جيجابايت تفوز بأعلى الجوائز فى معرض Computex 2013
و تحصل على جائزتين للتصميم الرائد و الابتكار بالإضافة إلى جائزة "أفضل ما تم تقديمه فى معرض Computex" من موقع Tom’s Hardware
Jun 26, 2013


 

تايبيه- تايوان- الخامس و العشرون من يونيو 2013. أعلنت اليوم جيجابايت عن حصولها على ثلاثة من أعلى الجوائز و ذلك خلال معرض Computex 2013 . هذه الجوائز هى عبارة عن  جائزتين للتصميم الرائد و الابتكار من TAITRA و هى المسئولة عن تنظيم معرض Computex  بالتعاون مع iF ،أما الجائزة الثالثة فهى جائزة "أفضل ما تم تقديمه فى معرض Computex" من موقع Tom’s Hardware المعروف بمكانته الرفيعة بين وسائل الإعلام المتخصصة. 

 

و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " إننا لنشعر بالفخر لحصولنا على هذا التقدير من اثنتين من أعلى المؤسسات مكانةً فى عالم الحاسبات. لقد أظهرت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 إصرارنا على تقديم أحدث التقنيات المبتكرة و أعلى المكونات جودة و أفضل ما هو متاح فى عالم تجميع الحاسبات. "

 

جائزتا التصميم و الابتكار فى معرض COMPUTEX الذى قامت iF بتنظيمه

خلال معرض Computex لهذا العام قامت TAITRA و هى المسئولة عن تنظيم المعرض بالتعاون مع iF(International Forum Design) - و هى واحدة من أشهر و أقوى المؤسسات فى مجال تقييم التصميممات الصناعية- بمنح جوائز التصميم و الابتكار لأفضل المنتجات و ذلك بعد الدراسة المتأنية التى قام بها محكمون على أعلى مستوى من الخبرة. 

 

و فى الفئة الخاصة بالمكونات من جائزة التصميم و الابتكار فازت جيجابايت بلوحاتها الرئيسية  G1.Sniper 5 و Z87X-OC Force .


مزيد من المعلومات عن جوائز التصميم و الابتكار فى معرض Computex من خلال الرابط :

http://www.computextaipei.com.tw/en_US/news/info.html?id=DF8365444EE2FFBA


مزيد من المعلومات عن iF International Forum Design من خلال الرابط :

http://www.ifdesign.de/organized_computex_index_e

 

جائزة "أفضل ما تم تقديمه فى معرض Computex" من موقع Tom’s Hardware

هذا و قد قام أيضاً موقع Tom's Hardware بمنح لوحة جيجابايت الرئيسية  Z87X-OC جائزة "أفضل ما تم تقديمه فى معرض Computex 2013" و ذلك عن الفئة الخاصة بالابتكار فى الأنظمة و المكونات. و تعتبر لوحة جيجابايت الرئيسية Z87X-OC إضافة هامة لمحترفى رفع تردد التشغيل حيث استطاعت أن تجمع بين السعر المنافس و الخصائص الفريدة التى فتحت آفاقاً جديدة لرفع تردد التشغيل.

مزيد من المعلومات عن جائزة "أفضل ما تم تقديمه فى معرض Computex 2013" التى يقدمها موقع Tom’s Hardware من خلال الرابط :

http://www.tomshardware.com/news/toms-hardware-computex-2013-best-of-awards,23190.html

 

أداء يحطم الأرقام القياسية

لقد أنجزت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8 المهمة التى تم تصميمها من أجلها ألا و هى تحطيم الأرقام القياسية. و فى اليوم الأول لإطلاقها أثناء فعاليات مسابقة رفع تردد التشغيل التى نظمتها إنتل و Corsair ، حققت اللوحة الرئيسية Z87X-OC أعلى تردد للذاكرة و الذى بلغ 3782.8MHz ليحصل كل من HiCookie و Dinos22 على جائزة قدرها 4.000 دولار.





































ثم تلى ذلك مباشرة تحقيق فريق Team.AU رقماً قياسيا فى برنامج الاختبار 3DMARK05 باستخدام اللوحة الرئيسية Z87X-OC

 http://gigabytedaily.blogspot.tw/2013/06/teamau-hicookie-and-gskill-crew-break.html 






































و فى الأسبوع التالى لذلك و فى معمل جيجابايت لرفع تردد التشغيل استطاع der8auer و massman تحطيم رقمين قياسيين فى برنامج الاختبار WPRIME و هما 32M و 1024 ليظهر بجلاء تميز التصميم الرقمى بالكامل لإمداد الطاقة الذى تدعمه اللوحة الرئيسية Z87X-OC . و مع الجيل الرابع من معالجات Core™ سوف يستمر تحطيم المزيد من الأرقام القياسية باستخدام سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 8.




























لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5

تحتوى لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper 5 على كل ما سوف تحتاجه لبناء حاسب ألعاب فائق الأداء حيث تدعم لأول مرة العديد من الخصائص المتميزة مثل التقنية الصوتية Amp-Up من جيجابايت بخلاف العديد من التقنيات الصوتية التى تهم محترفى الألعاب و عاشقو الموسيقى و التى منها واجهة تركيب المكبر الصوتى القابل للتحديث و التى تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم. 

 


الصفحة الخاصة بالمنتج :

http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=4487#ov

  مزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer من سلسلة اللوحات الرئيسية 8 من خلال الرابط :

http://www.gigabyte.com/MicroSite/335/gaming.html

  لوحات جيجابايت الرئيسية لرفع تردد التشغيل من سلسلة اللوحات الرئيسية 8

لأول مرة تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية Z87X-OC و  Z87X-OC Force على العديد من الخصائص المتطورة و الحصرية و التى تم تصميمها خصيصاً لمساعدة محترفى رفع تردد التشغيل للحصول على أقصى أداء لمكونات حاسباتهم و أقصى متعة لرفع ترد التشغيل.

 





لوحة جيجابايت الرئيسية Z87X-OC Force

تتيح لوحة جيجابايت الرئيسية Z87X-OC Force أفضل و أمتع خبرات رفع تردد التشغيل بدون التأثير على الخصائص المميزة. إن دعم تقنيات الجرافيك الفائقة 4-way SLI™ و 4-way Crossfire™ يصحبه تصميم رقمى فائق ذو 16 مرحلة لدورة إمداد المعالج و الذاكرة بالطاقة. إن لوحة جيجابايت الرئيسية Z87X-OC Force هى بحق لوحة فائقة لا مثيل لها.

 

الصفحة الخاصة بالمنتج :

http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=4484#ov

 

لوحة جيجابايت الرئيسيةZ87X-OC

لقد تم تصميم لوحة جيجابايت الرئيسيةZ87X-OC خصيصاً لتحطيم الأرقام القياسية حيث تتيح خصائص فريدة و حصرية لرفع تردد التشغيل لم تتواجد فى أى لوحة رئيسية أخرى من قبل. و تقدم لوحة جيجابايت الرئيسيةZ87X-OC لمحترفى رفع التردد كل ما يحتاجونه فى مسابقاتهم الضارية من خلال ما تتميز به تقنيات فريدة تضع سقف جديد للأداء.

 

الصفحة الخاصة بالمنتج :

http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=4514#ov

مزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية لرفع تردد التشغيل من سلسلة اللوحات الرئيسية 8 من خلال الرابط :

http://www.gigabyte.com/MicroSite/336/oc.html
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}