جيجابايت تنظم مسابقة Classic Challenge II

شارك فى المنافسة على رفع تردد التشغيل باستخدام أشهر برامج الاختبار لتحظى بفرصة الفوز بلوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP7

2012/08/31

Tتايبيه- تايوان- الحادى و الثلاثون من أغسطس 2012- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث مسابقاتها لرفع تردد التشغيل و هى مسابقة Classic Challenge II و التى يستضيفها موقع HWBOT.org
 

خلال الفترة من 1 حتى 30 سبتمبر 2012 سوف تجرى وقائع مسابقة Classic Challenge II من جيجابايت و التى تحتوى على مرحلتين تعتمد كل منهما على برامج الاختبار الكلاسيكية الشهيرة 3DMark01 و SuperPi 31M . و سوف يحصل المتسابق صاحب أعلى النقاط فى كلا المرحلتين على لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP7 التى تم إصدارها مؤخراً بينما يحصل الفائز بالمركز الثانى على لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH هذا بالإضافة إلى جائزة أخرى عبارة عن لوحة رئيسية Z77X-UP7 إضافية يتم منحها من خلال إجراء سحب بين جميع المتسابقين المشاركين، هذا و يمكن إرسال العديد من المشاركات و سوف يشملها جميعاً السحب على الجائزة.

مسابقة Classic Challenge II من جيجابايت
مرحلة 1: 3DMark 01 - تحدى تثبيت السرعة
سوف يحتاج محترفو رفع تردد التشغيل إلى استخدام كل مهاراتهم للفوز فى هذه المرحلة. باستخدام أى لوحة رئيسية Z77 من جيجابايت يجب على المتسابقين تثبيت تردد معالجاتهم حتى 5GHz و فى نفس الوقت تحديد Nature 3DMark 01 حتى 1340FPS كحد أقصى.
 
مرحلة 2: SuperPi 32M - ارفع سرعة الأداء
برنامج اختبار كلاسيكى و لكن هذه المرة يقيس رفع سرعة الأداء. قم بإرسال أعلى سرعة يمكنك تحقيقها باستخدام أى لوحة رئيسية Z77 من جيجابايت و أى معالج حاسب متوافق.

شروط: :
يجب على المتسابقين استخدام الخلفية الرسمية للمسابقة. يجب أن تحتوى لقطات الشاشة التى يرسلها المتسابقون على واجهات 3DMark01/SuperPI 32M score plus CPU-Z CPU/MEM/Mainboard . كما يجب أن يرسل المتسابقون صورة للأجهزة المستخدمة. يتم تطبيق قوانين موقع HWBOT المعتادة.

يستطيع جميع أعضاء موقع HWBOT الاشتراك فى مسابقة جيجابايت Classic Challenge II و ذلك حتى 30 سبتمبر 2012. لمزيد من التفاصيل و شروط المسابقة برجاء زيارة الصفحة المخصصة لذلك على موقع HWBOT.org
http://hwbot.org/competition/gbt_classic_challenge_2



جائزة المركز الأول: لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP7
كشفت جيجابايت الستار عن أحدث لوحاتها الرئيسية و هى اللوحة الرائدة Z77X-UP7 و التى تم تصميمها لتوفر أقصى قدرات رفع تردد التشغيل التى يحتاجها المحترفون لتحطيم الأرقام القياسية العالمية. إن الرقم القياسى الحالى لرفع تردد تشغيل معالجات Core™ i7 من إنتل هو 7.102GHz و ها قد جاءت لوحة جيجابات الرئيسية Z77X-UP7 لتكون اللوحة الرئيسية التى سوف تحطم هذا الرقم للعام الحالى.
 



 جائزة المركز الثانى: لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH
تجمع لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH بين القدرة الفائقة على توصيل العديد من الوحدات و بين الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 . و بصفتها واحدة من أول اللوحات الرئيسية المطروحة بالأسواق و التى تدعم منفذى توصيل Thunderbolt ، فإن اللوحة الرئيسية Z77X-UP5 TH قادرة على توصيل حتى 12 وحدة تخزين بالإضافة إلى 3 شاشات عرض فى نفس الوقت.
 
جائزة السحب: لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP7
 
الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5
تحتوى جميع الجوائز المقدمة فى مسابقة Classic Contest II من جيجابايت على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق من جيجابايت و التى تحتوى على مكونات قادرة على إمداد معالج الحاسب بمستويات عالية من الطاقة مثل شريحة IR3550 PowIRstage من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و القادرة على إمداد تيار كهربى يصل إلى 60A . هذه المكونات معاً تستطيع خفض درجة الحرارة حتى 60 درجة بالمقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية.
 
إن العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية المدعومة بشريحة Intel® X79 Express و Z77 Express و شريحة AMD تحتوى على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و التى ستصبح طفرة فى جودة و تحمل اللوحات الرئيسية.

 

* * نتائج الاختبار للإطلاع فقط. قد تختلف النتائج باختلاف مواصفات الحاسب المستخدم.
* انخفاض درجة الحرارة حتى 60 درجة تم فى بيئة عمل . obtained using 4 phase IR3550 PowIRstage® with 2x Copper PCB vs. 4 phase D-Pak MOSFET @ 100A load 10 mins lab testing without heatsink.
 
لمزيد من المعلومات عن الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 5 من جيجابايت برجاء زيارة الرابط :
http://www.gigabyte.us/press-center/news-page.aspx?nid=1128