جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية HD

سلسلة لوحات رئيسية منخفضة الثمن و لكن مع ميزة إضافية هى واجهتى العرض HDMI و DVI

2012/11/26

تايبيه- تايوان- السادس و العشرون من نوفمبر 2012 – أطلقت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أحدث سلسلة لوحاتها الرئيسية HD و التى أتاحت و بشكل غير مسبوق للعديد من لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الثمن المنخفض ميزة إضافية هى دعم واجهتى عرض رقميتين HDMI و DVI
 
لقد استطاعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD أن تكسر القاعدة المشهورة فى عالم صناعة اللوحات الرئيسية و التى قصرت دعم واجهات العرض الرقمية على الموديلات المتطورة من اللوحات الرئيسية. و قد حققت جيجابايت ذلك عن طريق إضافة واجهتى عرض HDMI و DVI إلى بعض من لوحاتها الرئيسية و بثمن معقول يستطيع المستخدم تحمله. الآن يستطيع جميع هواة تجميع الحاسبات الاستمتاع بعروض فائقة الوضوح HD من خلال واجهات العرض الرقمية ذات الانتشار الواسع و التى تدعمها حالياً جميع شاشات العرض و أجهزة التليفزيون عالية الوضوح.
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب مدير وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً :" تتيح سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD لعملائنا مزيداً من الاستفادة من لوحاتهم الرئيسية ذات الثمن المنخفض. إن إضافة واجهتى عرض رقميتين إلى هذه الشريحة من اللوحات الرئيسية هو سبق يضع جيجابايت فى مكانة متميزة خارج المنافسة و يضع كذلك معايير جديدة لتصميم اللوحات الرئيسية ذات الثمن المنخفض."
 

نحو مزيد من الانتشار لواجهات العرض الرقمية
ما زالت واجهات العرض الرقمية مثل HDMI تواصل انتشارها لتصبح خاصية أساسية فى أغلب أجهزة التليفزيون عالية الوضوح HDTV و شاشات الحاسبات الشخصية مع ميزة نقل الصوت* و الفيديو عالى الوضوح من خلال كابل توصيل واحد. بالإضافة إلى ذلك تتميز واجهات العرض الرقمية بتقديم عروض ذات درجة نقاء تفوق تلك التى تتيحها واجهات العرض التناظرية. و كذلك تدعم واجهات العرض الرقمية أحدث محتويات الفيديو ثلاثية الأبعاد فضلاً عن دعمها للمحتويات المحمية من خلال HDCP (High-bandwidth Digital Content Protection)
 
إن توصيل شاشتى عرض رقميتين هو أمر يزيد من إنتاجية و كفاءة العروض التى يتم تقديمها حيث أنك ستحصل على مساحة عرض أكبر و هو عادةً ما لا تستطيع تحقيقه تلك الشريحة من اللوحات الرئيسية ذات الثمن المنخفض. هذا و تعتبر سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD مثالية لقطاع عريض من الأعمال و المشروعات و المكاتب و المحاضرات التعليمية و التى يكون فيها تركيب شاشة عرض رقمية إضافية أو جهاز عارض ضوئى أمراً لا غنى عنه.


الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 Classic من جيجابابت
تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 Classic من جيجابايت حيث تحتوى على مكونات و خصائص متميزة تعمل على منع المخاطر التى يتعرض لها الحاسب بشكل متكرر. هذه المكونات و الخصائص المتميزة تشمل الألياف الزجاجية فى طبقات اللوحة الرئيسية و الدوائر منخفضة المقاومة و الدوائر المقاومة لتقلبات التيار الكهربى و المكثفات الصلبة و كذا تقنية DualBIOS™ من جيجابايت. كل ذلك يوفر لحاسبك الحماية من الرطوبة و الحماية من الكهرباء الاستاتيكية و الحماية من الانقطاع المفاجىء للتيار الكهربى و الحماية من ارتفاع درجة الحرارة.
 
يمكنك معرفة المزيد عن الجيل الرابع من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable 4 Classic من خلال الرابط:
http://www.gigabyte.com/MicroSite/297/images/overview.html
 
موديلات سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD
تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD الجيل الثانى و الثالث من معالجات Core™ من إنتل و أيضاً سلسلة معالجات A من AMD و بذلك تتيح للمستخدم لوحات رئيسية رقمية عالية الأداء و فى نفس الوقت ذات سعر مناسب.
 

GA-Z77-HD4 GA-Z77-HD3 GA-B75M-HD3 GA-H61M-HD2
GA-F2A85XM-HD3 GA-F2A75M-HD2 GA-F2A55M-HD2  

 
يمكنك معرف مزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية HD على موقع جيجابايت من خلال الرابط:
http://www.gigabyte.com/MicroSite/322/hd.html
 


* *(تتطلب واجهة DVI كابل صوت منفصل)