جيجابايت تطلق أول لوحة رئيسية للألعاب لأنظمة AMD : G1.Sniper A88X
لوحة رئيسية تتميز بالتقنيات الصوتية الحصرية من جيجابايت : USB DAC-UP و Gain Boost
Aug 16, 2013


تايبيه- تايوان- السادس عشر من أغسطس 2013- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن لوحاتها الرئيسية الجديدة ذات المقبس FM2+ و التى تشمل إصداراتها أحدث إضافة إلى سلسلة لوحاتها الرئيسية للألعاب G1-Killer و هى اللوحة الرئيسية G1.Sniper A88X . و من خلال نوعين من التقنيات الصوتية الحصرية التى تم إصدارهما لأول مرة تتيح لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper A88X مزيد من الاستمتاع لعاشقى الموسيقى. هذه التقنيات هى تقنية USB DAC-UP الحصرية من جيجابايت و التى تهم أولئك الذين يستخدمون محول إشارات صوتية و الذى يقوم بتحويل الإشارات من رقمية إلى تناظرية، و كذا تقنية Gain Boost و التى تتيح قدرات خرج صوت هائلة للسماعات و سماعات الرأس المتطورة.
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى شركة جيجابايت قائلاً : " إن كثيراً من عملائنا يتطلعون نحو توسعة مجال سلسلة لوحاتنا الرئيسية للألعاب G1-Killer لتشمل أنظمة AMD . و إننا على يقين من أن هذه اللوحة الرئيسية الجديدة سوف تشكل مفاجأة حقيقية لمحترفى الألعاب و عاشقى الموسيقى و ذلك من خلال ما تتميز به من تقنيات صوتية فريدة سوف تضيف المزيد من المتعة. "
 
التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت : قدرات صوتية جديدة للوحات الرئيسية
تشتمل التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت على العديد من التقنيات الصوتية المتطورة و التى تم تصميمها لتتيح لعاشقى الموسيقى و محترقى الألعاب مزيد من التحكم فى القدرات الصوتية للوحاتهم الرئيسية بشكل لم يسبق له مثيل
 
تقنية USB DAC-UP
من خلال واجهة USB 2.0 مطلية بالذهب تتيح تقنية USB DAC-UP من جيجابايت إمداد طاقة آمنة و مستقرة لمحول الإشارات الصوتية الذى تستخدمه و الذى بقوم بتحويل الإشارات من رقمية إلى تناظرية. إن محولات الإشارات الصوتية قد تكون أكثر حساسية لتقلبات التيار الكهربى و هنا يأتى دور تقنية USB DAC-UP من جيجابايت حيث تتيح موصل معزول للتيار الكهربى يعمل على التقليل من التقلبات التى قد تحدث فى التيار الكهربى و هو ما يحقق أعلى متعة صوتية يمكن أن تحصل عليها.


كما تتيح أيضاً تقنية USB DAC-UP من جيجابايت ضبط الواجهة من خلال BIOS و ذلك عند ضبط الحاسب للعمل بقدرات أعلى و التى لا تتطلب إمداد محول الإشارات الصوتية بالطاقة من خلال واجهة USB . هذا الأمر يناسب المحترفين الذين يقومون ببناء أنظمة صوتية فائقة الوضوح.

تقنية Gain Boost
و لمزيد من الاستمتاع بالقدرات الصوتية لمكبرات الصوت المدمجة تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية تقنية Gain Boost و التى تتيح مفتاحى تحكم مدمجين على اللوحة الرئيسية للاختيار بين نمطى2.5x و 6x لتكبير الصوت و ذلك تبعاً للسماعات المستخدمة. إن أغلب المكبرات الصوتية OP-Amps تستطيع إنتاج خرج صوت ذى قوة هائلة و الذى يناسب تماماً السماعات و سماعات الرأس المتطورة ذات الأداء الفائق. و تتيح تقنية Gain Boost للمستخدم التبديل بين نمطى2.5x و 6x لتكبير الصوت و ذلك تبعاً للسماعات و سماعات الرأس المستخدمة.
 
مكبر صوت OP-AMP مدمج قابل للتحديث
تعتبر لوحات جيجابايت الرئيسية هى الأولى على مستوى العالم التى تدعم مكبر صوت OP-AMP مدمج و هو المكبر الصوتى الذى تستخدمه الأجهزة الصوتية المتطورة ليتيح ليس فقط تكبير الصوت بل أيضاً متعة فائقة عند الاستماع للموسيقى و ممارسة الألعاب. و يأتى المكبر الصوتى OP-AMP مثبتاً على واجهة تركيب تسمح بتحديثه بحيث تتيح للمحترفين إزالة المكبر الصوتى و تركيب العديد من المكبرات الصوتية الأخرى الموجودة بالأسواق ذات الخصائص الصوتية الأخرى مما يزيد من استمتاعك بالصوت بجميع أنواعه و خصائصه.
 
خاصية منع التشوش الصوتى
للمساعدة على توفير مزيد من الحماية للمعالج الصوتى ALC898 من Realtek و أيضاً للمكبرات الصوتية المدمجة من تداخل الإشارات، تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper A88X خاصية منع التشوش الصوتى و التى تقوم بعزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل محتمل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية. هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.
 
مكثفات صوتية متطورة من شركة Nichicon
تحتوى لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper A88X على أعلى المكثفات الصوتية جودة و هى من شركة Nichicon و ذلك فى كل قناة صوتية. هذه المكثفات الصوتية عالية الجودة توفر أعلى درجات النقاء و الوضوح والعمق الصوتى لتتيح لمحترفى الألعاب الالكترونية الاستمتاع بأصوات حقيقية.

مكونات صوتية مطلية بالذهب
The تحتوى لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper A88X على مكونات عالية الجودة مطلية بالذهب و ذلك لتوفير مزيد من جودة نقل الإشارات و مزيد من قوة التحمل التى تطيل من العمر الافتراضى و ذلك لمنفذ USB DAC-UP و كذا الموصلات الصوتية. و يتميز الذهب بقدرة عالية على نقل الإشارات و قوة احتماله عبر فترات الاستخدام الطويلة. هذا و قد تم أيضاً تغطية المعالج الصوتى ALC898 من Realtek بطبقة واقية من الذهب و التى تحول دون تداخل الإشارات.
 







لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper A88X : جاهزة للعمل مع معالجات Kaveri ذات المقبس FM2+ من AMD

تتميز لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper A88X بمقبس المعالج الجديد FM2+ فضلاً عن تصميمها الذى يتيح الحصول على أقصى استفادة ممكنة من معالجات Kaveri المرتقبة من AMD و فى نفس الوقت الحفاظ على التوافق مع المعالجات الحالية ‘Trinity’ و ‘Richland’ ذات المقبس FM2 .

و تتيح معالجات AMD ذات المقبس FM2+ دعماً مباشراً لواجهات التوصيل PCI Express gen 3.0 ذات سرعة نقل البيانات 8 GT/s و كذا تقنيةDX11.1 من خلال نواة المعالج 'Steamroller' فائقة الأداء. كما تتيح أيضاً معالجات AMD ذات المقبس FM2+ دعماً مباشراً لعروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K باستخدام واجهات HDMI و DisplayPort
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}