جيجابايت تطلق لوحاتها الرئيسية G1-Killer للألعاب ضمن سلسلة اللوحات الرئيسية 8
حصرياً من جيجابايت التقنية الصوتية Amp-Up لأول مرة مع أقوى حاسبات الألعاب
Jun 02, 2013

تايبيه- تايوان- الثالث من يوليو 2013- أطلقت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أحدث لوحاتها الرئيسية G1-Killer و التى تدعم الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل. و تحتوى لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 و G1.Sniper M5 على كل ما سوف تحتاجه لبناء حاسب ألعاب فائق الأداء حيث تدعم لأول مرة العديد من الخصائص المتميزة مثل التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت بخلاف العديد من التقنيات الصوتية التى تهم محترفى الألعاب و العاملين بمجال الصوت و التى منها واجهة تركيب المكبر الصوتى القابل للتحديث و التى تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم.

 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " إن لوحات جيجابايت الرئيسية الجديدة تثبت بشكل واضح دور جيجابايت فى تطوير اللوحات الرئيسية لمحترفى تجميع الحاسبات. سوف تكون هذه هى المرة الأولى التى يستمتع فيها المستخدم ليس فقط بالجودة الصوتية العالية للمكبر الصوتى المدمج بل أيضاً بتركيب مكبرات صوتية أخرى للاستمتاع بالمزيد من القدرات الصوتية المختلفة."
 
التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت
التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت هى عبارة عن مجموعة من الخصائص و التقنيات الرائدة و التى تضع سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer فى موقع الصدارة بعيداًعن زحام المنافسين. و تشتمل التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت على معالج صوتى مستقل فائق التطور من شركة Creative بجانب برنامج شامل للتحكم فى الصوت و مكبر صوتى مدمج قابل للتحديث و خاصية منع التشوش الصوتى و مكبر صوتى لموصل سماعات الرأس الأمامية فضلاً عن المكونات المطلية بطبقة من الذهب.


حصرياً مكبر صوتى قابل للتحديث
تعتبر لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer هى الأولى على مستوى العالم التى تدعم واجهة تركيب تسمح بتحديث المكبر الصوتى و التى تتيح للمحترفين إزالة المكبر الصوتى الموجود باللوحة الرئيسية و تركيب العديد من المكبرات الصوتية الأخرى الموجودة بالأسواق.

و مع لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer تأتى العبوة الخاصة بأدوات تحديث المكبر الصوتى و التى تشتمل على زوج من المكبرات الصوتية المتخصصة و ملقاط خاص لسهولة إزالة و تركيب المكبر الصوتى. هذا و يمكنك شراء مكبرات صوتية إضافية بشكل مستقل للاستمتاع بالمزيد من القدرات الصوتية المختلفة.
 

معالج صوتى Sound Core3D™ من Creative
كما تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer بمعالج صوتى Sound Core3D™ من Creative و هو معالج صوتى متعدد الأنوية يتيح أداء صوتى فائق بجانب تقنيات صوتية رائدة لأحدث برامج الصوت مثل SoundBlaster

برنامج SoundBlaster مع تقنية SBX ProStudio™
يعمل المعالج الصوتى Sound Core3D™ من Creative مع برنامج SoundBlaster و هو برنامج صوتى متطور يستخدم تقنيات صوتية رائدة مثل SBX Pro Studio™, Scout Mode™, EAX® ADVANCED HD 5.0, Creative ALchemy, VoiceFX and SBX Surround
 
مكثفات صوتية متطورة من شركة Nichicon
تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من السلسلة 8 على نوعين من أعلى المكثفات الصوتية جودة Bi-Polarized
MW من شركة Nichicon  . هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.
 
مكبر صوت مدمج لموصل سماعات الرأس
تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 بمكبر صوت لموصل سماعات الرأس ذو سعة كبيرة تجعله قادرا على تشغيل أصوات ذات أحمال كبيرة حتى 600Ω مما يتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بصوت أكثر وضوحا ينقل أدق التفاصيل الصوتية بدون تشوش وذلك عند استخدام سماعات رأس ذات جودة عالية. كما يتميز أيصا مكبر الصوت بنطاق صوتى أكثر اتساعا وأكثر نقاء ودرجة slew عالية ودرجة تشوش أقل و هو ما يجعل سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 مثالية للعاملين فى مجال الصوت والموسيقى و محترفى الألعاب.
 
مكونات صوتية مطلية بطبقة من الذهب
تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer مكونات صوتية عالية الجودة مطلية بطبقة من الذهب و كذلك واجهتى الفيديو HDMI و DisplayPort لمزيد من جودة التوصيل و قوة التحمل. يتميز الذهب بقدة عالية على نقل الإشارات و قوة احتماله عبر فترات الاستخدام الطويلة. هذا و قد تم أيضاً تغطية المعالج الصوتى Sound Core3D™ من Creative بطبقة واقية من الذهب و التى تحول دون تداخل الإشارات.


خاصية منع التشوش الصوتى
للمساعدة على توفير مزيد من الحماية للمعالج الصوتى Sound Core3D™ من Creative و أيضاً للمكبرات الصوتية المدمجة من تداخل الإشارات، تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer خاصية منع التشوش الصوتى و التى تقوم بعزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل محتمل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية. هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.
 
تركيب العديد من كروت الجرافيك
تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 الجيل الثالث من واجهات تركيب الكروت PCIe لتتيح تركيب 4 كروت جرافيك مستقلة و هو ما يحقق أعلى سرعة لتتابع الكادرات و أعلى درجات نقاء الصورة. و تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 كل من تقنية 4-Way Crossfire™ X و 4-Way SLI™ لتتيح لهواة الألعاب رؤية أكثر وضوحاً للأهداف و تصويباً أكثر دقة و الاستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية و حيوية من ذى قبل.
 

اتصال شبكى مزدوج من جيجابايت
تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 على لوحة التوصيل الخلفية اتصال شبكى مزدوج من خلال كارتين من رواد تصنيع كروت التوصيل الشبكى و هما Qualcomm و Intel . و يتيح التوصيل الشبكى المزدوج لمحترفى الألعاب مزيد من البدائل و مزيد من القدرة على التحكم أثناء مسابقات الألعاب. و يتميز Atheros Killer™ E2200 من Qualcomm بتقنية الرصد الشبكى و التى تقوم برصد محتويات النطاق الشبكى و ترتيب أولوياته بينما يتيح Killer™ Network Manager ترتيب أولويات التطبيقات المستخدمة عبر التوصيل الشبكى. أما Gigabit LAN من Intel® فيدعم أيضاً الاتصال بشبكتين لتوفير سعة هائلة لنطاق التوصيل الشبكى.
 
تصميم مزدوج للتبريد باستخدام المراوح الصامتة أو باستخدام الماء
تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 بتصميمات جديدة لوحدات التبديد الحرارى لتتيح تبريد فائق للمناطق الأكثر أهمية على اللوحة الرئيسية مثل دورة إمداد الطاقة و الشريحة الرئيسية. هناك العديد من تصميممات وحدات التبديد الحرارى و التى تشمل التبريد باستخدام المراوح و التبريد السلبى بدون استخدام المراوح و أيضاً التبريد المائى. كل هذه التصميمات تضمن التبريد الفائق لدورة إمداد الطاقة مع الأداء المستقر حتى فى أقصى ظروف التشغيل.
 
جاهزة للتبريد المائى
هناك موصلات أنبوبية على جانبى وحدة التبديد الحرارى لسهولة تركيب أى نظام للتبريد المائى. و بذلك تتيح هذه التقنيات مواجهة الحرارة العالية بتبديدها من المناطق الهامة باللوحة الرئيسية مثل دورة إمداد المعالج بالطاقة للحفاظ على البرودة المطلوبة حتى فى أقصى ظروف التشغيل.
 
خاصية التحكم فى مراوح التبريد من جيجابايت
تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 عدد 9 موصلات لمراوح تبريد النظام موزعة بشكل استراتيجى، و تشمل مروحة تبريد CPU OPT و التى يمكن وصلها بمضخة ماء و ضبطها للعمل بالسرعة القصوى باستمرار. هذا و يتيح تطبيق EasyTune الجديد من جيجابايت التحكم الكامل فى مراوح تبريد النظام من خلال إعدادات خاصة بتدفق الهواء باستخدام موصلات رقمية مخصصة لهذا الغرض.


التقنيات الحصرية لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسة 8
الجيل الخامس من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus
يأتى إصدار تقنية Ultra Durable™ 5 Plus لأول مرة من خلال سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 و هى التقنية التى تعتمد على نفس فلسفة الأجيال السابقة من تقنية التحمل الفائق Ultra Durable حيث تجمع العديد من الخصائص و المكونات التى تتيح للمحترفين أداءً يحطم الأرقام القياسية بالإضافة إلى التبريد الفائق و إطالة العمر الافتراضى للوحة الرئيسية.
 
مكونات رقمية بالكامل من شركة IR® لدورة إمداد المعالج بالطاقة
تستخدم لوحات جيجابايت الرئيسية ذات تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 5 Plus موصلات PWM متميزة و شرائح PowIRstage™ من شركة International Recifier® و هى مكونات رقمية 100% مما يتيح دقة فائقة فى إمداد الطاقة لمعالجات الجيل الرابع من إنتل. لقد تم تصميم كل من موصلات PWM المتميزة و شرائح PowIRstage™ من شركة IR® تصميماً فريداً من الصفر بحيث يحققا معاً أفضل أداء و أفضل تبريد من أجل توفير أقصى درجات قوة الأداء للمستخدمين.
 
مكثفات صلبة فائقة التحمل ذات لون أسود مميز
تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 مكثفات صلبة هى الأعلى جودة على الإطلاق و المسجلة بأعلى أداء و أطول عمر افتراضى حتى فى أقصى ظروف التشغيل. هذا الأمر من شأنه ان يحقق الطمأنينة التى يفتقدها المحترفون عند رفع تردد تشغيل حاسباتهم خوفاً من اضطراب الأداء أو تعرض مكونات الحاسب للتلف. و مع وحدات ESR الفائقة لن يكون هناك أى قلق من زيادة تحميل معالج الحاسب مهما بلغت هذه الزيادة. هذا و تأتى هذه المكثفات بلون أسود داكن حصرياً لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8
 
حماية قصوى لمنافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB من تفريغ الشحنات
لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.
 
مقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب بقياس 15µ
لقد تم تزويد سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 بمقبس معالج مطلى بطبقة من الذهب بقياس 15µو هو ما يحقق للمحترفين الاستمتاع بمزيد من قوة التحمل و العمر الافتراضى الأطول لمقبس المعالج مع مرور الوقت بدون أى قلق من تعرض سنون التوصيل للتآكل.
 
تقنية UEFI DualBIOS™ الجديدة من جيجابايت بلوحة للتحكم
تحكم بنفسك فى المظهر الذى تريد أن ترى من خلاله إعدادات BIOS و كذا فى إحساسك بها و ذلك من خلال تقنية UEFI DualBIOS™ الجديدة من جيجابايت. و هى تقنية ذات واجهة استخدام يمكنك تخصيصها بالشكل الذى تريده و التى تتيح لك ضبط تردد تشغيل و إعدادات حاسبك أثناء تشغيله. و بالاستخدام السهل للفأرة و الروابط المختصرة للتنقل السريع بين القوائم، يستطيع الإصدار الجديد و الحصرى ذو لوحة التحكم Dashboard أن يتيح للمستخدم التحكم فى كل التفاصيل التى تتعلق بلوحته الرئيسية و يشمل ذلك معالج الحاسب و الجرافيك و سرعة الذاكرة و درجات الحرارة و الجهد الكهربى.
 
هذا و تأتى تقنية UEFI DualBIOS™ الجديدة من جيجابايت من خلال واجهة استخدام تشبه واجهات الألعاب ذات لون أخضر جميل حصرياً من جيجابايت لذلك حتى و أنت تقوم بضبط إعدادات BIOS سوف تستمتع بتلك الإثارة التى تمنحها لك الألعاب الالكترونية. كما يمكنك أيضاً استخدام أى صورة ترغب فيها كخلفية لواجهة الاستخدام حيث يمكنك تخصيصها كما تشاء.

 
مركز تطبيقات جيجابايت الجديد
يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت سهولة التعامل مع العديد و العديد من تطبيقات جيجابايت التى تساعدك فى الحصول على أقصى استفادة ممكنة من لوحة جيجابايت الرئيسية الخاصة بك. و من خلال واجهة استخدام واحدة فقط يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت بدء جميع تطبيقات جيجابايت المثبتة على حاسبك. جدير بالذكر أن واجهة استخدام مركز تطبيقات جيجابايت هى أيضاً واجهة قابلة للتخصيص من خلال ثلاثة ألوان جذابة.
 
:
·EasyTune
·@BIOS
·EZ Setup
·Live Updates
·USB Blocker
·On/Off Charge 2
·Smart Recovery
·Smart TimeLock

أداة EasyTune الجديدة من جيجابايت
نسخة محدثة من أداة EasyTune من جيجابايت تدعم واجهة استخدام بسيطة و سهلة تتيح للمستخدم ضبط إعداددات حاسبه بسهولة و كفاءة. يمكنك ضبط سرعة النظام و سرعة الذاكرة و الجهد الكهربى فى نفس بيئة عملك داخل Windows و احصل أيضاً على معلومات شاملة يتم عرضها أمامك عن كل ما يتعلق بحاسبك كل ذلك بدون الحاجة إلى تثبيت أى برنامج إضافى ليقوم بهذه المهام.

 
الجيل الثانى من تقنية الشحن السريع On/Off Charge™ 2
لقد تم تحديث تقنية الشحن السريع On/Off Charge من جيجابايت و تزويد سلسلة اللوحات الرئيسية 8 بها. يمكنك شحن العديد من الأجهزة و التى تشمل تلك التى تعمل بنظامى التشغيل iOS و Android . استمتع بشحن سريع و كامل لأجهزتك المحمولة من خلال منافذ USB حتى لو كان حاسبك مغلقاً.
 
موديلات لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من السلسلة 8 *











                  GIGABYTE G1.Sniper 5 (ETX)                                 GIGABYTE G1.Sniper M5 (Micro-ATX)
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من السلسلة 8 برجاء التوجه إلى :
http://www.gigabyte.com/MicroSite/335/gaming.html

*Features may vary model.


{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}