جيجابايت تطلق اللوحة الرئيسية Z170X-UD5 TH أول لوحة فى العالم تدعم تقنية Intel Thunderbolt™ 3
أسرع اتصال لحاسبك الشخصى.. مزيد من السرعة
Sep 04, 2015

 


تايبيه، تايوان، الرابع من سبتمبر 2015- تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك بأنها أولى الشركات التى تقدم تقنية Thunderbolt™ 3 للحاسبات الشخصية و ذلك من خلال لوحتها الرئيسية Z170X-UD5 TH التى أطلقتها مؤخراً و التى تدعم الجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل. 


من خلال شريحة تحكم Thunderbolt التى أنتجتها إنتل يستطيع بروتوكول Thunderbolt™ 3 - و المتاح عبر واجهتى USB Type-C™ بلوحة التوصيل الخلفية للوحة جيجابايت Z170X-UD5 TH - توفير نطاق نقل بيانات من خلال كابل توصيل واحد تصل سعته إلى 40 Gb/s أى ما يعادل ضغف سعة النطاق الذى يتيحه الجيل السابق من تقنية Thunderbolt ! هذه الزيادة الفائقة فى سعة نطاق نقل البيانات يصاحبها أيضاً دعم العديد من البروتوكولات مثل DisplayPort 1.2 و كذا USB 3.1 - و المتوافق مع الإصدارات السابقة USB 3.0 و USB 2.0 - و هو ما يفتح آفاقاً رحبة لإمكانيات جديدة.  
 
 

إن دعمها لتقنية عرض الفيديو DisplayPort 1.2 قد جعل تقنية Thunderbolt™ 3 ضرورة لجميع المحترفين. هذا و تستطيع اللوحة الرئيسية Z170X-UD5 TH توصيل شاشتى عرض بدرجة وضوح 4K و معدل تتابع كادرات 60 FPS ، أو شاشة عرض واحدة بدرجة وضوح 5K . بالإضافة إلى ذلك تتميز تقنية Thunderbolt™ 3 من خلال واجهة USB Type-C™ بالعديد من الخصائص الجديدة من نوعها فى مجال الحاسبات مثل Power Delivery 2.0 و إمكانية ربط حتى 12 وحدة مختلفة. كل ذلك من خلال واجهتى USB Type-C™ باللوحة الرئيسية Z170X-UD5 TH  
 


إن لوحة جيجابايت الرئيسية Z170X-UD5 TH تزخر بالعديد من الخصائص التى سوف تجعل حاسبك الجديد أكثر قوة و كفاءة. هنالك برنامج cFosSpeed لزيادة سرعة الإنترنت من خلال شريحة الشبكة Intel GbE LAN و الذى يحقق استجابة أفضل للشبكة و أداء أفضل للتوصيل الشبكى. و من أجل توفير جرافيك مذهل تتميز اللوحة الرئيسية Z170X-UD5 TH بدعمها لتركيب العديد من كروت الجرافيك من خلال تقنيتى SLI™ و Crossfire™ . هناك أيضاً الغطاء المعدنى فائق التحمل لتدعيم واجهات PCIe من اجل توفير مزيد من الحماية لكروت الجرافيك. هذا و تدعم لوحة جيجابايت الرئيسية Z170X-UD5 TH بروتوكول NVMe عبر واجهة M.2 و التى تتيح تركيب وحدات تخزين فائقة الأداء مثل وحدات 750 Series U.2 SSD من إنتل عن طريق استخدام محول M.2 to U.2 من جيجابايت.

 
و من خلال لوحاتها الرئيسية فائقة التحمل تثبت جيجابايت ريادتها للجودة و قوة التحمل حيث تدعم اللوحة الرئيسية Z170X-UD5 TH مكثفات صلبة سوداء فائقة التحمل ذات عمر طويل و المسجلة بالعمل حتى 10000 ساعة عمل. هذا بجانب تقنية DualBIOS™ الحصرية من جيجابايت و التى توفر الحماية اللازمة لحاسبك. إن لوحات جيجابايت الرئيسية فائقة التحمل هى اللوحات المثالية للحاسبات التى لا يريد لها أصحابها أن تتعرض لأى تعطل أو تلف.  
 
لمزيد من المعلومات عن Thunderbolt™ برجاء التوجه إلى :
http://www.thunderbolttechnology.net
 
لمزيد من المعلومات عن لوحة جيجابايت الرئيسيةZ170X-UD5 TH برجاء زيارة إلى :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5479#ov
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/


 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}