تطبيق EasyTune من جيجابايت يجعل كسر السرعة أمراً فائق السهولة مع معالجات Pentium® Anniversary Edition الجديدة من إنتل

استمتع بأداء أكثر قوة لحاسبك فى لمح البصر و بضغطة واحدة

2014/07/16

تايبيه، تايوان، السادس عشر من يوليو 2014. أعلنت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن إصدارها لنسخة جديدة من تطبيق EasyTune لكسر السرعة و ذلك بالتزامن مع إطلاق شركة إنتل للمعالجات الجديدة Pentium® Anniversary Edition وهى معالجات مفتوحة تم تصميمها لكسر سرعة أنظمة الحاسبات الأكثر تداولاً و شيوعاً. إن تطبيق EasyTune الجديد يتيح للمستخدم كسر السرعة و الحصول على أعلى معدلات الأداء لمعالج الحاسب و لسلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية Z87 / Z97 و ذلك بضغطة واحدة يتم بها كسر السرعة تلقائياً. حتى المستخدمين المبتدئين أصبح بإمكانهم الآن الاستمتاع بأداء أقوى لحاسباتهم.
 


إن التردد الافتراضى لمعالجات Pentium من إنتل هو 3.2 GHz و باستخدام تطبيق EasyTune يمكن كسر سرعة هذه المعالجات و رفع تردد تشغيها بسهولة و بذلك يستطيع المستخدم الاستمتاع بأداء أكثر سرعة و قوة بدون الحاجة إلى شراء معالج غالى الثمن. هذا و تحتوى أداة Smart Quick Boost - و الموجودة فى تطبيق EasyTune - على إعدادات جاهزة لكسر السرعة تم اختبارها بواسطة مهندسى جيجابايت المختصين لضمان حصول المستخدم على أداء أكثر قوة و استقراراً لحاسبه طوال ساعات اليوم و على مدار أيام الأسبوع. و تتيح هذه الأداة مستويات مختلفة من السرعة بحيث يقوم المستخدم فقط بالضغط على “Light” أو “Medium” أو “Extreme” للحصول على المستوى المرغوب حيث يظهر له التردد المتوقع للمعالج فى الركن الأيمن العلوى من تبويب السرعة التى سيقوم بالضغط عليه.
 


و للمستخدمين الأكثر خبرة يتيح تطبيق EasyTune بدائل متقدمة لكسر سرعة المعالج و الذاكرة للحصول على مستويات أعلى لقوة الأداء وذلك من خلال ويندوز بدون الحاجة إلى دخول إعدادات بايوس.
 

لمشاهدة مدى سهولة استخدام تطبيق EasyTune برجاء مشاهدة الفيديو الخاص بلوحة جيجابايت الرئيسية Z97-HD3 مع معالج إنتل الجديد Pentium® Anniversary
https://www.youtube.com/watch?v=Dacnua5xxDk
 
معالج ذو إمكانات مذهلة
يعتبر معالج Pentium G3258 من إنتل استثماراً رابحاً للمستخدمين الراغبين فى بناء حاسب بتكلفة منخفضة و لكن فى نفس الوقت بأداء متميز. و بمجرد كسر سرعة هذا المعالج يمكن الوصول إلى ترددات تشغيل تقارب بل إنها حتى تتجاوز ترددات أحدث معالجات Core™ i7-4790K أو Core™ i5-4690K من إنتل. و كما يبدو فى الجداول بأسفل فإن معالجات Pentium® G3258 تستطيع الوصول إلى ترددات عالية جداً مع مختلف وسائل التبريد. فمع التبريد المائى يستطيع معالج G3258 تحقيق أداء يماثل ذلك الذى تحققه معالجات i5-4690K و i7-4790K وذلك تحت نفس ظروف التشغيل. وعند استخدام النتروجين السائل فى التبريد تحقق معالجات Anniversary Edition أداءً أفضل من معالجات i5-4690K و بسعر لا يتجاوز 72 دولار. هذا و يعتبر معالج Pentium G3258 القابل لكسر السرعة أرخص 5 مرات تقريباً من معالج i7-4790K و هو ما يجعله بلا شك أفضل صفقة تحقق لك المكسب على الصعيدين التكلفة و الأداء.

 


قد تختلف النتائج


الأسعار طبقاً لقائمة أسعار المعالجات من إنتل 2 يونيو 2014 (link)

                   
لتحديث تطبيق EasyTune الخاص بك إلى أحدث نسخة برجاء استخدام اختيار “Live Update” الموجود بالتطبيق. يمكنك أيضاً تحميل أحدث نسخة من تطبيق EasyTune لسلسلة لوحات جيجابايت 8 و 9 و ذلك من خلال موقع تحميل أدوات جيجابايت عبر الرابط :
http://www.gigabyte.com/support-downloads/Utility.aspx?cg=2
 
لمزيد من المعلومات عن سلسلة لوحات جيجابتي الرئيسية للتحمل الفائق برجاء زيارة الرابط :
http://www.gigabyte.com/MicroSite/364/9series-ud.html