خلال معرض كمبيوتكس 2015 جيجابايت تعرض لأول مرة سلسلة لوحاتها الرئيسية 100

خلال الفترة من 2 إلى 6 يونيو سوف يكون الحدث الأكثر أهمية فى مدينة تايبيه بتايوان هو هذه اللوحات الرئيسية الجاهزة للعمل مع الجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل

2015/06/02


تايبيه، تايوان، الثانى من يونيو 2015- بحماس بالغ تعلن شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن اشتراكها فى معرض كمبيوتكس فى دورته الخامسة و الثلاثين و الذى يقام فى مكانه المعتاد بمدينة تايبيه، تايوان. سوف يشاهد الزائرون لأول مرة سلسلة اللوحات الرئيسية 100 المرتقبة من جيجابايت و التى تدعم الجيل السادس المتوقع طرحه قريباً من معالجات Core™ من إنتل و تقنية USB3.1 ، هذا بجانب عرض العديد من اللوحات الرئيسية للسلسلة 9 و لوحات الألعاب X99 G1™ و اللوحات فائقة التحمل و لوحات كسر السرعة. و كما تعودتم من جيجابايت خلال مشاركتها عبر الأعوام السابقة فى أكبر معرض لتكنولوجيا المعلومات فى آسيا، سوف تستمتعون بعرض أحدث تقنيات اللوحات الرئيسية من جيجابايت و ذلك فى مركز التجارة العالمى بمدينة تايبيه، قاعة D002 خلال الفترة من 2 حتى 6 يونيو.
 
لوحات رئيسية جاهزة للعمل مع الجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل
فى هذه الأيام تعمل جيجابايت على قدم و ساق لإصدار الجيل القادم من لوحاتها الرئيسية الجاهزة للعمل مع الجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل و المتوقع طرحه قريباً و هى المعالجات التى تم تصنيعها بتقنية 14nm و التى تتميز بمزيد من جودة الأداء و كفاءة استخدام الطاقة مع دعم وحدات الذاكرة DDR4 . يمكنك الآن أن تتوقع كيف ستكون الإصدارات الجديدة من لوحات الألعاب G1™ و اللوحات فائقة التحمل و لوحات كسر السرعة و التى ستدعم مجموعة هائلة من الخصائص و المميزات الفريدة مثل القدرة غير المسبوقة على الاتصال و الأداء الأكثر تميزاً و كذلك الخصائص التى تزيد من استمتاعك بالألعاب و نجاحك فى العمل و كذا كسر سرعة حاسبك إلى أقصى درجة.

 
اللوحات الرئيسية X99 Champion
http://www.gigabyte.com/FileUpload/Features/2/Photo/4146.pngلقد اكتسبت اللوحات الرئيسية X99 لقب البطل ليصبح جزءاً من اسمها و ذلك لتصميمها الفريد من نوعه و المدعوم بشريحة X99 من إنتل مع دعم معالجات Core™ i7 Extreme Edition ‏(Haswell-E)‏ الجديدة من إنتل و كذا دعم وحدات الذاكرة DDR4 مع إعدادات XMP التى ترفع من سرعة الذاكرة حتى 3333MHz ،و يشمل ذلك اللوحة الرئيسية X99-SOC Champion التى احتلت المكانة الأولى فى عالم صناعة اللوحات الرئيسية من حيث السرعة إذ تحقق إعدادات XMP سرعة تصل إلى 3400MHz ! لقد تم تصميم لوحات جيجابايت الرئيسية X99 للوفاء باحتياجات أنظمة الحاسبات المتطورة حيث تعتبر اللوحات المثالية للمستخدمين الراغبين فى الجودة الدائمة و الأداء الفائق و التصميم المبهر. 

سلسلة اللوحات الرئيسية 9
http://www.gigabyte.com/fileupload/features/2/overview/3706.png  

لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية برجاء زيارة:
http://www.gigabyte.com/products/main.aspx?s=42
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/