لوحات الألعاب Ultra Gaming من جيجابايت: مفهوم جديد للاستمتاع بالألعاب

اكتشف قدرات جديدة لأنظمة إنتل X99 و Z170

2016/05/30


تايبيه، تايوان، الواحد و الثلاثون من مايو 2016 - يسعد شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تقدم لمحترفى الألعاب أحدث و أقوى ابتكاراتها للألعاب و ذلك من خلال لوحاتها الرئيسية الجديدة Ultra Gaming لأنظمة إنتل X99 و Z170.

 
و يعلق على هذا الحدث هنرى كاو نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " إن الحاسبات الشخصية هى الأنظمة الوحيدة التى تستطيع أن توفر لمحترفى الألعاب الدعم الحقيقى للفيجوال ريالتى و لدرجة الوضوح 4K . و تتيح لوحات جيجابايت للألعاب Ultra Gaming تقنيات متقدمة مثل السرعة العالية لتمرير البيانات من أجل محترفى الألعاب الراغبين فى الاستمتاع برؤية سينمائية ذات وضوح فائق.
 
و مع سلسلة لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب Ultra Gaming يستطيع محترفو الألعاب الاختيار بين أنظمة X99 للمحترفين أو أنظمة Z170 للأداء المتقدم. و يقدم كل إصدار من هذين الإصدارين للوحات الألعاب Ultra Gaming العديد من الخصائص المتطورة الحائزة على العديد من الجوائز و هى الخصائص التى تفوق توقعات محترفى الألعاب و تتعدى طموحاتهم.
 


لوحات الألعاب X99 Ultra Gaming : أداء تثق به
إن لوحات الألعاب X99-Ultra Gaming تطلق أقصى طاقات شريحة إنتل X99 لتضع بين يديك لوحة رئيسية قادرة على تشغيل أحدث الألعاب التى تتطلب تحميلاً شاقاً على الحاسب و كذا ألعاب فيجوال ريالتى و 4K الجديدة التى تنقلك إلى عالم من الإثارة. هذا و مع معالجات إنتل ذات الأنوية العشرة تصبح لوحات الألعاب X99-Ultra Gaming جاهزة لتحقيق كل ما يتمناه محترفو الألعاب.

لوحات الألعاب Z170X-Ultra Gaming : الجيل القادم من الأداء الفائق  
تتيح لوحات جيجابايت للألعاب Z170X-Ultra Gaming رفع سرعة الجيل السادس من معالجات إنتل إلى حدود غير مسبوقة هذا بجانب واجهات U.2 و تركيب العديد من كروت الجرافيك و ذلك للوفاء باحتياجات محترفى الألعاب ذوى المهارة و الخبرة العالية.
 
تحكم تام فى إضاءة LED تبعاً لرغبتك
و من أجل هواة الألعاب الراغبين فى مزيد من التحكم فى الشكل الجمالى لحاسباتهم، قامت جيجابايت بإضافة واجهات Pin Headers لتركيب خيوط إضاءة LED إضافية. و توجد هذه الواجهات فى كل من اللوحات X99 -Ultra Gaming و Z170X-Ultra Gaming لتتيح للمستخدم التحكم التام فى إضاءة LED الخاصة بحاسبه و ذلك عبر تطبيق Ambient LED من جيجابايت. هذا و يستطيع المستخدم التحكم ليس فقط فى لون إضاءة LED بل أيضاً فى نمط تلك الإضاءة فهناك نمط الإضاءة الوامضة التى تومض مع الموسيقى التى تستمع إليها أو نمط الإضاءة النابضة التى تضىء و تنطفىء بإيقاع متتابع بشبه نبضات القلب.
 
واجهاتU.2 مدمجة
تعتبر واجهاتU.2 هى الجيل القادم من واجهات توصيل وحدات التخزين و التى تتيح للمستخدم حتى أربع قنوات توصيل PCI Express Gen3 و سعة أكبر لنطاق تمرير البيانات. إن الألعاب التى تدعم فيجوال ريالتى أو درجة وضوح 4K تتطلب تمرير كميات كبيرة من البيانات بسرعة عالية و ذلك ليتمكن هواة الألعاب من الاستمتاع بجرافيك شديد السلاسة و معدل عال لتتابع الكادرات. و من خلال دعمها لأحدث وحدات التخزين SSD من إنتل مثل 2.5” 750 NVMe تصبح لوحات جيجابايت للألعاب Ultra Gaming هى الاختيار الأمثل لمحترفى الألعاب الراغبين فى الحصول على أوسع نطاق لتمرير البيانات.
 
مزيد من كفاء التبريد مع واجهات Hybrid Fan Pin Headers
يتسبب معالج الحاسب و معالج الجرافيك فى ارتفاع درجة حرارة الحاسب و عادة ً ما يلجأ محترفو الألعاب إلى شراء مراوح تبريد و معدات تبريد مائى إضافية لتبريد أنظمتهم مع ظروف التحميل الشاق. و مع واجهات Hybrid Fan Pin Headers يستطيع المستخدم تركيب مراوح تبريد و مضخات تبريد مائى فى لوحته الرئيسية.
 


سيتم عرض لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب Ultra Gaming خلال معرض كمبيوتكس فى جناح جيجابايت بمركز لبتجارة العالمى بتايبيه، صالة 1 قاعة د 0002 من 31 مايو حتى 4 يونيو.
 
لمزيد من المعلومات عن لوحات جيجابايت الرئيسية للألعاب Ultra Gaming
GA-X99-Ultra Gaming | GA-Z170X-Ultra Gaming
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/