لوحات جيجابايت الرئيسية جاهزة للعمل مع ويندوز 10

جميع موديلات إنتل و إيه إم دى تم تحديثها لتدعم نظام التشغيل الجديد

2015/07/29


 

تايبيه- تايوان 29 يوليو 2015- أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن جاهزية العديد من لوحاتها الرئيسية للعمل مع مايكروسوفت ويندوز 10 و تشمل هذه اللوحات السلسلة 100 و Intel® X99, Z97 , H97 و AMD® 990FX, 990X , 970 . للاطلاع على القائمة الكاملة للوحات الرئيسية المتوافقة برجاء زيارة هذه الصفحة..
 
لقد بذل مهندسو جيجابايت قصارى جهدهم للتأكد من أن جميع برامج التشغيل و نسخ بايوس التى تدعمها لوحات جيجابايت الرئيسية الحالية قد أصبحت جاهزة للعمل مع ويندوز 10 . إن لوحات جيجابايت فائقة التحمل معروفة عالمياً بعمرها الافتراضى الطويل و هو ما يجعل المستخدمين واثقين من كفاءة لوحاتهم التى يستخدمونها حالياً للعمل مع نظام التشغيل الجديد.
 
إن لوحات جيجابايت الرئيسية هى اللوحات المثالية لنظام التشغيل ويندوز 10 و هو أحدث نظام تشغيل من مايكروسوفت و الذى يزخر بالعديد من الخصائص الجديدة و المتميزة التى تزيد من كفاءة الأداء و روعة الألعاب و يشمل ذلك دعماً كاملاً لتقنية DirectX™ 12 .
 
ويندوز 10 متاح من خلال الموزعين و كذا عن طريق التحميل من Windows Store™.
 
ملحوظة: بعض الخصائص المتقدمة لنظام التشغيل ويندوز 10 تتطلب مكونات و مواصفات متقدمة مثل شاشة عرض تعمل باللمس و UEFI BIOS و وحدة تخزين SSD و التى قد لا تتوفر فى أنظمة الحاسبات الأقدم أو الأنظمة المعتادة.    


لمزيد من المعلومات عن ويندوز 10 و جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/MicroSite/381/w10.html
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/