لوحات جيجابايت الرئيسية جاهزة للعمل مع نظام التشغيل Windows 8

و ذلك مع جميع الموديلات الحالية لمعالجات Intel و AMD

2012/08/21

تايبيه- تايوان- الحادى و العشرون من أغسطس 2012- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن جميع إصداراتها من اللوحات الرئيسية المتاحة الآن بالآسواق جاهزة للعمل مع نظام التشغيل Windows 8 من Microsoft و يشمل ذلك برامج التعريف و نسخة BIOS و ذلك لضمان أسهل استخدام لنظام التشغيل الجديد.

إن لوحات جيجابايت الرئيسية ذات تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ معروفة بجودتها المتميزة التى تحقق عمر افتراضى أطول و هى الحقيقة التى أكدتها مؤخراً مسابقة Hidden Gems من جيجابايت حيث أن 74% من اللوحات الرئيسية المشاركة فى المسابقة ما زالت تعمل بكفاءة منذ 5 سنوات أو أكثر. هذا و قد شهدت المسابقة مشاركة متميزة لإحدى لوحات جيجابايت الرئيسية التى ما زالت تعمل منذ 21 عاماً! و تحقيقاً لمزيد من قوة التحمل فقد عكف مهندسو جيجابايت على العمل الدءوب للتأكد من أن اللوحات الرئيسية الحالية قادرة على العمل مع الجيل القادم من أنظمة التشغيل.

لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية الجاهزة للعمل مع Windows 8 برجاء زيارة صفحة جيجابايت لنظام التشغيل Windows 8 http://www.gigabyte.com/MicroSite/314/windows8.html.

ملحوظة: بعض الخصائص المتقدمة لنظام التشغيل Windows 8 تتطلب حاسباً ذا مواصفات متقدمة قد لا تتوفر فى الحاسبات العادية مثل شاشة تعمل باللمس و تقنية UEFI BIOS و وحدات تخزين SSD