جيجابايت تعلن أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى فى مسابقة Heroes of the Storm TM
Oct 08, 2015


تايبيه، تايوان، الثامن من أكتوبر 2015. تفخر شركة جيجابايت – رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك – أن تعلن عن الفائزين بالجائزة الكبرى فى مسابقة Heroes of the Storm™ و كذا الفائزين بجوائز الجولة الثانية من المسابقة.
 
من بين بلدان مختلفة عبر العالم فاز ثلاثة متسابقين بالجائزة الكبرى لمسابقة Heroes of the Storm™ من جيجابايت و هى رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور معرض Blizzcon© 2015 و تشمل تذاكر الطيران ذهاب و عودة إلى أنهايم بولاية كاليفورنيا مع إقامة فندقية لمدة ثلاث (3) ليال بالإضافة إلى دعوة لدخول معرض Blizzcon© 2015 . هذا و على الفائزين بالجائزة الكبرى المطالبة بجوائزهم خلال مدة لا تتعدى 14 أكتوبر 2015 و فى حالة عدم التقدم للمطالبة بالجائزة يسقط حق الفائز فى الحصول عليها.
 
و على جانبٍ آخر فاز العديد من المشاركين فى مسابقة Heroes of the Storm™ من جيجابايت بلعبة Kerrigan Hero and Succubus Skin . كما فاز عشرة (10) من المشاركين بالجولة الثانية بواحدة من الجوائز التالية: لوحة رئيسية Z170X-Gaming 3 أو ماوس Aivia Krypton أو سماعة رأس Force H3النتائج متاحة هنا على موقع المسابقة.
 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت – قائلاً : "تشعر جيجابايت بالفخر لقدرتها على تقديم هذه الخبر الجديدة لعاشقى الألعاب عبر العالم الذين لم يتسن لهم المشاركة فى فعاليات معرض Blizzcon© 2015 لهذا العام. نحن نعشق الألعاب و سوف نواصل تقديم كل ما هو جديد من تقنيات و خصائص تثرى عالم الألعاب و تجعله أكثر متعة و تشويقاً."
 
جيجابايت هى الشريك الحصرى للوحات الرئيسية فى معرض Blizzcon© 2015 و قد قمنا بهذه الشراكة مع شركة Blizzard Entertainment لإطلاق سلسلة لوحاتنا الرئيسية 100. إن مسابقة Heroes of the Storm™ من جيجابايت لم تنته بعد، للمشاركة فى المسابقة برجاء الضغط على هذا الرابط.
 
كيفية المشاركة
لتحظى بفرصة الفوز بمكونات متميزة تم تصميمها خصيصاً للألعاب يجب أن تقوم بشراء إحدى لوحات جيجابايت الرئيسية المحددة من السلسلة 100 و تسجيلها على صفحة المسابقة. هذا هو كل شىء. سوف يتم إعلام كل من قام بتسجيل لوحته الرئيسية الجديدة فى حالة فوزه بالجائزة الفورية Kerrigan Hero and Succubus skin كما سيتم إدراجه تلقائياً فى السحب الشهرى ذى الجوائز التى تشمل لوحات رئيسية و وحدات ماوس و سماعات رأس. سيتم إجراء السحوبات الشهرىية المتبقية فى 5 نوفمبر و 7 ديسمبر 2015 و 5 يناير 2016 على أن يتم إعلام الفائزين بعدها بفترة وجيزة.

حظ سعيد للجميع

لمزيد من المعلومات عن مسابقة Heroes of the Storm من جيجابايت برجاء زيارة:
http://event.gigabyte.com/HEROES/

لمزيد من المعلومات عن جيجابايت برجاء زيارة:
http://www.gigabyte.com/

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}