خلال معرض CES 2015 جيجابايت تطلق اللوحة الرئيسية الجديدة X99-SOC Champion و حاسب BRIX المبنى على الجيل الخامس من معالجات Intel® Core™
لوحة رئيسية تحطم الأرقام القياسية و حاسب BRIX بإمكانات جرافيك مذهلة يجعلان من معرض CES لهذا العام حدثاً لا يمكن نسيانه
Jan 06, 2015

تايبيه، تايوان، الخامس من يناير 2015- عقدت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك مؤتمراً صحفياً بمناسبة إطلاق إثنين من منتجاتها الجديدة و هما اللوحة الرئيسية X99-SOC Champion و حاسب BRIX صغير الحجم المبنى على الجيل الخامس الجديد من معالجات Intel® Core™ . و خلال المؤتمر،الذى تم عقده فى قاعة نيوبوليتان بفندق سيزارس بالاس بولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة، قام خبراء كسر السرعة بشركة جيجابايت HiCookie, Sofos1990 , Dinos22 بتقديم عروض حية لكسر السرعة لرؤية ما إذا كانت لوحة جيجابايت الرئيسية X99-SOC Champion قادرة على تسجيل أرقام قياسية جديدة باستخدام النتروجين السائل بعد أن أستطاعت بالفعل تسجيل الرقم القياسى العالمى لأعلى تردد للذاكرة DDR4.

وخلال الفترة من 6-8 يناير سوف تقوم جيجابايت بعرض أحدث منتجاتها و ذلك فى قاعة نيوبوليتان بفندق سيزارس بالاس هذا بجانب عرض لعشرة أنظمة تم تصميمها خصيصاً لمعرض CES بواسطة أشهر مصممى الأنظمة مثل Cyberpower, iBuypower, Origin PC, Maingear, XOTIC PC, Falcon NW , Digital Storm و كذا تقديم عرض لبعض هياكل الحاسبات المصممة بواسطة أشهر مصممى الهياكل Richard Surroz, Bob Stewart , Larry Andersen.

لوحة جيجابايت الجديدة X99-SOC Champion لمحترفى تحطيم الأرقام القياسية
لقد تم تصميم اللوحة الرئيسية X99-SOC Champion لتقدم للمحترفين أداء يساعدهم على تحطيم المزيد من الأرقام القياسية حيث تدعم أحدث الشرائح الرئيسية X99 من إنتل و كذا معالجات Core™ i7 Extreme Edition (LGA 2011-v3 socket) من إنتل و أيضاً أحدث وحدات الذاكرة DDR4. إن واحدة ً من أهم المزايا العديدة التى تجعل من هذه اللوحة الرئيسية بطلاً حقيقياً هى واجهات تركيب وحدات الذاكرة ذات التصميم المتميز الذى يتيح أقصى درجات كسر السرعة. 

لقد تم تثبيت واجهات تركيب الذاكرة مباشرة على سطح اللوحة الرئيسية لإتاحة اتصال مباشر بها و هو ما يزيد من جودة الإشارة هذا بالإضافة إلى تثبيتها بالقرب من مقبس معالج الحاسب و هو ما يوفر مساراً أقصر يتيح للذاكرة DDR4 اتصالاً أسرع بمعالج الحاسب مما يساعد على كسر سرعة الذاكرة DDR4 و الوصول إلى ترددات غير مسبوقة.  

بالإضافة إلى ما سبق تستخدم لوحة جيجابايت الرئيسية X99-SOC Champion تصميم رقمى بالكامل من شركة International Rectifier® لإمداد طاقة المعالج و الذى يحتوى على كل من الجيل الرابع من موصلات PWM الرقمية و الجيل الثالث من دوائر PowIRstage™ و هو ما يتيح للمستخدمين الحصول على أقصى أداء لمعالجات Core™ i7 Extreme الجديدة من إنتل. 

كما تتميز لوحة جيجابايت الرئيسيةX99-SOC Champion بأعلى سرعة لنقل البيانات مع وحدات التخزين و ذلك من خلال واجهةTurbo M.2 التى تتيح سرعة نقل بيانات 20 Gb/s لوحدات M.2 ، و كذا واجهة SATA Express التى تتيح سرعة نقل بيانات 10Gb/s و هى السرعة المطلوبة مع تقنيات NAND الأكثر سرعة المستخدمة فى وحدات التخزين SSD فائقة التطور. بالإضافة إلى ذلك تتميز لوحة جيجابايت الرئيسيةX99-SOC Champion بتصميم فريد لواجهات PCI Express و القادر على استخدام 100% من إجمالى 40 قناة توصيل من معالج الحاسب و ذلك عند استخدام تقنية الجرافيك 4-Way أو 3-Way لتقديم أفضل عروض الجرافيك للمستخدم. 
 

           
لمزيد من المعلومات عن لوحة جيجابايت الرئيسية X99-SOC Champion برجاء زيارة : 
http://arabic.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5280#ov

 

حاسب BRIX من جيجابايت                                         حاسب BRIX s من جيجابايت


حاسبات BRIX و BRIX s من جيجابايت مدعومة بالجيل الخامس من معالجات Core™ من إنتل
حاسبات BRIX و BRIX s من جيجابايت الآن مدعومة بالجيل الخامس من معالجات Core™ من إنتل. و من خلال حجم صغير يناسب اليد يأتى حاسب BRIX اليوم بإمكانات أقوى من ذى قبل حيث يدعم معالج إنتل الجديد المصنع بتقنية 14nm و الذى يتميز بأحدث معالجات الجرافيك HD 5500 من إنتل. هذا و قد تم تصميم حاسبات BRIX و BRIX s للعمل مع الإصدارات المختلفة لمعالجات الجيل الخامس Core™ من إنتل بدءاً من 2.1GHz dual-core i3-5010U, 2.2GHz dual-core i5-5200U حتى الأكثر قوة 2.4GHz dual-core i7-5500U . هذا و تدعم حاسبات BRIX و BRIX s العديد من الخصائص التى تتيح لك العديد من الاستخدامات مثل توصيل شاشتى عرض عبر واجهتى الفيديو HDMI و mini DisplayPort (تشمل عروض ذات درجة وضوح 4K)، و كذا اتصال شبكى لاسلكى عبر وحدة IEEE 802.11ac Dual Band Wi-Fi/Bluetooth 4.0 المدمجة من إنتل، و أيضاً خاصية VESA للعرض المنفصل و التعليق الحائطى، هذا بجانب 4 واجهات USB 3.0.


و من خلال سهولة الاتصال بالإنترنت و الخصائص الفريدة للوسائط المتعددة، تتيح حاسبات BRIX و BRIX s من جيجابايت مرونة فائقة لاستخدام العديد من التطبيقات المختلفة. لقد تم تزويد حاسبات BRIX و BRIX s بمعالج الجرافيكHD 5500 من إنتل و الذى يتيح وضوحاً أعلى حتى 20% مقارنة ً بالجيل السابق و هو ما يحقق المزيد من السلاسة و المتعة لعروض الفيديو و الألعاب. و مع معالج الجرافيكHD 5500 من إنتل تصبح بين يديك القوة اللازمة لإجراء التعديلات على ملفات الفيديو فائقة الوضوح HD و الاستمتاع بالألعاب فى درجة وضوح فائقة و معدل سريع و أكثر سلاسة لتتابع الكادرات.

و لقد تم تزويد إصدارات حاسبات BRIX و BRIX s التى تدعم معالج Core™ i7 بتقنية NFC و التى يمكن ربطها بوحدات NFC. هناك حتى 8 ملفات تعريف يستطيع المستخدم من خلالها ضبط أى عدد من الأوامر لتنفيذها و ذلك بسهولة تامة. هذا و تعمل تقنية NFC بالتبادل مع الأجهزة التى قمت بتفعيلها و ذلك لتأمين و تبسيط و تسريع المهام اليومية مثل تسجيل الدخول إلى حساباتك المختلفة و سداد الأموال عبر الإنترنت. لقد أحسنت حاسبات BRIX و BRIX s استغلال هذه التقنية المبتكرة لفتح آفاق جديدة لخبرات حياتية مبدعة و خلاقة.

لمزيد من المعلومات عن حاسبات BRIX و BRIX s برجاء زيارة:  
http://arabic.gigabyte.com/products/list.aspx?s=47&ck=104

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://arabic.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}