جيجابايت تطلق سلسلة اللوحات الرئيسية الجديدة X99 Champion
4 لوحات جديدة تدعم ترددات أعلى للذاكرة لأداء يُرضى الأبطال المحترفين
Mar 06, 2015


تايبيه،تايوان، السادس من مارس 2015- تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن اليوم عن إطلاق 4 لوحات رئيسية جديدة عالية الأداء من السلسلة X99 Champion و ذلك كإضافة جديدة إلى لوحاتها الرئيسية المدعومة بشريحة X99 من إنتل.و تشمل هذه اللوحات الجديدة X99-Gaming 5P, X99-UD4P, X99-UD3P بالإضافة إلى اللوحة الشهيرة
X99-SOC Champion
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " منذ إطلاقها فى يناير، أصبحت لوحات جيجابايت الرئيسية X99-SOC Champion رائدة اللوحات المدعومة بشريحة X99 و ذلك حيث سجلت أكثر من 30 رقم متيز لكسر السرعة منها 10 أرقام قياسية على مستوى العالم. و يأتى إصدار سلسلة لوحاتنا الرئيسية X99 Champion إنعكاساً لرغبتنا فى الحفاظ على دورنا الرائد فى عالم اللوحات الرئيسية و ذلك من خلال دعم أسرع وحدات ذاكرة على مستوى العالم DDR4 و سلسلة لوحات X99 G1™ Gaming و اللوحات فائقة التحمل Ultra Durable

تأتى وحدات الذاكرة DDR4 بتردد افتراضى 2133MHz إلا أن شركات تصنيع وحدات الذاكرة قامت ببرمجة إعدادات XMP و التى يمكنها تعديل تردد و توقيت وحدات الذاكرة و ذلك تلقائياً للعمل مع معالج الحاسب بشكل متكافىء. و من خلال سلسلة اللوحات الرئيسية X99 Champion تقدم جيجابايت نظاماً تم اختباره و اعتماده و الذى يضمن توافقاً تاماً مع إعدادات التشغيل التى تصل إلى 3200MHz و حصرياً إلى 3400Mhz للوحات X99-SOC Champion

و مع وحدات الذاكرة DDR4 مثل Corsair® Limited Edition Orange Dominator® Platinum kit و التى تم تصميمها خصيصاً للعمل مع لوحات جيجابايت الرئيسية X99-SOC ،يستطيع المستخدم الاستمتاع باستجابة أكثر سرعة مع الألعاب الالكترونية و كذا سرعة أعلى لتنفيذ المهام مع التطبيقات التى تتطلب تحميلاً شاقاً على الذاكرة.
 
سلسلة وحدات الذاكرة Corsair® Dominator® Platinum 16GB DDR4
DRAM 3400MHz C16 Memory Kit
 
بالإضافة إلى ذلك تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion تركيب وحدات ذاكرة RDIMM و التى تتيح لك استخدام وحدات ذاكرة ذات سعة أكبر تصل إلى 16GB للوحدة الواحدة. هذا بخلاف العديد من خصائص جيجابايت المتميزة مثل التقنية الصوتية Amp-Up و شريحة الشبكة Killer™ E2200 أو Intel® gigabit Ethernet و كذا تقنية جيجابايت للتحمل الفائق و هو ما يجعل المستخدم مستعداً لبناء حاسب غير عادى ذى أداء فائق و قوة احتمال هائلة.
 
تصميم أصلى رقمى بالكامل لإمداد الطاقة
تستخدم لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion تصميم رقمى بالكامل من شركة International Rectifier® لإمداد طاقة المعالج و الذى يحتوى على كل من الجيل الرابع من موصلات PWM الرقمية و الجيل الثالث من موصلات PowIRstage™ . هذه الموصلات الرقمية 100% تحقق دقة مذهلة لإمداد الطاقة إلى أكثر مكونات الحاسب احتياجاً للطاقة و حساسية ً لها و هو ما يتيح للمستخدمين الحصول على أقصى أداء للجيل القادم من معالجات Core™ من إنتل.
 
موصلات PWM الرقمية و دوائر PowIRstage® من شركة IR
يتميز هذا الجيل الجديد من الموصلات الرقمية للطاقة و دوائر PowIRstage® من شركة IR بتقنية Isense والتى تتيح مزيد من الدقة فى إمداد التيار الكهربى و هو ما يساعد على توزيع التحميل الحرارى بين دوائر PowerIRstage® مما يمنع ارتفاع درجة حرارة كل دائرة بشكل منفصل و هذا يؤدى بدوره إلى عمر افتراضى أطول و جودة أفضل.

ملفات عالية الكفاءة للعمل مع انظمة السيرفر
تتميز سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion بملفات عالية الكفاءة للعمل مع انظمة السيرفر
- جودة أنظمة السيرفر
- سعة عالية للتيار الكهربى
-تصميم جديد يقلل من الحرارة الناتجة عن فقد الطاقة و يزيد من كفاءة إمداد الطاقة لدورة طاقة المعالج.  


مكثفات صلبة سوداء فائقة التحمل ذات عمر افتراضى طويل
تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion مكثفات صلبة هى الأعلى جودة على الإطلاق و المسجلة بالعمل بأعلى كفاءة ممكنة لفترات طويلة حتى فى أشد ظروف التشغيل قسوة

و هو ما يحقق الطمأنينة التامة للمحترفين الذين يرغبون فى كسر سرعة حاسباتهم و فى نفس الوقت الحفاظ على أعلى درجات استقرار الأداء و جودته.


 
مكونات مطلية بطبقة من الذهب بقياس 6x (30μ)
لقد تم تزويد لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion بطبقة طلاء سميكة من الذهب بقياس 30 micron و ذلك لكل من مقبس المعالج و 4 واجهات PCIe و 4 واجهات DIMM هو ما يحقق للمستخدمين الاستمتاع بمزيد من كفاءة التوصيل و قوة التحمل و العمر الافتراضى الأطول مع مرور الوقت بدون أى قلق من تعرض سنون التوصيل للتآكل.


 
معالج صوتى Sound Core3D™ رباعى النواة من Creative مع البرنامج الصوتى SBX Pro Studio
حصرياً للوحات الألعاب من سلسلة اللوحات X99 Champion تتميز اللوحة الرئيسية X99-Gaming 5P بأول معالج صوتى رباعى النواة Core3D من Creative مع البرنامج الصوتى SBX PROSTUDIO Suite من Creative .هذا و يقدم برنامج SBX Pro Studio™ مستوى جديد للمتعة الصوتية. إن الصوت المحيطى الواقعى و القدرة على سماع أدق الأصوات فى الألعاب هما القليل من مزايا برنامج SBX Pro Studio™ الذى يزيد من استمتاعك بالموسيقى و الأفلام و الألعاب.
 
شريحة الصوت فائق الوضوح Realtek ALC 1150 بمعدل نقاء 115dB SNR مع مكبر صوت خلفى مدمج
تعتبر ALC1150 هى شريحة صوتية عالية الأداء متعددة القنوات ذات صوت فائق الوضوح و التى تقدم للمستخدم متعة استماع فريدة من نوعها من خلال معدل نقاء صوتى يصل إلى 115dB SNR لضمان استمتاع المستخدم بأعلى جودة للصوت.
 
و تتيح شريحة الصوت ALC1150 عشر قنوات DAC و التى تدعم فى نفس الوقت 7.1 قناة صوتية بالإضافة إلى 2 قناة لمخارج الصوت الاستريو المستقلة (multiple streaming) و ذلك عبر مخارج صوت الاستريو بلوحة التوصيل الأمامية. هناك قناتان ستريو ADC مدمجتان لدعم مصفوفة الميكروفون مع تقنيات Acoustic Echo Cancellation (AEC), Beam Forming (BF), Noise Suppression (NS) . هذا و قد أحسنت شريحة الصوت ALC1150 استغلال تقنية تحويل الإشارات الصوتية التى تتميز بها شركة Realtek و ذلك لتقديم خرج صوتى (DAC) ذى جودة عالية بدرجة 115dB لمعدل الإشارة إلى الضوضاء و كذا تقديم تسجيل صوتى (ADC) ذى جودة عالية بدرجة 104dB لمعدل الإشارة إلى الضوضاء.
 
اتصال شبكى مدمر
تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية X99-Gaming 5P شريحة التوصيل الشبكى Killer™ E2200 و هى شريحة توصيل شبكى فائقة الأداء تتيح المزيد من جودة الألعاب و عروض الوسائط على الانترنت و ذلك بالمقارنة بالمنتجات الأخرى. و تتميز Killer™ E2200 بتقنية الرصد الشبكى Advanced Stream Detect و التى تقوم برصد محتويات النطاق الشبكى و ترتيب أولوياته لتعطى الأولوية للتطبيقات التى تتطلب اتصالاً ذا سرعة عالية و ذلك قبل التطبيقات الأخرى.


شريحة شبكة GbE LAN من إنتل مع برنامج cFos Speed لزيادة سرعة الانترنت

تدعم سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion برنامج cFosSpeed و هو تطبيق لتنظيم محتوى التوصيل الشبكى للتقليل من التباطؤ الذى قد يحدث و الحفاظ على زمن استجابة أفضل عند ازدحام البيانات فى نطاق التوصيل الشبكى. و يعمل تطبيق cFosSpeed بطريقة مشابهة لعمل OS driver حيث يقوم بمتابعة نطاق التوصيل الشبكى على مستوى كل تطبيق ليحقق أداء أفضل للتوصيل الشبكى لتطبيقات محددة.
 

*موديلات سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X99
GA-X99-Gaming 5P GA-X99-UD4P
GA-X99-UD3P GA-X99-SOC Champion
 
لمزيد من التفاصيل عن سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية X99 Champion برجاء زيارة:
http://www.gigabyte.com/MicroSite/376/index.html
 
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}