جيجابايت تطرح للمستخدمين برنامج تشغيل تقنية Collage لتقديم عروض فيديو فائقة الوضوح Ultra HD بدرجة 4K

قم بتحديث جرافيك حاسبك مجاناً و استمتع بعروض فيديو فائقة الوضوح Ultra HD بدرجة 4K و ذلك باستخدام معالج الجرافيك المدمج من إنتل

2013/01/30

تايبيه- تايوان- الرابع من فبراير 2013- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن توفر أحدث إصدار لبرنامج التشغيل الخاص بمعالج الجرافيك HD4000 من إنتل و الذى يدعم عروض فيديو فائقة الوضوح Ultra HD بدرجة 4K باستخدام تقنية Collage الجديدة من إنتل.

 
من خلال معالج الجرافيك HD4000 من إنتل و المدمج فى الجيل الثالث من معالجات Core™ i5 أو Core™ i7 من إنتل، تستطيع لوحات جيجابايت الرئيسية ذات واجهتى التوصيل Thunderbolt™ استغلال برنامج التشغيل الجديد الخاص بتقنية Collage و ذلك من أجل تقديم عروض فيديو فائقة الوضوح Ultra HD بدرجة 4K باستخدام أربع شاشات عالية الوضوح HD عادية. و تتميز تقنية Collage من إنتل بسهولة استخدامها و ذلك حيث يتم من خلال واجهتى التوصيل Thunderbolt™ توفير إجمالى أربع واجهات عرض رقمية لتقديم عروض فيديو مذهلة فائقة الوضوح Ultra HD بدرجة 3840 x 2400 pixels.
 
موديلات لوحات جيجابايت الرئيسية ذات واجهتى التوصيل Thunderbolt™ و روابط تحميل برنامج تشغيل تقنية Collage الخاص بها
يمكنك تحميل أحدث إصدار لبرنامج تشغيل تقنية Collage من خلال الروابط المعروضة أسفل كل موديل

GIGABYTE Z77X-UP5 TH GIGABYTE Z77X-UP4 TH GIGABYTE Z77MX-D3H TH
Driver Download Link Driver Download Link Driver Download Link

 
الوضع الرأسى لتقنية Collage من إنتل بدرجة وضوح 3840 x 2400 Pixels


الشاشة الواحدة: 1920*1200 مضاعفاً بعدد شاشتين بوضع رأسى (1920*1200)*2=>3840*2400
 
تم استخدام موائمين للتحويل من DisplayPort إلى Dual-DisplayPort لتشغيل تقنية Collage Display من إنتل. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات مثل دليل التثبيت و التشغيل و قائمة بالمكونات المتوافقة و ذلك من موقع جيجابايت عبر الرابط : http://www.gigabyte.com/MicroSite/323/4k.html.
 
مزيد من الصور متاحة من خلال صفحة جيجابايت على موقع فيسبوك :
http://www.facebook.com/GIGABYTEmotherboards/photos_albums
 
يمكنك أيضاً عبر هذا الرابط مشاهدة فيديو توضيحى قصير يعرض مزيد من المعلومات : http://youtu.be/pdTMDfh0Hnk
 
لقد قامت جيجابايت بإعداد فيديو 4K متاح للتحميل لاستخدامه فى اختبار محتويات الفيديو ذات درجة الوضوح 4K و ذلك مجاناً! قم بالاتصال بمكتب تمثيل جيجابايت الموجود فى بلدك للحصول على نسخة مجانية من هذا الفيديو أو قم بزيارة مدونة جيجابايت لمزيد من المعلومات عن كيفية تحميل الفيديو.

واجهتى توصيل Thunderbolt من جيجابايت
بصفتها أول لوحة رئيسية معتمدة من إنتل تدعم واجهتى توصيل Thunderbolt ، تتيح موديلات لوحات جيجابايت الرئيسية ‘TH’ سرعة نقل بيانات تصل إلى 10Gbps و ذلك لكل واجهة من واجهتى التوصيل؛ هذا الأمر يتيح لك نقل الجرافيك عالى الوضوح و البيانات فى وقت واحد. و تتوافق كل واجهة من واجهتى التوصيل Thunderbolt مع معايير DisplayPort 1.1 (مع دعم درجة الوضوح 2K لكل واجهة) و بالتالى دعم لدرجة الوضوح 4K للاستمتاع بأحدث مواصفات العرض التى سيتم طرحها فى المستقبل.


 










لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية التى تدعم تقنية Thunderbolt برجاء زيارة الموقع الخاص بتقنية Thunderbolt™ من جيجابايت :
http://arabic.gigabyte.com/MicroSite/312/images/thunderbolt.html.