لوحات جيجابايت الرئيسية؛ الشريك الحصرى لشركة Wargaming فى لعبة World of Tanks
مع لوحات الألعاب G1™ استمتع بمزيد من الإثارة للعبة WoT
Aug 17, 2015

تايبيه، تايوان، السابع عشر من أغسطس 2015 – تفخر شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – بحصولها على امتياز الشريك الحصرى لشركة Wargaming و هى الشركة المنتجة للعبة “World of Tanks” و التى تعتبر واحدة من أشهر الألعاب فى العالم.
 
هنالك أكثر من 110.000.000 حساب مسجل للعبة “World of Tanks” عبر العالم كما تنفرد هذه اللعبة برقم قياسى بموسوعة جينيس لأكبر عدد من اللاعبين فى نفس الوقت على سيرفر واحد حيث بلغ هذا العدد 1.114.222 . و حيث أن لعبة “World of Tanks” هى أهم علامات شركة Wargaming فقد حرصت جيجابايت على دعم عاشقيها المتزايدين فى جميع أنحاء العالم و ذلك من خلال واحدة من أفضل اللوحات الرئيسية و هى اللوحة الجديدة Z170X-Gaming 3.
 
إن الشراكة الحصرية لجيجابايت مع شركة Wargaming تقدم أفضل و أمتع الخبرات لعاشقى هذه اللعبة. سوف يستلم عملاؤنا فى دول الاتحاد الأوربى و منطقة CIS ممن يقومون بشراء لوحة جيجابابت Z170X-Gaming 3 كوبون مكافأة و كوبون دعوة و و مفاجآت حصرية أخرى. بالإضافة إلى ذلك سوف يستلم اللاعبون الجدد للعبة World of Warship الذين قاموا بشراء اللعبة و معها لوحة جيجابايت الرئيسية Z170X-Gaming 5 أو Z170X-Gaming 7 فى نفس الإقليم كود دعوة يسمح لهم بدخول Diana Russian Premium Cruiser, a Tier II Port slot لمدة 7 أيام. .
 
فقط من خلال هذه الشراكة الحصرية مع Wargaming استطاعت جيجابايت تقديم هذه المزايا لعاشقى الألعاب. و منذ أن أعلنت جيجابايت عن شراكتها مع Wargaming (هنا), قامت العديد من الشركات باتباع نهج جيجابايت الرائد لتدعيم جمهور و عاشقى الألعاب.
 
و تود جيجابايت أن تؤكد على شراكتها الحصرية و الرسمية مع شركة Wargaming فى لعبة World of Tanks . لقد حاولت العديد من شركات تصنيع اللوحات الرئيسية الدخول فى شراكة مع شركات إنتاج الألعاب الكبرى مثل Wargaming و هى الحقيقة التى تشكل دليلاً واضحاً على ريادة جيجابايت لعالم صناعة لوحات الألعاب.
 
و لا تتوقف ريادة جيجابايت عند مجرد هذه الشراكة مع أقوى منتجى الألعاب بل تتعدى ذلك إلى الريادة فى التصنيع و الحرص الفائق على رضا العميل مما جعلها الاختيار الذى يفضله محترفو و عاشقو الألعاب عامأ بعد عام فضلاً عن تحقيقها لأعلى المبيعات بين المنافسين. إن لوحات الألعاب G1 من جيجابايت هى الاختيار الأمثل لمحترفى الألعاب الراغبين فى الاستمتاع بالجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل. هذا و تتميز لوحات جيجابايت الجديدة بالعديد من المزايا التى سوف تنقلك إلى ساحات المعارك الضارية مثل التقنية الصوتية AMP-UP و واجهات M.2 ذات السعة الفائقة لنطاق نقل البيانات و خصائص كسر السرعة المتقدمة و واجهات USB 3.1
 
 

لمزيد من التفاصيل عن لوحات جيجابايت الرئيسية ذات الشراكة مع Wargaming :
Z170X-Gaming 3: http://www.gigabyte.eu/products/product-page.aspx?pid=5497#ov
Z170X-Gaming 5: http://www.gigabyte.eu/products/product-page.aspx?pid=5498#ov
Z170X-Gaming 7: http://www.gigabyte.eu/products/product-page.aspx?pid=5481#ov 

لمزيد من التفاصيل عن عروض جيجابايت الترويجية للعبة World of Tanks من Wargaming برجاء زيارة:
النسخة الإنجليزية http://www.gigabyte.com/MicroSite/384/EU-WOT-WS-A.html
النسخة الروسية http://gigabyte.ru/global/ru/pages/WOT%20WEB%20RU%20v4/RU-WOT-WS-A.html
 


 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}