جيجابايت تطلق سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة X99 Designare و100 Designare

لوحات رئيسية باحدث التقنيات لتلهم حاسة المصمم داخلك

2016/06/01


تايبيه، تايوان، الثالث من يونيو 2016. تفخر شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك أن تعلن عن لوحاتها الرئيسية الجديدة X99-Designare EX و Z170X-Designare المدعومتين بشريحة إنتل X99 و Z170 و معالجات الجيل الخامس و الجيل السادس من إنتل على التوالى. و تقدم لوحات Designare مزيجاً من أحدث التقنيات التى تساعد المصممين على مزيد من الإبداع لإنجاز مشاريعهم.
 
لقد أصبح المصممون اليوم فى حاجة إلى حاسبات متقدمة قادرة على إنجاز المهام المعقدة بسرعة و كفاءة. و من خلال اللوحات الرئيسية Designare تقدم جيجابايت للمصممين كل ما يحتاجونه فى عملهم. هذا و تعتبر اللوحات الرئيسية Designare هى الاختيار الأمثل لبناء حاسب شخصى فائق الأداء يلبى احتياجات الفنانين و المهندسين فى مهامهم و مشاريعهم الرقمية حيث تدعم وحدات الذاكرة DDR4 و مزيد من التوافق مع وحدات التخزين 750 NVMe SSD من إنتل و كذا دعم تقنية USB 3.1 عبر واجهات USB Type-C™
 
ويعلق على هذا الحدث هنرى كاو مدير وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت قائلاً : " نحن نعلم أن مصممى المواد ثلاثية الأبعاد و المهندسين يحتاجون إلى أحدث التقنيات لبناء عالمهم الخاص. و مع اللوحة الرئيسية X99-Designare EX و Z170X-Designare سوف تجد هذه العقول المبدعة كل ما تحتاجه من أدوات و خصائص مبتكرة لتنفيذ إبداعاتهم على أرض الواقع. "


للوحة جيجابايت الرئيسية X99-Designare EX

إن دعم معالجات إنتل ذات العشرة أنوية يجعل اللوحة الرئيسية X99-Designare EX مثالية للعمل و الإنتاج. و مع الشكل الرائع و التصميم الذى يوحى بقوة الأداء و كذا دعم وحدات التخزين 750 NVMe SSD من إنتل و اتصال شبكى مزدوج و تركيب ثلاث كروت جرافيك 3-way SLI/CrossFire ، تصبح اللوحة الرئيسية Designare أساساً لكل من يرغب فى إنتاج أعمال متميزة. و مع 8 واجهات تركيب ذاكرة يصبح من الضرورى استخدام الذاكرة XMP للحصول على أقصى أداء لحاسبك. هذا و تستطيع لوحة جيجابايت الرئيسية X99 Designare العمل مع الذاكرة XMP من خلال وحدات ذاكرة G.Skill’s, F4-3600C15Q2-64GTZKB بسرعة تصل إلى 3600MHz . و مع هذه الميزة لن يتطلب رفع سرعة اللوحة الرئيسية X99-Designare EX إلى أقصى درجة محترفاً متخصصاً لكسر السرعة.
 

 

للوحة جيجابايت الرئيسية Z170X-Designare
هذا و من خلال سلسلة اللوحات الرئيسية Z170 تطلق جيجابايت لوحة جديدة تلبى احتياجات المصممين. هنالك اللوحة الرئيسية Z170X-Designare التى تدعم خاصية Power Delivery 2.0 و التى تتيح طاقة تصل إلى 100 واط عبر واجهة USB Type-C™ من إنتل. و بفضل الاتصال الشبكى المزدوج و برنامج cFosSpeed يستطيع المستخدم الحفاظ على اتصال إنترنت فائق السرعة و الاستعدام الدائم للتعامل مع أشد المهام تعقيداً.

 

توافق تام مع وحدات التخزين NVMe
تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية Z170X-Designare و X99-Designare EX أفضل توافق يشهده مجال صناعة اللوحات و ذلك مع وحدات التخزين NVMe من اجل أولئك المستخدمين الراغبين فى الاستمتاع بسعة تخزينية عالية و أداء فائق. و من خلال واجهة U.2 مدمجة ودعم كارت M.2 to U.2 و التوافق مع وحدات PCIe ، تتيح جيجابايت ثلاث طرق مختلفة للاستفادة من الأداء الفائق الذى تقدمه وحدات التخزين 750 NVMe SSD من إنتل. بالإضافة إلى ذلك تتيح اللوحة الرئيسية Z170X-Designare تصميماً فريداً يدعم حتى ثلاث وحدات تخزين Intel 750 NVMe SSD و التى يمكن توصيلها معاً عبر خاصية RAID 0 و ذلك لتحقيق سرعات غير مسبوقة تصل إلى 3.6 GB/s و هو ما يجعل جيجابايت الاختيار الأمثل للحاسبات الفائقة.
 


 

العديد من كروت الجرافيك بتقنية 3-Way SLI™/ CrossFire™

إن تركيب كروت جرافيك متعددة يوفر أداء جرافيك أفضل للمهندسين و الفنانين عند تنفيذ مشاريعهم الرقمية حيث يستخدمون برامج تتطلب تحميلاً شاقاً على الجرافيك. هذا و قد أمضى مهندسو جيجابايت وقتاً طويلاً فى البحث و الدراسة لتطوير واجهات PCIe باللوحة الرئيسية X99-Designare EX للتاكد من أن المسافات بين كروت الجرافيك تسمح بتدفق الهواء لمنع ارتفاع درجة الحرارة التى قد تؤثر سلباً على الجرافيك.

 
اتصال شبكى مزدوج Intel® GbE مع برنامج cFosSpeed

تتميز شريحة الاتصال الشبكى المزدوج Intel® Gigabit مع برنامج cFosSpeed بالعديد من التقنيات التى تساعد على تحسين الأداء الشبكى عند ازدحام البيانات فى نطاق التوصيل الشبكى و كذا إعطاء الأولوية لتطبيقات محددة. إن وجود اتصال شبكى مزدوج هو من العوامل الهامة فى الشركات الكبيرة حيث قد تكون البيانات متاحة على شبكة مركزية فقط أو حتى فى الشركات الصغيرة أو فى المنازل ‏(SOHO)‏ حيث يكون الدخول إلى البيانات محدداً بالوقت مع تواصل عمليات إنشاء نسخ احتياطية من البيانات. و بالنسبة للمصممين فإن وجود اتصال شبكى مزدوج يتيح مشاركة موادهم و مصادرهم عبر وحدات تخزين شبكية و فى نفس الوقت الاتصال بسيرفر لرفع مشاريعهم و ملفاتهم للتخزين.

 
لون أزرق جديد و إضاءة LED محيطية جديدة
و فى إطار الاحتفال بذكرى تأسيسها الثلاثين، قامت جيجابايت بتجديد أيقونة اللون الأزرق و المعروفة بها جيجابايت وذلك على لوحتها الرئيسية Z170 و X99-Designare EX . بالإضافة إلى ذلك قامت جيجابايت بإضافة واجهات pin header لتركيب خيوط إضاءة LED إضافية لتتيح للمستخدم التحكم فى نمط إضاءة هيكل حاسبه. هنالك تطبيق Ambient LED من جيجابايت و الذى يتيح لك التحكم فى كل من خيوط إضاءة LED الإضافية و نمط إضاءة LED المدمجة و كذا ألوان تلك الإضاءة ليعلن بذلك حاسبك الشخصى عن قوته بشكل جميل و أنيق.
 
لمزيد من التفاصيل عن لوحة جيجابايت الرئيسية X99-Designare EX :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5812#ov
 
لمزيد من التفاصيل عن لوحة جيجابايت الرئيسية Z170X-Designare :
http://www.gigabyte.com/products/product-page.aspx?pid=5811#ov
 
لمزيد من المعلومات عن جيجابايت:
http://www.gigabyte.com/