حصريا ًجيجابايت الراعى الرسمى للوحات الرئيسية فى معرض BlizzCon 2014 للعام الثانى على التوالى
إطلاق حاسب الألعاب BRIX فائق الأداء ذى الحجم الصغير الذى يدعم معالج Core™ i7 من إنتل
Nov 03, 2014

تايبيه، تايوان، الثالث من نوفمبر 2014. تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك بحصولها حصريا ًعلى امتياز الراعى الرسمى للوحات الرئيسية فى معرض BlizzCon للعام الحالى. و يعتبر معرض BlizzCon ملتقى لمحترفى الألعاب من جميع أنحاء العالم المولعين بالألعاب الأكثر شهرة مثل Warcraft®, StarCraft®, Diablo®. و يقام معرض BlizzCon الثامن بمركز مؤتمرات أناهيم فى مدينة أناهيم بكاليفورنيا يوم الجمعة 7 نوفمبر و السبت 8 نوفمبر 2014.

 
و تأتى سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 9 على رأس تقنيات الألعاب المشاركة فى المعرض بالإضافة إلى أحدث تقنيات جيجابايت الأخرى. فليتفضل جميع السادة الزائرون بزيارة قاعة جيجابايت لرؤية أحدث ابتكارات جيجابايت و التى تشمل لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب G1™ من السلسلة X99 و كذا حاسب الألعاب BRIX Gaming BXi7G3-760 الذى سيتم إطلاقه حصرياً خلال معرض BlizzCon 2014 .
 
هذا و سوف يحظى زوار قاعة جيجابايت فى معرض BlizzCon 2014 بفرصة الفوز بمنتجات متميزة تشمل حاسب ألعاب مدعوم بلوحة جيجابايت الرئيسية X99 و جهاز نوت بوك من جيجابايت هذا بالإضافة إلى مفاجآت أخرى فى قاعة جيجابايت و إنتل و Nvidia . يمكنك زيارة هذا (الرابط). هيا استمتع معنا.
 
حاسب الألعاب BRIX Gaming من جيجابايت – حجم صغير و إمكانات هائلة
يأتى حاسب BRIX BXi7G3-760 من خلال سلسلة BRIX التى تجسد فلسفة جيجابايت للتصميم ذى الحجم الصغير و يدعم هذا الحاسب معالج Core™ i7 من إنتل لأداء يحقق طموحات المحترفين وكذا معالج جرافيك GeForce® GTX™ 760 من Nvidia® لعروض جرافيك مذهلة. إن المعالج المتطور فائق الأداء يجعل BXi7G3-760 هو الحاسب المثالى للتطبيقات ذات التحميل الشاق مثل تصميم الصور و تعديل الفيديو هذا بجانب أداء الجرافيك المذهل مع الألعاب ثلاثية الألعاب.
 
اللوحات الرئيسية G1™ للألعاب
لقد تم تصميم لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب لتقدم مجموعة من الخصائص الفريدة التى تهم محترفى الألعاب الذين لا يرضون بالمرتبة الثانية حيث أنها الأولى التى تدعم تقنيات رائدة فى صناعة اللوحات مثل التقنية الصوتية المبتكرة AMP-UP من جيجابايت و التى تتيح لمحترفى الألعاب و عاشقى الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام. هذا بجانب أحدث تقنيات التوصيل الشبكى Gigabit LAN فائق السرعة من Killer™ و إنتل
 
من خلال العديد من إصدارات اللوحات الرئيسية G1™ المصممة خصيصاً للألعاب تكون جيجابايت قد أتاحت لوحات رئيسية للألعاب تناسب جميع المحترفين و جميع أنواع الألعاب. إن الخصائص الفريدة للوحات جيجابايت G1™ للألعاب فضلاً عن شكلها الجذاب الذى يجمع بين اللونين الأحمر و الأسود سوف يضمن لمحترفى الألعاب تميزاً فارقاً عن منافسيهم.

 


لمزيد من المعلومات عن جيجابايت فى معرض BlizzCon 2014 برجاء زيارة:
http://us.battle.net/blizzcon/en/
 
لمزيد من المعلومات عن حاسب الألعاب BRIX BXi7G3-760 من جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5156#ov
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب G1 :
http://g1.gigabyte.com/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://arabic.gigabyte.com/
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}