جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية H81 لأنظمة إنتل
سلسلة جديدة تضيف قدرة تحمل فائقة للوحات الرئيسية العادية
Aug 22, 2013

تايبيه- تايوان- الثالث و العشرون من أغسطس 2013- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث لوحاتها الرئيسية من السلسلة 8 و المدعومة بالشريحة الرئيسية الجديدة H81 من إنتل و التى تدعم الجيل الرابع من معالجات Core™ من إنتل. و تشمل سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 موديلات ذات حجم ATX و Micro-ATX و التى تحتوى على مزيج فريد من الخصائص و التقنيات التى تقدم أعلى مستويات الجودة و قوة التحمل مع أطول عمر افتراضى.
 
و تحتل سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 مكانة متميزة بعيداً عن زحام المنافسين و ذلك من خلال العديد من الخصائص التى تضمن أعلى مستويات الأداء و الجودة. إن المكونات عالية الجودة التى تتميز بها اللوحة الرئيسية تتصل معاً من خلال تقنيةUEFI DualBIOS™ الجديدة و التى تتيح واجهة استخدام سهلة فائقة الوضوح يمكنك من خلالها ضبط إعدادات BIOS بسرعة و سهولة. هذا بالإضافة إلى مركز تطبيقات جيجابايت App Center و الذى يجمع تطبيقات جيجابايت فى واجهة استخدام واحدة بسيطة. هذا و تتيح سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 منافذUSB 3.0 إضافية كما تدعم أحدث درجات وضوح الفيديو 4K من خلال واجهات HDMI و DisplayPort


تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus من جيجابايت
تهتم تقنية التحمل الفائق Ultra Durable™ 4 Plus من جيجابايت بكل من "الأداء الفائق" و "الأمان الفائق" و ذلك من خلال العديد من الخصائص و المكونات التى تتيح أفضل أداء و أفضل تبريد و أعلى كفاءة تشغيل ممكنة مع أطول عمر افتراضى للوحة الرئيسية.
 


أداء فائق
تستخدم جيجابايت مكثفات صلبة بالكامل و دوائر Low RDS(on) MOSFETs منخفضة المقاومة و التى تتميز بقدرتها على العمل فى درجات الحرارة العالية لتتيح عمر افتراضى أطول. هذا و قد تم تصميم دوائر Low RDS(on) MOSFETs تصميماً خاصاً يمكنها من التبديل السريع بين عمليتى الشحن و التفريغ للتيار الكهربى عبر الدوائر الأمر الذى يجعلها تستهلك كم أقل من الطاقة أثناء عملية التبديل و هو ما يتيح عملية تبديل أكثر سرعة و كذا حرارة أقل.


أمان فائق
تتميز لوحات جيجابايت الرئيسية بتقنية DualBIOS™ من جيجابايت. و هى تقنية حصرية من جيجابايت توفر الحماية الضرورية لواحدة من أكثر مكونات حاسبك أهمية ألا و هى وحدة BIOS . و تتلخص تقنية DualBIOS™ من جيجابايت فى أنها تتيح للوحتك الرئيسية وحدة BIOS احتياطية بخلاف الوحدة الأساسية و هو ما يوفر الحماية من تلف وحدة BIOS الذى قد تسببه الفيروسات أو تعطل أى من مكونات الحاسب أو رفع تردد تشغيل الحاسب بشكل غير صحيح أو انقطاع التيار الكهربى أثناء عملية التحديث.
 

حماية قصوى لمنافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB من تفريغ الشحنات (منافذ USB 3.0)

لقد وضعت سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 معياراً جديداً لحماية حاسبك حيث قدمت حماية قصوى من تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية (ESD) و ذلك لكل من منافذ التوصيل الشبكى و منافذ USB إذ أن كلاهما كثيراً مايتعرض للتلف بسبب تفريغ شحنة الكهرباء الاستاتيكية. لقد تم تزويد كل منفذ توصيل شبكى و منفذ USB بمرشح خاص يستطيع مقاومة تفريغ الشحنات العالية و حماية حاسبك من تقلبات الكهرباء بل و حتى من الصواعق.
 


منافذUSB 3.0 إضافية
تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 بواجهة مدمجة لموصلاتUSB 3.0 و التى تتيح أربعة منافذ USB 3.0 إضافية. و مع منافذUSB 3.0 التى تتيحها شريحة إنتل الرئيسية H81 يمكنك الاستمتاع بإجمالى ستة منافذ USB 3.0 فائقة السرعة.
 
دعم عروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K
من خلال معالج الجرافيك المدمج HD من إنتل و واجهات العرض HDMI و DisplayPort تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 عروض الفيديو ذات درجة الوضوح 4K و هى التقنية المرتقبة فى عالم العروض فائقة الوضوح و التى تتميز بما يقارب 4,000 pixels على المحور الأفقى أى ما يجاوز أربعة أضعاف المعايير الحالية للعروض فائقة الوضوح.
 

تقنية UEFI DualBIOS™ الجديدة من جيجابايت بلوحة للتحكم
تحكم بنفسك فى المظهر الذى تريد أن ترى من خلاله إعدادات BIOS و كذا فى إحساسك بها و ذلك من خلال تقنية UEFI DualBIOS™ الجديدة من جيجابايت. و هى تقنية ذات واجهة استخدام يمكنك تخصيصها بالشكل الذى تريده و التى تتيح لك ضبط تردد تشغيل و إعدادات حاسبك أثناء تشغيله. و بالاستخدام السهل للفأرة و الروابط المختصرة للتنقل السريع بين القوائم، يستطيع الإصدار الجديد و الحصرى ذو لوحة التحكم Dashboard أن يتيح للمستخدم التحكم فى كل التفاصيل التى تتعلق بلوحته الرئيسية و يشمل ذلك معالج الحاسب و الجرافيك و سرعة الذاكرة و درجات الحرارة و الجهد الكهربى.


 
مركز تطبيقات جيجابايت الجديد
يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت سهولة التعامل مع العديد و العديد من تطبيقات جيجابايت التى تساعدك فى الحصول على أقصى استفادة ممكنة من لوحة جيجابايت الرئيسية الخاصة بك. و من خلال واجهة استخدام واحدة فقط يتيح لك مركز تطبيقات جيجابايت بدء جميع تطبيقات جيجابايت المثبتة على حاسبك. جدير بالذكر أن واجهة استخدام مركز تطبيقات جيجابايت هى أيضاً واجهة قابلة للتخصيص من خلال ثلاثة ألوان جذابة.
 
يشتمل مركز تطبيقات جيجابايت على ::
  • EasyTune
  • @BIOS
  • EZ Setup
  • Live Updates
  • USB Blocker
  • Smart Recovery
  • Smart Time Lock
 سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81
 
GA-H81-D3 GA-H81M-HD3 GA-H81M-D2V GA-H81M-S2PV GA-H81M-D3V
GA-H81M-S2PH GA-H81M-DS2 H81M-DS2V H81-D3P H81.AMP-UP
 
لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية H81 برجاء التوجه إلى موقع جيجابايت من خلال الرابط :
http://arabic.gigabyte.com/products/list.aspx?s=42&jid=2&p=2&v=31
 
*Specifications may vary by model.
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}