جيجابايت تعرض أحدث منتجاتها فى معرض Gamescom بمدينة كولونيا فى ألمانيا
تفضل بزيارتنا لتشاهد سلسلة اللوحات الرئيسية 100 من جيجابايت و أيضاً Wargaming و ONE.de و ALTERNATE
Aug 03, 2015

تايبيه، تايوان، الثالث من أغسطس 2015 – تدعو شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – الجميع من مختلف أنحاء العالم لحضور أكبر احتفالية للألعاب فى أوربا و هى معرض Gamescom بمدينة كولونيا فى ألمانيا و ذلك من 5 حتى 9 أغسطس..
 
من خلال دورها الرائد فى عالم صناعة اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك تولى جيجابايت اهتماماً خاصاً بالألعاب. إن لوحات جيجابايت المصممة للألعاب هى ما يحتاجه محترفو الألعاب للحصول على أفضل أداء للفوز فى معاركهم الضارية. من خلال دعمها لأحدث معالجات إنتل و أحدث ابتكارات عالم الحاسبات مثل شريحة الاتصال الشبكى Killer® و تركيب العديد من كروت الجرافيك، لن يجد محترفو الألعاب ما هو أفضل من لوحات جيجابايت الرئيسية للاعتماد عليه.  
 
يجتذب معرض Gamescom ما يزيد عن 300.000 زائر منهم 6.000 صحفى و 700 عارض من 88 دولة مما يجعله حدث الألعاب الأكبر ليس فقط فى أوربا بل أيضاً فى العالم كله. و بالنسبة لشركة تولى اهتماماً خاصاً بالألعاب مثل جيجابايت، فإن هذه هى الفرصة المناسبة لإطلاق لوحاتها الرئيسية الجديدة.
 
إننا ندعو الجميع لمشاهدة ما تقدمه جيجابايت و شركاؤها لعاشقى الألعاب. جيجابايت فى قاعة IEM Arena جناح 8 ، Wargaming فى قاعة A030 جناح 8 One.de  فى قاعة B051 جناح 9 ALTERNATE فى قاعة D070 جناح 10.0
 
نتطلع لرؤيتكم فى ألمانيا بمعرض Gamescom
 
لمزيد من المعلومات عن معرض Gamescom برجاء زيارة:
http://www.gamescom-cologne.com/gamescom/index-9.php
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت فى معرض Gamescom:
http://g1.gigabyte.eu/event.html
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}