لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH تفوز بالمركز الأول فى التقييم الذى أجراه موقع Tom’s Hardware لعدد من اللوحات الرئيسية ذات الشريحة Z77
لوحة جيجابايت الرئيسية ذات الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 و منفذى التوصيل Thunderbolt™ تفوز بالجائزة المرموقة "يوصى بشرائها"
Oct 19, 2012

تايبيه- تايوان- التاسع عشر من أكتوبر 2012- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن فوز لوحتها الرئيسية Z77X-UP5 TH بجائزة "يوصى بشرائها" لعام 2012 2012 و التى اختارها خبراء على أعلى مستوى من موقع Tom’s Hardware. و قد استحقت لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH هذه الجائزة بسبب العديد من الخصائص الفريدة التى تحتوى عليها حيث توفر لك أعلى قيمة للمنتج مقابل المال الذى تدفعه ثمناً لها.
 
بعد عقد مقارنة بين ستة لوحات رئيسية عالية الأداء من مختلف المصنعين و التى تدعم جميعاً الشريحة الرئيسية Z77 Express من إنتل، تأكد خبير اللوحات الرئيسية Thomas Soderstrom التابع لموقع Tom’s Hardware أن لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH هى أكثر اللوحات الرئيسية المدعومة بشريحة Z77 استحقاقاً للجائزة المرموقة "يوصى بشرائها" من موقع Tom’s Hardware لعام 2012.
 
و يعلق على هذه الحدث Thomas Soderstrom خبير اللوحات الرئيسية بموقع Tom’sHardware.com قائلاً :" لقد احتلت جيجابايت موقع الصدارة فى القدرة على تقديم خصائص متميزة و فى نفس الوقت سعر مناسب و ذلك بدون التأثير سلباً على جودة الأداء أو رفع تردد التشغيل و لذلك استحقت اللوحة الرئيسية Z77X-UP5 TH هذه الجائزة."
 
يمكنك الإطلاع على التقييم كاملاً على موقع Toms Hardware من خلال الرابط:
http://www.tomshardware.com/reviews/z77x-up5-th-z77a-gd80-z77-oc-formula,3305.html.
 


لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH
تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH شريحة إنتل الرئيسية Z77 Express كما تدعم الجيل الثانى و الثالث من معالجات إنتل هذا بالإضافة إلى تقنية جيجابايت الحصرية للجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™5 ، كل هذا بجانب كونها أولى اللوحات الرئيسية التى تدعم منفذى توصيل Thunderbolt™ .
 

حصرياً من جيجابايت: منفذى توصيل Thunderbolt™
إن لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم تقنية Thunderbolt هى أول لوحات رئيسية معتمدة من إنتل و التى تحتوى على منفذى توصيل Thunderbolt على لوحة التوصيل الخلفية مباشرة. و يتميز كل منفذ من منفذى التوصيل Thunderbolt بقدرته على نقل البيانات باتجاه مزدوج فى نفس الوقت و ذلك بسرعات قصوى تصل إلى 10Gbps و هو ما يعنى نقل فيلم فيديو عالى الوضوح HD 1080p فى أقل من 30 ثانية.


منفذى توصيل Thunderbolt™ من جيجابايت; و يتيح منفذى التوصيل Thunderbolt بلوحات جيجابايت الرئيسية أقصى إمكانيات ممكنة لتوصيل الوحدات الملحقة بالحاسب حيث يمكن توصيل حتى 12 وحدة فى نفس الوقت من خلال سعة تمرير بيانات تصل إلى 10Gbps و ذلك لكل منفذ من منفذى التوصيل.
 

الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5
تدعم اللوحة الرئيسية Z77X-UP5 TH الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و الحاصلة على العديد من الجوائز. و تتميز هذه التقنية باحتوائها على مكونات قادرة على إمداد المعالج بمستويات عالية من الطاقة مثل دوائر IR3550 PowIRstage® من شركة International Rectifier و طبقات النحاس مضاعفة السمك فى جسم اللوحة الرئيسية و كذا الملفات ذات القلب المصنوع من سبيكة الفريت و التى تستطيع إمداد تيار كهربى يصل إلى 60A . هذه المكونات معاً يمكنها أن تقلل من درجة الحرارة حتى 60°C مقارنة باللوحات الرئيسية التقليدية. إن العديد من لوحات جيجابايت الرئيسية تحتوى على الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت و التى ستصبح طفرة فى جودة و تحمل اللوحات الرئيسية.

 
لمزيد من المعلومات عن الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 من جيجابايت برجاء زيارة هذا الموقع الخاص بجيجابايت:
http://www.gigabyte.com/MicroSite/312/ud5.html
 
مزيد من المعلومات و المواصفات التفصيلية للوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UP5 TH خلال هذا الرابط:

http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=4279#ov

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}