جيجابايت تعرض لوحات رئيسية فائقة التطور فى معرض CeBIT 2016
تفضل بحضور مؤتمر جيجابايت فى 14 مارس لتتعرف على كل جديد
Mar 14, 2016


تايبيه، تايوان، الرابع عشر من يناير 2016 - تتشرف شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك بدعوتكم لحضور معرض CeBIT 2016 بهانوفر، المانيا حيث ستقوم بعرض لوحاتها الرئيسية Z170 و لوحات فائقة التطور للحاسبات الشخصية (HEDT) و أحدث حاسبات BRIX™ و ذلك فى صالة 15 قاعة D20
 
بالإضافة إلى ذلك تدعو جيجابايت عملاءها الكرام لحضور مؤتمر مفتوح يوم 14 مارس الساعة 3 – 4.30 مساءً بالتوقيت المحلى و هو اليوم الأول لفعاليات معرض CeBIT 2016 و ذلك فى غرفة 17 بمركز المؤتمرات بهانوفر.
 
و يعتبر CeBIT معرض و مؤتمر لتكنولوجيا المعلومات يعرض أحدث الابتكارات و يستضيف أشهر الخبراء و ينظم الندوات البناءة و يعرض أحدث المنتجات على مستوى العالم. هذا و من المتوقع أن يستقبل معرض CeBIT 2016 حوالى 250000 زائر و أكثر من 3000 عارض من 70 دولة مختلفة.
 
لوحات رئيسية مخصصة للألعاب
 
و خلال المعرض ستقوم جيجابايت بعرض بعض اللوحات الرئيسية من سلسلة الألعاب G1™ المدعومة بالشريحة الرئيسية Z170 من إنتل : the Z170X-Gaming G1, Z170X-Gaming 7, Z170X-Gaming 5 , Z170X-Gaming 3 . لقد تم تصميم هذه اللوحات الرئيسية من أجل هواة و محترفى الألعاب حيث تزخر بالعديد من خصائص جيجابايت الحصرية مثل الدرع المعدنى الواقى لحماية الكروت المثبتة بواجهات PCIe و التقنية الصوتية AMP-UP و شريحة التوصيل الشبكى Killer™ فائقة الأداء و شريحة كسر السرعة Turbo B-Clock . كما تدعم العديد من اللوحات الرئيسية تقنية USB 3.1 عبر واجهات Type-C™ و تقنية Thunderbolt™ 3 من خلال شريحة Thunderbolt من إنتل.
 

 
مستقبل اللوحات الرئيسية فائقة التطور من جيجابايت
 
هذا و تدعم لوحات جيجابايت الرئيسية فائقة التطور معالجات Xeon® E3-1200 v5 من إنتل و الذاكرة ECC DDR4 و هى اللوحات المثالية للمصممين المتخصصين فى التصوير الفوتوغرافى و تصميم الفيديو و ذلك من خلال خصائص رائعة للفنانين المبدعين. و من خلال واجهات PCIe Gen.3 x4 M.2 سوف يستمتع المستخدمون بسرعة نقل بيانات تصل إلى 32 Gb/s . إن استخدام وحدات 750 NVMe الجديدة من إنتل هو مثال حقيقى لذلك و الذى يؤدى إلى مضاعفة سرعة نقل البيانات 4 أضعاف بالمقارنة بوحدات التخزين Solid-State Drives (SSDs) التقليدية. أما من أجل المصممين و فنانى الجرافيك الذين يبحثون عن معالجات جرافيك أكثر سرعة فقد أضافت جيجابايت تقنية Nvidia® Quadro® Cards إلى العديد من اللوحات الرئيسية.



الجيل القادم من حاسبات BRIX™ من جيجابايت. حاسبات فائقة الصغر
 
منذ طرحها بسوق الحاسبات الصغيرة احتلت حاسبات BRIX من جيجابايت المرتبة الأولى بين منافسيها. و اليوم مع الجيل السادس من معالجات Core™ من إنتل أصبح الطريق ممهداً لحاسبات BRIX للانطلاق نحو مزيد من النجاح. و مع هذا الحجم فائق الصغر تتربع حاسبات BRIX على عرش الابتكار فى عالم صناعة الحاسبات. هذا و من خلال العديد من واجهات USB3.0 و واجهات عرض الفيديو DisplayPort و HDMI يأتى حاسب BRIX ليكون الحاسب الأمثل لللافتات الرقمية و للاستخدام الشخصى بل حتى لعروض المسرح المنزلى. و خلال معرض CeBIT سوف يتم عرض حاسبات GB-BSi5T-6200 , GB-BSi5A-6200 و التى تتميز بواجهة USB Type-Cو كذا GB-BACE-3000 , GB-BACE-3150 و التى تدعم تصميماً بدون مروحة تبريد.
 

 
هذا و تتوفر حاسبات BRIX التى تدعم الجيل السادس من معالجات Intel Core i3/i5/i7 بالعديد من المواصفات المتنوعة مما يتيح لكل مستخدم شراء الموديل الذى يناسب احتياجاته. كما تتوفر بعض الموديلات من حاسبات BRIX التى تدعم تركيب وحدة تخزين 2.5” SSD أو 2.5” HDD لأولئك المستخدمين الراغبين فى مساحة تخزينية اكبر.
 
بناء جسور قوية من الشراكة و التعاون
 
و تدعو جيجابايت جميع وكلائها و عملائها لحضور مؤتمر بقاعة 17 بمركز المؤتمرات بهانوفر من الساعة 3 مساءً حتى 4.30 مساءً بالتوقيت المحلى. لقد تم تنظيم هذا المؤتمر لتقديم أحدث المنتجات و كذا لعرض الرؤى المستقبلية للوحات الرئيسية و حاسبات BRIX من جيجابايت.
 
لمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بمعرضCeBIT 2016 برجاء الاتصال بالمكتب المحلى لجيجابايت داخل بلدك.
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.de/
 
لمزيد من المعلومات عن لوحة جيجابايت الرئيسية GIGABYTE GA-X150M-PRO ECC :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5732#ov
 
لمزيد من المعلومات عن حاسبات BRIX من جيجابايت برجاء زيارة:
http://www.gigabyte.com/brix/2015brix/
 
لمزيد من التفاصيل عن معرض CeBIT 2016 برجاء زيارة :
http://www.cebit.de/home
 

{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}