جيجابايت تطلق لوحاتها الرئيسية للألعاب G1.Sniper Z5S و G1.Sniper Z5
مزيد من التوسع لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer مع الأنظمة المتوسطة
Jan 03, 2014

تايبيه، تايوان، الثالث من يناير 2014- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن إطلاق أحدث لوحاتها الرئيسية للألعاب G1.Sniper Z5S و G1.Sniper Z5 و هى اللوحات التى تدعم التقنية الصوتية المميزة AMP-UP من جيجابايت و أيضاً شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 من Qualcomm Atheros هذا بجانب الأداء المذهل و الشكل الرائع.
 
اللوحات الرئيسية G1-Killer : صُممت من أجل الألعاب
بإطلاق اللوحات الرئيسية G1.Sniper Z5S و G1.Sniper Z5 تكون سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب قد أتاحت المزيد من الأسعار المتنوعة لتخاطب المزيد من قطاعات و شرائح المستهلكين و ذلك بدون التأثير على التقنيات و الخصائص الرئيسية التى ينتظرها دائماً محترفو الألعاب من جيجابايت.
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " تساعد هذه اللوحات الرئيسية الجديدة للألعاب من جيجابايت على إتاحة سلسلة G1.Killer لمزيد من جمهور المستخدمين أكثر من أى وقت مضى. إننا واثقون من أن عملاءنا سوف يستمتعون بفرصة بناء حاسب ألعاب متوسط يدعم اتصال شبكى متطور و أيضاً أحدث و أقوى قدرات الصوت. "

حصرياً من جيجابايت مكبر صوتى OP-AMP قابل للتحديث
تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer مكبر صوتى (OP-Amp) قابل للتحديث، و هو المكبر الصوتى الذى تستخدمه الأجهزة الصوتية المتطورة. و من أجل توفير مزيد من جودة تكبير الإشارات الصوتية تم تركيب هذا المكبر الصوتى على اللوحة الرئيسية باستخدام واجهة تسمح للمستخدم بإزالة المكبر الصوتى و تركيب العديد من المكبرات الصوتية الأخرى بحيث يتيح كل منها مذاقاً مختلفاً للصوت و خصائصاً فريدة تجعل الصوت اكثر وضوحاً و أكثر واقعية.
 

تقنية USB DAC-UP
من خلال واجهة USB 2.0 مطلية بالذهب تتيح تقنية USB DAC-UP من جيجابايت إمداد طاقة آمنة و مستقرة لمحول الإشارات الصوتية الذى تستخدمه و الذى يقوم بتحويل الإشارات من رقمية إلى تناظرية. إن محولات الإشارات الصوتية قد تكون أكثر حساسية لتقلبات التيار الكهربى و هنا يأتى دور تقنية USB DAC-UP من جيجابايت حيث تتيح موصل معزول للتيار الكهربى يعمل على التقليل من التقلبات التى قد تحدث فى التيار الكهربى و هو ما يحقق أعلى متعة صوتية يمكن أن تحصل عليها.
 

تقنية Gain Boost

و لمزيد من الاستمتاع بالقدرات الصوتية للمكبر الصوتى المدمج تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1.Sniper Z5S و G1.Sniper Z5 تقنية Gain Boost و التى تتيح مفتاحى تحكم مدمجين على اللوحة الرئيسية للاختيار بين نمطى2.5x و 6x لتكبير الصوت و ذلك تبعاً للسماعات المستخدمة. إن أغلب المكبرات الصوتية OP-Amps تستطيع إنتاج خرج صوت ذى قوة هائلة و الذى يناسب تماماً السماعات و سماعات الرأس المتطورة ذات الأداء الفائق.
 
7.1 + 2 قنوات صوتية بمعدل نقاء 115dB لمعدل الصوت إلى الضوضاء
تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1.Sniper Z5S و G1.Sniper Z5 أحدث شريحة صوت Realtek ALC1150 HD Audio Codec و هى شريحة صوت عالية الأداء متعددة القنوات بإجمالى عشر قنوات صوتية منها قناتان أماميتان تتميز كل منهما بمعدل نقاء 115dB لمعدل الصوت إلى الضوضاء. هذا الأمر من شأنه أن يحقق أقصى درجات الواقعية للصوت عند ممارسة الألعاب و بالتالى أفضل استمتاع بها.
 
 

خاصية منع التشوش الصوتى

للمساعدة على توفير مزيد من الحماية لشريحة الصوت Realtek ALC1150 codec و أيضاً للمكبرات الصوتية المدمجة من تداخل الإشارات، تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer خاصية منع التشوش الصوتى و التى تقوم بعزل المكونات الصوتية الحساسة لمنع حدوث أى تداخل محتمل للإشارات بينها و بين باقى طبقات اللوحة الرئيسية. هذا العزل يتم تمييزه بمسار ذى إضاءة LED ليوضح الفصل بين طبقات اللوحة الرئيسية.
 
مكثفات صوتية متطورة من شركة Nichicon
تحتوى لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer على أعلى المكثفات الصوتية جودة من السلسلة MUSE MW من شركة Nichicon و ذلك لكل قناة من قنوات التوصيل. هذه المكثفات الصوتية المتطورة توفر أعلى درجات النقاء والعمق الصوتى لتوفير تجربة صوتية ممتعة و أصوات حقيقية Hi-Fi.
 
 
 

شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 من Qualcomm Atheros

تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية G1-Killer شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 من Qualcomm Atheros و هى شريحة توصيل شبكى فائقة الأداء تتيح المزيد من جودة الألعاب و عروض الوسائط على الانترنت و ذلك بالمقارنة بالمنتجات الأخرى. و تتميز Killer™ E2200 بتقنية الرصد الشبكى Advanced Stream Detect و التى تقوم برصد محتويات النطاق الشبكى و ترتيب أولوياته لتعطى الأولوية للتطبيقات التى تتطلب اتصالاً ذا سرعة عالية و ذلك قبل التطبيقات الأخرى.
 
برنامج Killer™ Network Manager
هذا و يستطيع أيضاً محترفو الألعاب استخدام برنامج Killer™ Network Manager و الذى يتيح لهم القدرة على ترتيب أولويات جميع التطبيقات التى تستخدم نطاق التوصيل الشبكى و ذلك عن طريق زيادة أو تقليل سعة نطاق التوصيل الشبكى التى يستخدمها كل تطبيق، و كذا منع تطبيق معين من استخدام التوصيل الشبكى تماماً – كل ذلك من خلال واجهة استخدام رسومية فريدة من نوعها.

دعم تركيب العديد من كروت الجرافيك
تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper Z5S تقنية 2-way SLI و 3-way Crossfire مما يجعلها مثالية لأحدث الألعاب ثلاثية الأبعاد. كما تدعم اللوحة الرئيسية G1.Sniper Z5 تقنية 2-way Crossfire
 
لمزيد من المعلومات عن لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper Z5S برجاء زيارة الرابط :
http://arabic.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=4865#kf
 
سوف تتوفر مزيد من التفاصيل عن لوحة جيجابايت الرئيسية G1.Sniper Z5 خلال الأسابيع القادمة. لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب برجاء التوجه إلى :

http://arabic.gigabyte.com/MicroSite/357/z87-gaming.html
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}