جيجابايت تعلن عن موقع G1™ Gaming و Black Edition على الانترنت
سهولة فائقة لمتابعة عالم ألعاب جيجابايت و الاستمتاع بكل ما هو جديد من لوحات Black Edition
May 28, 2014

تايبيه- تايوان- الثامن و العشرون من مايو 2014. بعد إطلاقها سلسلة لوحاتها الرئيسية 9 المبنية على الشريحة الرئيسية Z97/H97 من إنتل، أطلقت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك موقعين جديدين على الانترنت هما G1™ Gaming و Black Edition . و يتيح هذان الموقعان لجميع محترفى الألعاب متابعة أحدث المعلومات الخاصة بسلسلة اللوحات الرئيسية G1™ و كل ما هو جديد فى عالم الألعاب. أما أصحاب اللوحات الرئيسية Black Edition فيمكنهم متابعة أحدث الأخبار و العروض.


اللوحات الرئيسية G1™ للألعاب
فى عام 2010 قدمت جيجابايت أول لوحاتها الرئيسية للألعاب لتضع تعريفاً جديداً لاحتراف الألعاب و منذ ذلك الحين واصلت جيجابايت العمل الجاد لابتكار لوحات رئيسية جديدة تركز بشكل أساسى على الخصائص التى تهم أغلب محترفى الألعاب. و مع إطلاق موقع G1 الجديد على الانترنت تقترب جيجابايت أكثر من هدفها لتكون المرجع الأول لمحترفى الألعاب.
 
من خلال 7 أقسام يتيح كل منها معلومات متميزة عن لوحات G1 ، يستطيع الزائرون من محترفى الألعاب عبر جميع أنحاء العالم اكتشاف كل ما تقدمه لهم سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة G1 من جيجابايت. هذا و يعتبر الموقع الجديد للوحات الألعاب G1 هو المكان الأمثل للبقاء على اتصال دائم بعالم الألعاب و ذلك من خلال عرض كامل لجميع المنتجات و خصائصها المميزة و مواصفاتها الكاملة، و كذا المقالات النقدية لوسائل الإعلام المتخصصة، و المناسبات الخاصة بلوحات G1 عبر العالم، و المتابعة المستمرة لفريق G1 برعاية جيجابايت، و الإعلانات الخاصة بمسابقات الألعاب الرسمية التى تقيمها جيجابايت. هذا و يتميز موقع G1 بالتصميم الجميل حيث تم تصميمه بتقنيه HTML5 لإتاحة أكبر قدر من المتعة للمستخدم.

 

 
اللوحات الرئيسية Black Edition
مع إطلاق سلسلة لوحاتها الرئيسية 9 قدمت جيجابايت لوحات Black Edition فائقة التحمل. و قد بذلت جيجابايت جهوداً كبيرة لتثبت أن لوحات Black Edition هى المعنى الحقيقى للجودة و قوة التحمل حيث أقامت جيجابايت فى مصنعها بمدينة نانبينج فى تايوان مركزاً للاختبارات خضعت فيه كل لوحة رئيسية لاختبار مدته 168 ساعة متصلة و ذلك قبل شحنها لضمان الجودة القصوى و التحمل الفائق. و بمجرد اجتياز اللوحة الرئيسية لاختبار الأسبوع المتصل يتم منحها شهادة جودة معتمدة من نائب رئيس جيجابايت و المدير العام.
 
هذا ليس كل شيء! يستطيع أصحاب لوحات جيجابايت الرئيسية Black Edition التسجيل عبر الانترنت و الانضمام إلى عضوية نادى GIGABYTE Black Edition من أجل الحصول على مزايا العضوية الحصرية و التى تشمل ضمان 5 سنوات للوحاتهم الرئيسية و كذا الحصول على عروض فيديو مستمرة تعرض عملية اختبار اللوحات الرئيسية فى مركز اختبارات جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك سوف يتم عقد العديد من الأنشطة لأعضاء النادى للحصول على فرصة الفوز بجوائز قيمة منها رحلة إلى تايوان لزيارة مصنع جيجابايت.
 
كن على اتصال دائم بجيجابايت حيث سيتم إضافة المزيد من المعلومات و الخصائص لكل موقع.
 
لمزيد من التفاصيل عن موقع G1™ Gaming من جيجابايت برجاء التوجه إلى :
http://g1.gigabyte.com/
 
لمزيد من التفاصيل عن موقع Black Edition من جيجابايت برجاء التوجه إلى :

http://blackedition.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}