جيجابايت تطلق مجموعة كاملة من اللوحات الرئيسية Z97 و H97 من السلسلة 9
4 سلاسل جديدة تشمل لوحات G1™ للألعاب و لوحات كسر السرعة و لوحات Black Edition و لوحات التحمل الفائق
May 07, 2014
تايبيه، تايوان، السابع من مايو 2014- أطلقت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة 9 المبنية على الشريحة الرئسية Z97/H97 من إنتل مع دعم الجيل الرابع و الخامس من معالجات Core™ من إنتل.
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " إن جيجابايت تشعر بالحماس الشديد لإصدار 4 سلاسل جديدة من اللوحات الرئيسية المبنية على سلسلة الشرائح الرئيسية 9 من إنتل حيث تتميز كل منها بمجموعة من خصائص جيجابايت الجديدة و الفريدة فضلاً عن بصمة جيجابايت المميزة للجودة العالية و التحمل الفائق. بالإضافة إلى ذلك تتوافق سلسلة لوحاتنا الرئيسية 9 مع حاسبات المستقبل من خلال دعم أحدث معالجات الجيل الرابع Core من إنتل و التى تشمل المعالجات المرتقبة مرفوعة السرعة و كذا الجيل الخامس من معالجات Core من إنتل. "
 
اللوحات الرئيسية G1™ للألعاب
لقد تم تصميم لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب من السلسلة 9 لتقدم مجموعة من الخصائص الفريدة التى تهم محترفى الألعاب الذين لا يرضون بالمرتبة الثانية حيث أنها الأولى التى تدعم تقنيات رائدة فى صناعة اللوحات مثل التقنية الصوتية المبتكرة AMP-UP من جيجابايت و التى تتيح لمحترفى الألعاب و عاشقى الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام. هذا بجانب أحدث تقنيات التوصيل الشبكى Gigabit LAN فائق السرعة من Killer™ و إنتل
 
من خلال العديد من إصدارات اللوحات الرئيسية G1™ المصممة خصيصاً للألعاب - و التى تشمل اللوحة صغيرة الحجم قوية الأداءZ97N-Gaming 5 بحجم Mini-ITX - تكون جيجابايت قد أتاحت لوحات رئيسية للألعاب تناسب جميع المحترفين و جميع أنواع الألعاب. إن الخصائص الفريدة للوحات جيجابايت G1™ للألعاب فضلاً عن شكلها الجذاب الذى يجمع بين اللونين الأحمر و الأسود سوف يضمن لمحترفى الألعاب تميزاً فارقاً عن منافسيهم.


 

لوحات جيجابايت الفائقة لكسر السرعة SOC
بعد نجاح لوحة جيجابايت الرئيسية Z87X-OC – اللوحة الأولى لكسر السرعة خلال عام 2013 بشهادة موقع HWBOT.org – أطلقت جيجابايت لوحتين Z97 جديدتين لكسر السرعة و هما Z97X-SOC FORCE و Z97X-SOC . هذا و من خلال مجموعة من خصائص كسر السرعة الفريدة من نوعها مع تصميم ذى مكونات فائقة التطور، سوف تتيح سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 للمستخدم العادى كسر سرعة حاسبة كالمحترفين.


 

لوحات جيجابايت الرئيسية Black Edition فائقة التحمل
بصفتها رائدة الجودة و قوة التحمل فى صناعة اللوحات الرئيسية، قررت جيجابايت إظهار مدى القوة التى تتمتع بها لوحاتها الرئيسية و ذلك بإطلاق اللوحات الجديدةBlack Edition فائقة التحمل. إن كل لوحة من لوحات Black Edition قد خضعت لاختبار إضافى للعمل مع أنظمة السيرفر 168 ساعة (7 أيام) و ذلك فى مركز الاختبارت الجديد الذى يُعد بمثابة تحفة فنية فى مصنع جيجابات بمدينة نانبينج، تايوان و ذلك من أجل ضمان وفاء كل لوحة رئيسية بالتزامها المحدد نحو التحمل الفائق.

يستطيع أصحاب لوحات جيجابايت الرئيسية Black Edition التسجيل عبر الانترنت و الانضمام إلى عضوية نادى GIGABYTE Black Edition من أجل الحصول على مزايا العضوية الحصرية و التى تشمل ضمان 5 سنوات للوحاتهم الرئيسية.


 


تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية فائقة التحمل من السلسلة 9 مزيج فريد من الخصائص و التقنيات التى توفر نظاماً فائق التطور لحاسبك الجديد حيث تدعم مجموعة من الخصائص التى لا تتوفر إلا فى اللوحات الرئيسية الأغلى ثمناً مثل أحدث تقنيات نقل البيانات SATA Express و M.2 و كذا مجموعة من الخصائص الصوتية الحصرية و أيضاً الاتصال الشبكى المتطور للألعاب و المكونات المطلية بطبقة من الذهب و بالطبع الشكل الجميل الذى يوحى بقوة التحمل. لقد وضعت كل هذه المميزات سلسلة اللوحات الرئيسية 9 فائقة التحمل من جيجابايت فى موقع الصدارة بعيداً عن زحام المنافسين.



 


اللوحات الرئيسية فائقة التحمل من جيجابايت

 سلسلة G1™ للألعاب
GA-Z97X-Gaming G1 GA-Z97X-Gaming GT G1.Sniper Z97 GA-Z97X-Gaming 7
GA-Z97X-Gaming 5 GA-Z97X-Gaming 3 G1.Sniper Z6 G1.Sniper H6
GA-H97-Gaming 3 GA-Z97MX-Gaming 5 GA-H97M-Gaming 3 GA-Z97N-Gaming 5

 سلسلة التحمل الفائق
GA-Z97X-UD7 TH GA-Z97X-UD5H GA-Z97X-UD3H GA-Z97X-SLI
GA-Z97-D3H GA-Z97-HD3 GA-Z97P-D3 GA-H97-D3H
GA-H97-HD3 GA-H97-DS3H GA-Z97M-D3H GA-Z97M-DS3H
GA-H97M-D3H GA-H97M-HD3 GA-H97M-DS3P GA-Z97N-WIFI
GA-H97N-WIFI      

 سلسلة كسر السرعة
GA-Z97X-SOC Force GA-Z97X-SOC    

 سلسلة Black Edition
GA-Z97X-Gaming G1 WIFI-BK GA-Z97X-UD5H-BK GA-Z97X-UD3H-BK  

لمزيد من التفاصيل عن سلسلة اللوحات الرئيسية 9 من جيجابايت برجاء التوجه إلى:
http://www.gigabyte.com/

 
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}