جيجابايت – الراعى الحصرى لبطولة Summit 3
اشترك فى مسابقتنا على الفيس بوك و احصل على فرصة للفوز بلوحة رئيسية G1™ Gaming من جيجابايت
Apr 21, 2015

تايبيه، تايوان، العشرون من إبريل 2015- تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك بحصولها على لقب الراعى الحصرى لبطولة Summit 3 و هى البطولة الدولية للعبة DOTA 2 .و يسعد جيجابايت أن تدعم عاشقى لعبة DOTA 2 خلال هذا الحدث كما تتطلع إلى مشاهدة أفضل الفرق و هى تتنافس على النهائيات التى سيتم استضافتها فى مدينة لوس انجلوس بأمريكا خلال الفترة من 13 مايو حتى 17 مايو 2015.
 
هذا و بانتهاء مرحلة 1 من البطولة و التى تم التنافس فيها أون لاين و بعد إغلاق باب التصويت الأسبوع الماضى، يكون قد اكتمل التشكيل الأخير لنهائى بطولة Summit 3 حيث سيتم دعوة 8 فرق من مختلف أنحاء العالم للحضور إلى BTS بمدينة لوس انجلوس للتنافس على الجائزة المتزايدة والتى قد تعدت بالفعل قيمتها 240,000 دولاروتشمل الفرق المتنافسة أبطال العام الماضى لبطولة Summit 2 VICI Gaming و هم المتأهلين من أوربا بالمركزين الأول و الثانى  Secret و Cloud9 والمتأهلين من أمريكا بالمركزين الأول و الثانى EVIL GENIUSES و NoT Today و المتأهل من الصين بالمركز الأول   LGD-Gaming و المتأهل من SEA بالمركز الأول RAVE و كذا الفريق الفائز بالتصويت Invictus Gaming .هذا و بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سوف يتم منح كل عضو من أعضاء الفريق الفائز بالبطولة لوحة رئيسية GIGABYTE GA-Z97X-Gaming G1 من جيجابايت و هى اللوحة التى أتاحت لهؤلاء المحترفين استغلال كل ما لديهم من مهارات.
 
و كراعى رسمى للوحات الرئيسية و كروت الجرافيك فى بطولة Summit 3 قامت جيجابايت بتزويد كل فريق بأحدث المكونات التى أتاحت لهم أعلى درجات قوة الأداء. إن لوحات جيجابايت G1™ و كروت الجرافيك من جيجابايت تتيح للمحترفين أداء لا يمكن الاستغناء عنه عند خوض المنافسات فى بطولات الألعاب. هنالك التقنية الصوتية AMP-UP من جيجابايت و التى معها يستطيع محترفو الألعاب و عاشقو الموسيقى الاستمتاع بمؤثرات صوتية نقية و شديدة الواقعية أثناء ممارسة الألعاب و كذا الاستمتاع بأفضل و أغنى تجربة صوتية عند الاستماع للموسيقى و مشاهدة الأفلام، بالإضافة إلى أداء الجرافيك الفائق للاستمتاع بمعايشة ألعاب واقعية. إن استخدام منتجات جيجابايت هو ضرورة لمحترفى الألعاب عند خوض المسابقات الشرسة و البطولات العالمية.
 
توقع من الفائز و اربح لوحة رئيسية Z97MX-Gaming 5
بالإضافة إلى رعاية البطولة، تقوم جيجابايت بتنظيم مسابقة لجمهور محبى DOTA 2 و متابعى بطولة Summit . خلال الفترة من 21 إبريل حتى 12 مايو 2015 يمكنك زيارة الصفحة الرسمية لجيجابايت على الفيس بوك و تسجيل تصويتك للفريق الذى تتوقع له الفوز بالبطولة لهذا العام. سيتم اختيار فائزين عشوائياً من بين التوقعات الصحيحة للفوز بلوحة رئيسية GIGABYTE GA-Z97MX Gaming 5 من جيجابايت! هذه المسابقة متاحة للجميع عبر أنحاء العالم على أن يتم إعلان أسماء الفائزين بعد نهائى Summit 3 بفترة قصيرة و الذى سينعقد فى 17 مايو 2015.
 
حظ سعيد للجميع!
 
للاشتراك فى مسابقة توقع من الفائز برجاء زيارة:
http://woobox.com/js4jzw
 
لمشاهدة عروض فيديو حية لمنافسات بطولة Summit 3 برجاء زيارة:
http://www.twitch.tv/beyondthesummit
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ Gaming برجاء زيارة:
http://g1.gigabyte.com/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://arabic.gigabyte.com/
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}