جيجابايت الراعى الحصرى للوحات الرئيسية فى مسابقة IEM
لوحات جيجابايت الرئيسية Z97-Gaming 5 تحدد المتأهلين من تايوان لنهائى بولندا
Jan 22, 2015


تايبيه، تايوان، الثانى و العشرون من يناير 2015- تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك بدورها الهام فى مسابقة الألعاب IEM لهذا العام و ذلك كراعى حصرى للوحات الرئيسية. و مع اقتراب صعود المتأهلين من قارة آسيا تترقب جيجابايت بحماس بالغ النتائج التى ستسفر عنها مسابقة Intel Extreme Masters لهذا العام و المنعقدة فى مدينتها الأم؛تايبيه.
 
أثناء انعقاد Taipei Game Show خلال الفترة من 28 يناير حتى 1 فبراير سوف تتنافس ستة من أقوى الفرق على آخر مركزين فى نهائيات مسابقة IEM و فى نفس الوقت يتافس لاعبو StarCraft II للتأهل للنهائيات التى ستنعقد فى بولندا خلال الفترة من 12 مارس حتى 15 مارس.
 
و كراعى رسمى للوحات الرئيسية و كروت الجرافيك فى مسابقة Intel Extreme Masters قامت جيجابايت بتزويد متسابقي IEM بالمكونات المصممة خصيصاً للمحترفين من لوحات رئيسية G1™ و كروت جرافيك تطلق أقصى طاقات محترفى مسابقات الألعاب. لقد تم تصميم منتجات جيجابايت للألعاب من أجل محترفى الألعاب الذين لا يرضون بالمرتبة الثانية حيث تزخر بالعديد من الخصائص المتميزة مثل التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت و التى معها يستطيع محترفو الألعاب و عاشقو الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام. بالإضافة إلى أداء الجرافيك الفائق للاستمتاع بمعايشة ألعاب واقعية.
 
و بجانب تزويدها لجميع المتسابقين بلوحات الألعاب G1™ فائقة الأداء؛ تقوم جيجابايت بعرض أحدث تقنياتها المبتكرة لتتيح لك رؤية الجيل القادم من أحدث عروض الألعاب و لتتعرف بنفسك على السبب الذى جعل لوحات جيجابايت G1™ للألعاب مصدر قوة لأبطال الرياضة الإلكترونية عبرالعالم.
 
لقد حانت مسابقة Intel Extreme Masters فى موسمها التاسع . و من خلال المسابقات التى تم تنظيمها العام الماضى فى شينزن(الصين) و تورونتو (كندا) و سان جوزيه (أمريكا) و كولون (المانيا)؛ لاحظت جيجابايت عدداً هائلاً من جمهور عاشقى الألعاب الإلكترونية الذين يجمعهم اهتمام مشترك؛ الشغف بالألعاب. و هذا هو السبب الذى دفع جيجابايت و بفخر إلى أن تدعم هذا الجمهور العريض من خلال الموسم التاسع لمسابقة Intel Extreme Masters
 


لمزيد من التفاصيل عن جيجابايت فى معرض IEM برجاء زيارة:http://en.intelextrememasters.com/sponsors/#GIGABYTE
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ للألعاب برجاء زيارة: http://g1.gigabyte.com/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت: http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}