جيجابايت تعلن عن مسابقة ‘Winter OC Whiteout’ لرفع تردد التشغيل
استخدم سائل التبريد LN2 و اربح جوائز رائعة من جيجابايت و Cooler Master
Dec 21, 2012

تايبيه-تايوان- الحادى و العشرون من ديسمبر 2012- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث مسابقاتها لرفع تردد التشغيل و هى مسابقة ‘Winter OC Whiteout’ و التى يستضيفها موقع HWBOT ، هذا و تمنح المسابقة أيضاً جائزة إضافية لأفضل المشاركات من الصور التى تعبر عن الاحتفال بالأعياد فى الأجواء الثلجية الساحرة.
 
اعتباراً من اليوم تبدأ مسابقة جيجابايت ‘Winter OC Whiteout’ و ذلك حتى العشرين من يناير 2013، و يستطيع جميع محترفى رفع تردد التشغيل الاشتراك فيها باستخدام أى معالج إنتل و أى لوحة رئيسية متوافقة من جيجابايت. و تتكون المسابقة من ثلاث مراحل تحتوى كل منها على برنامج اختبار 3D مع بعض القواعد المحددة التى تم وضعها لضمان التنافس العادل بين المتسابقين. و سوف يحصل الفائز بكل مرحلة على لوحة جيجابايت الرئيسية Z77X-UD4H و مبدد الحرارة السائل Seidon 120M من Cooler Master
 
مراحل مسابقة ‘Winter OC Whiteout’
مرحلة 1: 3DMark11 "No X79"- Any Non-X79 Intel CPU; Single GPU only
مرحلة 2: 3DMark Vantage “Dual core” - Dual or Single core Intel CPUs only; Single GPU
مرحلة 3: Heaven DX11 “Full Out” – Any Intel CPU; Single GPU only
 
مرحلة الجائزة الإضافية : ارسل لنا صور عالمك الخاص بأجوائة الثلجية الساحرة
تمنح مسابقة ‘Winter OC Whiteout’ جائزة إضافية لأفضل صورة تستطيع التعبير بشكل مبتكر عن الاحتفال بالأعياد فى الأجواء الثلجية الساحرة، لذلك تأكد من التقاط صورتك عندما يتحول وعاء سائل التبريد LN2 الذى تستخدمه إلى عالم ثلجى جميل.
 
و فى العاشر من يناير 2013 سوف يتم إضافة أفضل عشرة صور استطاعت التعبير عن الاحتفال بالأعياد فى الأجواء الثلجية الساحرة إلى إلى صفحة فيس بوك الخاصة بجيجابايت. بحلول منصف ليل يوم 20 يناير 2012 سوف يتم اختيار الصورة التى حازت أكبر عدد من مرات الإعجاب لكى تفوز بالجائزة و يحصل صاحبها على لوحة جيجابايت الرئيسية Z77-HD4 و سماعة الرأس المخصصة للألعاب Sirus S-5.1 من Cooler Master
 
قواعد المسابقة
يجب أن يستخدم المتسابقون الخلفية الرسمية للمسابقة (متاحة على صفحة المسابقة بموقع HWBOT ). يجب أن تحتوى لقطات الشاشة الخاصة بالمتسابق على النقاط التى تم إحرازها و كذا بيانات المعالج و الذاكرة و اللوحة الرئيسية باستخدام برنامج CPU-Z كما يجب إرسال صورة للمكونات المستخدمة. سوف يتم إدراج جميع المشاركات الخاصة بالصور ضمن مرحلة الجائزة الإضافية. و يتم تطبيق شروط موقع HWBOT المعتادة.
 
لمعرفة القواعد الكاملة للمسابقة و مزيد من المعلومات برجاء زيارة صفحة المسابقة على موقع HWBOT
http://hwbot.org/competition/gbt_winter_whiteout

الجوائز
يحصل الفائز بكل مرحلة على :
· GIGABYTE Z77X-UD4H motherboard
· Cooler Master Seidon 120M liquid cooling kit

 



جائزة المرحلة الإضافية :
· GIGABYTE Z77-HD4 motherboard
· Cooler Master Sirus S-5.1 gaming headset














هذا و سوف تبدأ مسابقة ‘Winter OC Whiteout’ إعتباراً من 21 ديسمبر 2012 حتى منتصف ليل يوم 20 يناير 2013 و هو آخر موعد سواء لإرسال النقاط التى يسجلها المتسابقون أو لتسجيل الإعجاب بالصور المشاركة على صفحة فيس بوك الخاصة بجيجابايت.

 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}