جيجابايت تجهز سلسلة اللوحات الرئيسية FM2+ للعمل مع المعالجات الجديدة Godavari APU من AMD
معالجات جديدة من AMD تدعم نظام التشغيل Windows 10 و تقنيات DirectX 12™ و FreeSync™
May 28, 2015

 

تايبيه، تايوان، الثامن و العشرون من مايو 2015- تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن توافق سلسلة لوحاتها الرئيسية FM2+ مع معالجات Godavari APU التى أصدرتها AMD حديثاً. هذا و من خلال 12 نواة لمعالج الحاسب و معالج الجرافيك (8+4) تقدم أحدث معالجات APU للسلسلة A من AMD دعماً فائقاً لتلك التقنيات الجديدة التى أثارت اهتمام المستخدمين مثل تقنية FreeSync™ و DirectX™ 12 من AMD و كذا دعم نظام التشغيل Windows 10 64-bit . و بذلك أصبحت اللوحات الرئيسية FM2+ لا تتميز فقط بخصائص الاتصال بل أضافت جيجابايت إليها القدرة على توفير أداء فائق و معدل أعلى لتتابع الكادرات لعروض فيديو أكثر سلاسة عند الاستمتاع بأشهر الألعاب على الإنترنت هذا بجانب توفير التحديثات السهلة للعديد من أحدث التقنيات الخاصة بالحاسبات الشخصية.

تقنية FreeSync™ من AMD
سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية FM2+ تدعم الآن تقنية FreeSync™ من AMD و هى التقنية التى تحل مشاكل الاتصال بين معالج الحاسب و شاشة العرض و ذلك للتغلب على مشكلة اضطراب و تقطع الصورة. تستطيع تقنية FreeSync™ من AMD توفير السلاسة التى تتطلبها أفضل عروض الجرافيك عند الاستمتاع بالألعاب و ذلك من خلال ضبط معدل تتابع الكادرات الخاص بالشاشة ليكون هو نفس معدل سرعة إنتاج الكادرات الخاص بمعالج الحاسب.


تقنية Radeon™ Dual Graphics من AMD
تدعم أنظمة FM2+ من AMD تقنية Radeon™ Dual Graphics من AMD لتتيح للمستخدم تقوية أداء الجرافيك ثلاثى الأبعاد عن طريق تركيب كارت جرافيك مستقل AMD Radeon™ الأمر الذى يزيد من سرعة تتابع الكادرات من خلال الاستفادة من إمكانيات كل من كارت الجرافيك المستقل و معالج الجرافيك المدمج و ذلك فى نفس الوقت و الاستمتاع بأحدث الألعاب الالكترونية.

http://www.gigabyte.com/fileupload/features/2/overview/3452.jpgتقنية Eyefinity™ من AMD
من خلال دعمها للعديد من واجهات توصيل شاشات العرض فى نفس الوقت، تتيح لك تقنية Eyefinity من AMD إمكانيات جديدة و مبتكرة للاستمتاع بمساحة عرض هائلة و رؤية شاملة من خلال صورة بانورامية لعروض الجرافيك.
 


للتأكد من أن لوحتك الرئيسية ذات مقبس المعالج FM2+ و المدعومة بشرائح A88X, A78, A68H , A58 تستطيع دعم أحدث معالجات Godavari APU من AMD ، قم بتحميل أحدث نسخة بايوس و المتوفرة فى قسم ملفات للتحميل على موقع جيجابايت: http://www.gigabyte.com/support-downloads/download-center.aspx?ck=2


لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية FM2+ برجاء زيارة:http://www.gigabyte.com/products/list.aspx?s=42&jid=0&p=2&v=32


 
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}