شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الجرافيك أن تقوم بعرض سلسلة لوحاتها الرئيسية المرتقبة 7 والتي تدعم الجيل الثالث من معالجات Core™ من شركة Intel®. ومن خلال هذه السلسلة من اللوحات الرئيسية سوف تعرض جيجابايت العديد من تقنياتها المتميزة والتي تشمل محرك رقمي بالكامل للتحكم فى الطاقة، وتقنية 3D BIOS، وكذا تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 . تفضل بزيارة جيجابايت فى معرض CeBIT 2012 بصالة 15, D19 خلال الفترة من 6 حتى 10 مارس 2012.
 

سلسلة اللوحات الرئيسية 7 من جيجابايت - حصرياً من جيجابايت محرك رقمي بالكامل للتحكم فى الطاقة

سوف ينفرد زوار معرض CeBIT 2012 بالحصول على فرصة حصرية للاطلاع على لوحات جيجابايت الرئيسية التي تدعم أحدث تصميم رقمي بالكامل لدوائر توصيل الطاقة PWM . ويتيح هذا التصميم الجديد للمستخدم التحكم التام فى إمداد الطاقة للجيل الثالث من معالجات Core™ من شركة Intel® ذات المقبس LGA 1155. إن استخدام دوائر رقمية بالكامل لتوصيل الطاقة إلى كل من معالج الحاسب ومعالج الجرافيك ووحدة التحكم بالذاكرة المدمجة داخل المعالج VTT وكذا ذاكرة الحاسب هو أمر من شأنه أن يتيح للمستخدم مزيد من الدقة فى إمداد الطاقة لمكونات الحاسب ذات الحساسية العالية للطاقة وذلك بشكل لم يكن معهوداً من قبل.


ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلا : " إن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 7 تدعم تصميم رقمي جديد لدوائر توصيل الطاقة PWM بالإضافة إلى أحدث إصدار من تقنيتنا الشهيرة 3D BIOS . وسوف يتم طرح عدد كبير من هذه اللوحات الرئيسية على مستوى العالم فى نفس اليوم المحدد لإصدارها. إن عملاءنا يشعرون بالحماس الشديد نحو تغيير لوحاتهم الرئيسية واستبدالها بلوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 للاستمتاع بالمزايا الفريدة التي تدعمها سواء من ناحية الخصائص المتميزة أو جودة الأداء أو القدرة على التحكم فيه".


تقنية Dual UEFI مع تقنية 3D BIOS الحصرية
هذا وسوف تتيح جيجابايت للزوار فرصة متابعة العرض الأول للشكل الجديد لتقنية جيجابايت الثورية 3D BIOS والمبنية على تقنية UEFI DualBIOS™ الحصرية من جيجابايت. وتتيح تقنية 3D BIOS إعداديين حصريين يتسم كل منها بالذكاء للعمل فى بيئة BIOS وهما 3D Mode وAdvanced Mode حيث تم من خلالها إعادة تصميم بيئة عمل BIOS التقليدية وتحويلها إلى واجهة استخدام رسومية سهلة.

 

الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت – لا بديل عن لوحة رئيسية فائقة التحمل
تحتوى سلسلة لوحات الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت على مجموعة فريدة من الخصائص والمزايا التي تضمن لهواة تجميع الحاسبات حماية فائقة لحاسباتهم، بما توفره من رؤية بعيدة المدى لكيفية التعامل مع المشاكل التي يمكن أن تصيب الحاسب والتي تشمل الرطوبة والكهرباء الاستاتيكية والانقطاع المفاجىء للتيار الكهربى وارتفاع درجة الحرارة الناتجة عن التشغيل.


 استمتع بالتحكم فى حاسبك عن بعد : كارت PCIe إضافى لدعم Bluetooth 4.0/Dual Band 300Mbps Wi-Fi
لقد تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 حصرياً بكارت PCIe إضافى يدعم أحدث تقنيات Bluetooth 4.0 (Smart Ready) وdual band 300Mbps Wi-Fi *. ومع الانتشار المتسارع لبرامج التحكم فى الحاسب عن بعد والتي اصبحت منخفضة الثمن أو مجانية بالكامل مثل Splashtop و  VLC Remoteفإن جيجابايت تؤمن بأنه قد حان الوقت للاستمتاع بالتعامل مع الحاسب عن بعد داخل المنزل : بيئة عمل شخصية آمنة لشبكة منزلية لتشغيل الحاسب عن بعد والتي تتيح التحكم فى أداء ومهام الحاسب الشخصى من خلال وحدة محمولة للتحكم عن بعد.
 

دعم واجهات توصيل وحدات التخزين mSATA
تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية من السلسلة 7 واجهات توصيل وحدات التخزين mSATA * والتي من شأنها بالاشتراك مع تقنية EZ Smart Response من جيجابايت أن تتيح للمستخدم مزيد من سرعة الاستجابة لحاسبه وذلك ببساطة وبدون تكلفة إضافية. لقد تزايد انتشار وحدات التخزين من النوع SSD ذات واجهات mSATA مع انتشار أجهزة tablet PC حيث أنها أتاحت بديلاً منخفض الثمن لوحدات التخزين فائقة السرعة التي تستخدم ذاكرة مباشرة chaching ويرجع هذا الانخفاض فى ثمنها إلى انخفاض سعتها التخزينية بالمقارنة بوحدات التخزين SSD التقليدية.



ابتكار جديد للمشاريع الصغيرة
اهتماماً من جيجابايت بإدارة المشاريع الصغيرة فسوف تقوم بعرض لوحتها الرئيسية B75M-D3H والتي تمثل إصداراً جديداً يحتوى على مزايا مبتكرة من Intel® وجيجابايت ذات قدرة على متابعة وإدارة الحاسب الشخصى. هذه المزايا تتيح مزيد من الإمكانيات التي تخدم المشاريع الصغيرة التي تستخدم عدد من الحاسبات يتراوح بين 1 و99 حاسباً حيث تؤدى القدرة العالية على إدارة الحاسب والثمن المنخفض والتصميم المتميز للجيل الرابع لتقنية التحمل الفائق من جيجابايت إلى توفير هائل فى الوقت والتكلفة والجهد.
 

سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية A75 و900 لأنظمة AMD
وسوف تعرض أيضاً جيجابايت عدداً من أحدث لوحاتها الرئيسية التي تم تصميمها للحصول على أفضل أداء ممكن لمعالجات Fusion عالية السرعة ومعالجات Bulldozer من AMD . وتشمل هذه اللوحات الرئيسية 990FXA-UD5, 970 و970-UD3, A75-D3H وA75M-UD2H


سلسلة اللوحات الرئيسية 7 من جيجابايت























G1.Sniper 3 من جيجابايت


























Z77X-UD5H WiFi من جيجابايت

























Z77X-UD3H WiFi من جيجابايت



* قد تختلف الخصائص باختلاف الموديل.



 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}