جيجابايت تعلن عن الفائز بمسابقة 'Classic Challenge'
المتسابق أريستيدس يكتسح المسابقة و يفوز بثلاث لوحات رئيسية تدعم الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق
Aug 23, 2012

 

تايبيه- تايوان- الثالث و العشرون من أغسطس 2012- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن الفائز بمسابقة Classic Challenge و هى المسابقة التى استضافها مؤخراً موقع HWBOT.org . و قد حقق المتسابق أريستيدس من اليونان المركز الأول فى مرحلتى المسابقة مما أهله للحصول أيضاً على جائزة جيجابايت الخاصة ليكون مجموع ما حصل عليه من جوائز ثلاث لوحات رئيسية تدعم الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق.
 
و قد تنافس المتسابقون خلال مرحلتى المسابقة باستخدام اثنين من برامج الاختبار الكلاسيكية الشهيرة و هما DMark 01 و Super Pi 32M حيث كانت جائزة كل مرحلة هى لوحات جيجابايت الرئيسية X79S-UP5-WIFIو X79-UP4 على الترتيب. و قد أضفنا إلى ذلك تحدى أكثر إمتاعاً حيث قررت جيجابايت أن تمنح جائزة إضافية عبارة عن اللوحة الرئيسية المرتقبة F2A85X-UP4 و ذلك للمتسابق الذى يتمكن من الفوز بكل من المرحلتين. تهانينا لأريستيدس لتحقيقه هذا الإنجاز.
 
مراحل مسابقة Classic Challenge من جيجابايت
مرحلة 1 : 3DMark 01 Full Out – Multi GPU
مرحلة 2 : SuperPi 32M – CPUs Locked at 4.5GHz
 
ملحوظة : يستطيع المتسابقون استخدام أى من لوحات جيجابايت الرئيسية Z77 مع ضرورة استخدام المكونات التى تحددها المسابقة كما يتم تطبيق شروط موقع HWBOT .
 
الفائز بمسابقة Classic Challenge من جيجابايت – أريستيدس
المرحلة 1 : 3DMark 01 – 160342 marks
المرحلة 2 : SuperPi 32M – 6 min 55 seconds
 
الجوائز ::
المرحلة 1 : لوحة جيجابايت الرئيسية X79S-UP5-WIFI
لمرحلة 2: : لوحة جيجابايت الرئيسية X79-UP4
جائزة إضافية : لوحة جيجابايت الرئيسية F2A85X-UP4
 
خلال الفترة من 18 يوليو حتى 15 أغسطس استطاع جميع أعضاء موقع HWBOT.org الاشتراك فى مسابقة Classic Challenge من جيجابايت. لمزيد من التفاصيل عن المسابقة برجاء زيارة صفحة المسابقة على موقع HWBOT.org
http://hwbot.org/competition/gbt_classic_challenge/
 
لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5
تحتوى جميع الجوائز المقدمة فى مسابقة Classic Contest من جيجابايت على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت و التى تحتوى على مكونات قادرة على إمداد معالج الحاسب بمستويات عالية من الطاقة مثل شريحة IR3550 PowIRstage من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و القادرة على إمداد تيار كهربى يصل إلى 60A . هذه المكونات معاً تستطيع خفض درجة الحرارة حتى 60 درجة بالمقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية.
 
إن العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية المدعومة بشريحة Intel® X79 Express و Z77 Express و شريحة AMD A85X تحتوى على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و التى ستصبح طفرة فى جودة و تحمل اللوحات الرئيسية.
 

 

* نتائج الاختبار للإطلاع فقط. قد تختلف النتائج باختلاف مواصفات الحاسب المستخدم
*انخفاض درجة الحرارة حتى 60 درجة تم فى بيئة عمل . obtained using 4 phase IR3550 PowIRstage® with 2x Copper PCB vs. 4 phase D-Pak MOSFET @ 100A load 10 mins lab testing without heatsink.
 
 
لمزيد من المعلومات عن الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 من جيجابايت برجاء زيارة الرابط :
http://www.gigabyte.com/press-center/news-page.aspx?nid=1128

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}