جيجابايت تقدم أول لوحة رئيسية X99 فى العالم تحصل على اعتماد تقنية Intel® Thunderbolt™3
لوحة رئيسية فائقة التطور تلتقى مع تقنية Thunderbolt لتقدم لك حاسب فائق الأداء
Apr 13, 2016


تايبيه، تايوان، الثالث عشر من إبريل 2016 - يسعد شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن المزيد من التوسع فى دعمها لتقنية Intel® Thunderbolt™ 3 و ذلك بعد اعتماد اللوحة الرئيسية فائقة التحمل GA-X99P-SLI
 
هذا و تعتبر لوحة جيجابايت الرئيسية GA-X99P-SLI أول لوحة مدعومة بشريحة إنتل X99 فى العالم تحصل على اعتماد تقنية Thunderbolt™ 3 و هو ما يتيح لمستخدمى شريحة X99 أسرع بروتوكولات نقل البيانات.
 
و من خلال شريحة التحكم Thunderbolt™ 3 من إنتل، يتيح بروتوكول Thunderbolt™ 3 الجديد عبر واجهة USB Type-C™ بلوحة التوصيل الخلفية للعديد من لوحات جيجابايت و التى منها GA-X99P-SLI سعة نقل بيانات تصل إلى 40 Gb/s و هى ضعف سعة الجيل السابق و ذلك من خلال كابل توصيل أحادى!



و يفتح دعم لوحة جيجابايت GA-X99P-SLI لتقنية Thunderbolt™ 3 مجالاً واسعاً للمحترفين الذين يستخدمون شريحة إنتل X99 . و من خلال السعة الفائقة لنطاق تمرير البيانات و التى تتيحها تقنية Thunderbolt™ 3 سوف يتمكن المحترفون من استخدام مكونات و وحدات جديدة مثل كروت الجرافيك كبيرة الحجم و وحدات التخزين M.2 الخارجية و وحدات U.2
 
إن إحدى المميزات التى تتميز بها تقنية Thunderbolt™ 3 هى قدرتها على نقل إشارة الفيديو، إلا أن شريحة X99 لا تدعم معالج جرافيك مدمج فى معالج الحاسب لذلك تتطلب شريحة تحكم Thunderbolt الاتصال بكارت جرافيك منفصل. و لحل هذه المشكلة قامت جيجابايت بتصميم اللوحة الرئيسية GA-X99P-SLI بحيث تحتوى على واجهة دخل DisplayPort على لوحة التوصيل الخلفية لتتيح للمستخدم توصيل حاسبه بشاشة عرض بواجهة Type-C connector (الكابلات المطلوبة لربط كارت الجرافيك بشريحة تحكم Thunderbolt مرفقة مع اللوحة الرئيسية). و من خلال كابل توصيل واحد بإمكان المستخدم ربط حتى 6 وحدات عبر Thunderbolt 3 و يشمل ذلك شاشة بجميع إمكانيات معالج الجرافيك من خلال كارت الجرافيك المنفصل و ذلك لتقديم عروض فيديو و ألعاب ذات جودة فائقة و معدل عال لتتابع الكادرات.


 


من خلال الرابط التالى يستطيع المستخدمون تحميل تحديث البايوس الخاص باللوحة الرئيسية X99P-SLI و الذى يتيح دعم تقنية Thunderbolt 3 :
 
لمزيد من المعلومات عن تقنية Thunderbolt™ 3 :
https://thunderbolttechnology.net/
 
لتحميل تحديث اللوحة GA-X99P-SLI الذى يتيح دعم تقنية Thunderbolt 3 :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5658&kw=X99P-SLI#dl
 
لمزيد من المعلومات عن اللوحة الرئيسية GA-X99P-SLI :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5658#ov
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/
{{AsideSubscribeInfo.buttonText}}