جيجابايت تعلن عن شراكتها مع Wargaming فى معرض Gamescom
جيجابايت و Wargaming تطلقان اللوحة الرئيسية المصممة للعبة World of Tanks
Aug 05, 2015


معرض Gamescom - كولونيا، ألمانيا، الخامس من أغسطس 2015. تفخر شركة جيجابايت - رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – أن تعلن عن شراكتها الجديدة مع Wargaming – و هى الشركة المنتجة للعبة العالمية World of Tanks - لتتيح بذلك لعاشقى هذه اللعبة الاستمتاع بقوة اللوحة الرئيسية Z170X-Gaming 3 من جيجابايت و المصممة للعبة World of Tanks
 
هذا و سوف يتسلم كل من يقوم بشراء اللوحة الرئيسية World of Tanks Z170X-Gaming 3 فى بلاد الاتحاد الأوربى و CIS كود خاص للحصول على مكافأة و كذا كود دعوة إضافى.
 
إن لوحات جيجابايت الرئيسية G1 gaming هى الاختيار الأمثل لمحترفى الألعاب الراغبين فى الاستمتاع بالجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل. سوف تنقلك لوحات جيجابايت الجديدة – و المدعومة بالشريحة Z170 - إلى ساحة المعركة و ذلك من خلال العديد من المزايا مثل التقنية الصوتية AMP-UP و واجهات M.2 واسعة النطاق و واجهة HDMI 2.0 و خصائص كسر السرعة المتطورة و واجهات USB 3.1
 
سيتم إطلاق سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية 100 فى 5 أغسطس بمعرض Gamescom بمدينة كولونيا بألمانيا. كما سوف يتم عقد مؤتمر صحفى بمناسبة إطلاق السلسلة الجديدة و ذلك فى فندق Dorint An der Messe Köln بقاعة اجتماعات برلين يوم 5 أغسطس من الساعة 18:00 حتى 20:00 بالتوقيت المحلى.
 
نتشرف بدعوتكم لزيارة قاعة 8 – A030 بجناح Wargaming لمشاهدة عروض لأحدث منتجاتنا و للتعرف على مساهمات جيجابايت فى عالم الألعاب.
 

لمزيد من المعلومات عن Wargaming برجاء زيارة:
http://www.wargaming.com
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية G1™ Gaming برجاء زيارة:
http://g1.gigabyte.com/
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}